الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده لا هنتوا

ارجو المساعده لا هنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.tact
    mr.tact

مبتعث جديد New Member

mr.tact الهند

mr.tact , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى دبلوم سكرتارية , بجامعة معهد الادارة العامة
    • معهد الادارة العامة
    • دبلوم سكرتارية
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 1st, 2010, 11:33 PM

السلام عليكم

انا اريد دراسة لغة انجليزية في مدينة بنقلور 6 شهور وبعدها السيسكو ايضا 6 شهور لكن المشكله لا اعرف كيف اخلص الاجراءات و من اين ابدا

و الشي الثاني لا اعرف اي المعاهد اتوجه له او تكون دراستي فيه و ارجو منكم المساعده و ارشادي خطوه بخطوه و نصحي

و لكم جزيل الشكر ..
  2. حياك الله بين اهلك واخوانك في بنجلور

بالنسبه لمعاهد اللغه في بنجلور فعندك موجود الفاليوبوينت ومعاهد اخرى تتميز ببعض المدرسات

اما بالنسبه للكمبيوتر فعندك نيوهورايزن و IIHT من افضل المعاهد في بنجلور وبامكانك ان تجد طلبك من الدورات

واتمنى لك التوفيق في رحلتك لبنجلور واي استفسار الجميع هنا رايحين يخدمونك باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصلي ولد فصلي
    حياك الله بين اهلك واخوانك في بنجلور

بالنسبه لمعاهد اللغه في بنجلور فعندك موجود الفاليوبوينت ومعاهد اخرى تتميز ببعض المدرسات

اما بالنسبه للكمبيوتر فعندك نيوهورايزن و IIHT من افضل المعاهد في بنجلور وبامكانك ان تجد طلبك من الدورات

واتمنى لك التوفيق في رحلتك لبنجلور واي استفسار الجميع هنا رايحين يخدمونك باذن الله

الله يجزاك خير و اكيد كلكم فيكم الخير و البركه

طيب اخوي كيف اقدر اجيب قبول من هذه المعاهد و هل هي معترف فيها بالسفاره السعوديه او لا

و مافيه معهد ارخص من الفاليوبوينت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.tact
    الله يجزاك خير و اكيد كلكم فيكم الخير و البركه

طيب اخوي كيف اقدر اجيب قبول من هذه المعاهد و هل هي معترف فيها بالسفاره السعوديه او لا

و مافيه معهد ارخص من الفاليوبوينت
    مرحباً اخوي
    انا اوافق اخواني في ردودهم وان كنت ارغب باضافة:
    1 معهد INTER NETWORKZ الافضل حالياً في مجال الشبكات ولكنه مكلف نوعاً ما.
    2- توجد معاهد كثيرة جداً ولكن الاعضاء دائماً ما يشيرو بالافضل وكما يعلم الجميع (الافضل هو الاغلى ).

القبول معترف به مع اني انصح بالذهاب للقنصلية بجدة لانهم غير متشددين بالمعاملة مقارنة بالسفارة بالرياض .
    7 "
  5. اخوي بقول لك الصراحه مشكلة الفاليوبوينت يطلب مبلغ مالي حق القبول والمبلغ ماهو بسيط

عشرين الف روبيه وهذا الكلام صار مع احد اخوانا من اعضاء هذا المنتدى جاء لبنجلور يمكن الكل عاتبه عشان جاء

هنا مدة اسبوع واحد يبغا يشوف اسم العضو ابوريان انا كنت معاه ورحنا للفاليوبوينت وطلب قبول وطلبوا منه هو وولد عمه

كل واحد هذا المبلغ انا استغربت المبلغ كبير جدا فانا انصح اي واحد يبغا يجي فيه يطلع قبول من معهد ثاني يدرس فيه شهر بعدين

يروح للفاليوبوينت

وهذا الشيء سويناه مع ناس كثير وانا كمان سويته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصلي ولد فصلي
    اخوي بقول لك الصراحه مشكلة الفاليوبوينت يطلب مبلغ مالي حق القبول والمبلغ ماهو بسيط

عشرين الف روبيه وهذا الكلام صار مع احد اخوانا من اعضاء هذا المنتدى جاء لبنجلور يمكن الكل عاتبه عشان جاء

هنا مدة اسبوع واحد يبغا يشوف اسم العضو ابوريان انا كنت معاه ورحنا للفاليوبوينت وطلب قبول وطلبوا منه هو وولد عمه

كل واحد هذا المبلغ انا استغربت المبلغ كبير جدا فانا انصح اي واحد يبغا يجي فيه يطلع قبول من معهد ثاني يدرس فيه شهر بعدين

يروح للفاليوبوينت

وهذا الشيء سويناه مع ناس كثير وانا كمان سويته
    الله يعطيك العافيه و ما قصرت على هذي المعلومه

بس كيف اطلع قبول من معهد ثاني و اجي على الفاليوبوينت ما ني فاهم هالنقطه بصراحه

و بعدين عشرين الف روبيه >> كم يساوي بالسعودي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.tact
    الله يعطيك العافيه و ما قصرت على هذي المعلومه

بس كيف اطلع قبول من معهد ثاني و اجي على الفاليوبوينت ما ني فاهم هالنقطه بصراحه

و بعدين عشرين الف روبيه >> كم يساوي بالسعودي
    انا اوافق اخوي اصلي ولد فصلي
    شوف اي واحد تعرفه يرسلك القبول اومكتب لأنه والله ما يسمح بعرض الارقام هنا والا كانو خدموك الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.