الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى بنقلور,,

إلى بنقلور,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير الحباري
    طير الحباري

مبتعث جديد New Member

طير الحباري السعودية

طير الحباري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة YIC
    • YIC
    • IT
    • ذكر
    • yanbu, جده
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 25th, 2010, 06:29 PM

بسمه تعالى ,,, اخواني الافاضل السلام عليكم ..

تحيه طيبه أزفلها اليكم كتبت هذه الموضوع لوجوده عده استفسارات

اولا احب اقدم نفسي ان اخيكم خريج كليه ينبع الصناعيه وحاب اكمل دراستي بالخارج على حسابي الخاص
    من خلال تصفي لعده مواضيع وجده امول تحبط و امور تفرح
    الامور المحطبه للاسف ان الشهاده لا تعادل تدرس من البدايه اي ترجع إلى نقطه الصفر مع ان شهادتي معترفه بـ ظام ABET
    المفرح انها رخيصه لوووول ع العموم
    عندي عنده استفسارات و ياليت اجد الرد الشافي يا احبتي في الله

اولا الجامعات الموصى بها في التعليم العالي في بنقلور هي
    جامعة بنجالورBangalore Universityالمعهد الهندي للعلومIndian Institute of Science

وخلال بحث لعله سوء او جهل مني لم اجد التخصص الذي ارغبه مع العلم ان التخصص الذي ابحث عنه هوIT وانا اطمح للماستر

فياليت تتحفونا بالرد المفيد

/ السكن انا شخص لا اعرف احد بالهند كيف يمكنني الحجز السكن قبل الوصول إلى بنقلور هل يوجد ارقام مثلا للتواصل معهم

هذه مجمل الاسئله اللتي تدور في بالي :$
    سامحونا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير الحباري
    بسمه تعالى ,,, اخواني الافاضل السلام عليكم ..

تحيه طيبه أزفلها اليكم كتبت هذه الموضوع لوجوده عده استفسارات

اولا احب اقدم نفسي ان اخيكم خريج كليه ينبع الصناعيه وحاب اكمل دراستي بالخارج على حسابي الخاص
    من خلال تصفي لعده مواضيع وجده امول تحبط و امور تفرح
    الامور المحطبه للاسف ان الشهاده لا تعادل تدرس من البدايه اي ترجع إلى نقطه الصفر مع ان شهادتي معترفه بـ ظام ABET
    المفرح انها رخيصه لوووول ع العموم
    عندي عنده استفسارات و ياليت اجد الرد الشافي يا احبتي في الله

اولا الجامعات الموصى بها في التعليم العالي في بنقلور هي
    جامعة بنجالورBangalore Universityالمعهد الهندي للعلومIndian Institute of Science

وخلال بحث لعله سوء او جهل مني لم اجد التخصص الذي ارغبه مع العلم ان التخصص الذي ابحث عنه هوIT وانا اطمح للماستر

فياليت تتحفونا بالرد المفيد

/ السكن انا شخص لا اعرف احد بالهند كيف يمكنني الحجز السكن قبل الوصول إلى بنقلور هل يوجد ارقام مثلا للتواصل معهم

هذه مجمل الاسئله اللتي تدور في بالي :$
    سامحونا
    نعم أخي تخصص IT لايوجد الا بجامعة مانيبال الغير معتمده في السعوديه ولكنها معتمده بأوروبا
    ولكن فيه تخصص BCA(علوم حاسوب) وهو مشابه جداً لتخصص IT

بالنسبة لكيف ممكن تحجز اما عن طريق النت او عن طريق مكتب أو استأذن المشرفين لأنه لا يسمح بوضع الارقام
    7 "
  3. مشكور اخوي العزيز ع الرد
    بصراحه انا افضل تقديم عن طريق النت افضل لان اغلب المكاتب للاسف نصابين يعني تخسر وتتورط
    فياليت تعطيني ايميل التسجيل لدى جامعه بنقلور ادا يوجد تخصص BCA

وياليت اجد اجابه شافيه على موضوع السكن دمتم بخير
    7 "
  4. أخي العزيز إذا أردت أن تدرس فأدرس BBM إدارة أعمال لأنك إذا أردت أن تدرس It

سوف يمر عليك في السنة الأخيرة على ما أعتقد أو الامستر هذا التخصص

الأمر الأخر إذا اردت كمبيوتر BCA فأنصحك بكلية بريندافان كولج فهي من الكيات الدرجة أولى والمعترف بها

طبعا صاحب الكلية عربي إسمه الأستاذ ماجد صبحة وأخوه الأستاذ رائد صبحة إدخل على موقع الكلية وإتصل بهم وهم راح يفهموك

طريقة التسجيل طبعا من الأن أقولها لك رسوم التسجيل المبدئ 1000 دولار وهم سوف يشرحوا لك كيف تحول المبلغ أوكي

هذا موقع الكلية

Brindavan College
    7 "
  5. اخوي العزيز اشكرك على المرور اولا

ثانيا اخي العزيز جامعه بريندافان ليست معترفة في التعليم العالــي
    يا جماعه انا ابي في الجامعتين اللى وضعتها لكم في بلنقور هل يوجود فيهاا تخصص IT او ماهي التخصصات الكمبيوتر

وياليت تتححفونا بعناوين السكن واكون شاكر لكم
    دمتم بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير الحباري
    اخوي العزيز اشكرك على المرور اولا

يا جماعه انا ابي في الجامعتين اللى وضعتها لكم في بلنقور هل يوجود فيهاا تخصص IT او ماهي التخصصات الكمبيوتر

دمتم بود

هههههههههههههههههه ضحكتني أخوي والله

أخي جامعة بريندافان منو قال لك إنها جامعة

هي كلية تابعة لجامعة بنغلور

وجامعة بنغلور الأم لا يدرس فيها إلا الموهبين من الهنود وأصحاب الدرجات العالية من الهنود هذه الجامعة الأم

الجامعة الأم تضم تحتها الكثير من الكليات المتفاوته في التصنيف

هناك كليات درجة أولى وثانية وثالثة

والكلية التي قلت لك عنها من الكليات الدرجة أولى وتابعة لجامعة بنغلور ومعترف بها ولو مو معترف بها ماراح أضيع وقتي في شرحها لك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير الحباري
    اخوي العزيز اشكرك على المرور اولا

دمتم بود
    اخوي كما ذكرت لك سابقاً لا يوجد تخصص IT في الجامعات اللتي ترغب بها
    ويوجد تخصص BCA وهو التخصص الجديد/المحدث في مجال الكمبيوتر في جامعة بنقلور والمعهد الهندي وهو تخصص عام ( واذا اردت التخصص بمجال معين سواء البرمجة او الشبكات ) فاعتمد على المعاهد بعد الجامعه.
    **للتوضيح اخي: انت لا تدرس في جامعة بنقلور (لأنها جهه إشرافيه تصدر المناهج الدراسية وتشرف على اسئلة الاختبارات وتصحيحها) وانما بأحد الكليات التابعه لها وعددها قد يصل لأكثر من 200كلية تقريباً وتقيم هذه الكليات سنوياً من قبل الجامعه الأم "جامعة بنقلور" لفئات A,B,C على حسب مقياييس ومعايير وجودة الكلية.

اما بالنسبة للسكن فهو متوفر بكل الاحياء وليس بمكان معين
    المهم ان تبحث عن سكن بجوار الكلية اللتي ترغب بها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.