الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الرجاء الرد

استفسارات الرجاء الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bushido
    bushido

مبتعث جديد New Member

bushido الهند

bushido , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى شبكات حاسب الي , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • شبكات حاسب الي
    • ذكر
    • حيدر اباد, حيدر اباد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 6th, 2010, 02:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ان شاء الله طالع للهند حيدر اباد لمدة ثلاثة أشهر لاخذ كورسات شبكات حاسب ولدي بعض الاستفسارات

1- افضل معهد للشبكات غير زووم
    2- السكن واحد نصحني بحكم اني ماراح اجلس اكثر من 3 اشهر بالشقق المفروشة راح تكون ارخص ؟ هل من اراء
    3- معهد ممتاز لشهادات لينكس ريد هات ؟
    4- سؤال الى من درس بمعهد زووم ماهي ارائكم حوله هل يستحق الشهرة ام انه مجرد دعاية ؟

شاكر لكم تعاونكم وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushido
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ان شاء الله طالع للهند حيدر اباد لمدة ثلاثة أشهر لاخذ كورسات شبكات حاسب ولدي بعض الاستفسارات

1- افضل معهد للشبكات غير زووم تقريبا هو افضل معهد ...ويوجد عنده عروض ممتازة
    2- السكن واحد نصحني بحكم اني ماراح اجلس اكثر من 3 اشهر بالشقق المفروشة راح تكون ارخص ؟ هل من اراء بالعكس اخوي..هوه صح يفضل ان تاخذ غرفه او شقه مفروشة..لاكن سوف تكون اغلى من الشقق العاديه..فانحصك بالبحث عن شخص يستقبلك عنده ..ويكون لديه غرفه للسكن معه..
    3- معهد ممتاز لشهادات لينكس ريد هات ؟يوجد لاكن غير محدد في منطقة امير بيت
    4- سؤال الى من درس بمعهد زووم ماهي ارائكم حوله هل يستحق الشهرة ام انه مجرد دعاية ؟بالنسبة لمعهد زووم هوه ممتاز في بعض الاشياء مثل السعر والمكان لاكن المشكله في بعض المدرسين ...بالغياب او التاخير..

شاكر لكم تعاونكم وجزاكم الله خير
    وبالتوفيق اخوي.................
    7 "
  3. جزاك الله خير اخي الكريم ويوفقنا اجمعين

معهد زووم هل هو ممتاز من ناحية التدريس والتدريب تم لا ؟ سمعت انه في الكلاس الواحد يكون حوالي 60 شخص او 50 لما راسلت المعهد قال لي انه بالكثير 30 شخص في الكلاس هل هو صحيح ؟

اذا لديك معلومة عن معهد يقدم دورة سيسكو ccip الرجاء اخباري لان زوم لا يقدم هذة الدورة ؟
    7 "
  4. اهلا اخوي

بالنسبة لل ccip

اتوقع في شخص اسمه صديق يدرس هذا الكورس ...لاكن ماعندي رقمه وحقيقه هوه اوقات يعني شهر تلاقيه وشهر لاء فاذا عرفت اي معلومة ماراح اقصر

وبالنسبة لزووم والله هوه صح ممكن العدد يوصل لل 40 ....وزووم سعره طيب هذا ميزته ومكانه ممتاز مو بعيد

واذا تبغى معاهد ثانية انا انصحك تتصفح هذا المواقغ
    Ameerpet Training, Hyderabad - SEO, Internet Marketing Training Institute, SEM - PPC Course
    Software IT job guarantee Trainings institutes centers courses companies in Hyderabad it courses in hyderabad Ameerpet Trainings at Hyderabad Andhra Pradesh Andhra Training Software institutes in Hyderabad Software SR Nagar Hitech City Share Point Po

ان شاء الله تلاقي فيهم شي

وبالتوفيق
    7 "

5. وعليكم السلام
    ورحمة الله وبركاته
    هلا فيك اخوي
    bushido

زي ما نصحك اخوي ملحقية بلا موظفين في كل شي

بس ccip
    ممعهد اسمه netmetrlc solulons
    صديق يدرس ccie هوه افضل مدرس في سيسكو في نفس المعهد
    انا ادرس في هذا المعهد مخلص ccna دخل ccnp
    اي سؤال عن المعهد هذا راح اجوابك

دمت بود

7 "
  6. اخي ملحقية بلا موظفين يعطيك العافيه ماقصرت
    الموقع الاول ضيعت فيه بس الي فهمته انه مو حق شبكات ممكن توضح لي ولا عليك امر
    وسؤال اخر عن زووم انا عرفت ان لازم فيزة طالب علشان ادرس في زووم هل هذا الكلام صحيح ولا عادي اروح بفيزة سياحية وهناك ماراح يردون لاني ماراح اقعد اكثر من ثلاثة اشهر ان شاء الله والسفارة شغلتهم شغلة علشان فيزا الطالب

اخي وصف الخيال يعطيك العفية ماقصرت

انا اتصلت على معهد نت ميتريك على دورة ccip قالو لي مدت الدورة 20 يوم بمعدل 6 ساعات يوميا وتكلفة 1500 دولار والطلاب مايزيدون عن 5 طلاب في الكلاس

هل كلامهم صحيح ولا اذا جيتهم حصلت كلام ثاني ؟

احس دوراتهم قصيرة جدا 20 يوم على دورة ccip قليلة لان المنهج كبير وش رايك في المعهد هل هم من نظام الي يشرح بس علشان يقفل المنهج ولا يركز المدرس على انك تفهم الدرس؟
    ونظامهم الي 6 ساعات هذا فيه بريكات ولا لا ؟

سؤال اخر

لو فرضا جيت بفيزا طالب وش الفروقات بينها وبين السياحية لمدة ثلاثة اشهر ؟

سؤال اخير

هل هناك فيزا خاصة لمعهد زووم غير فيزا الطالب ولا هي نفسها فيزا الطالب ؟

شاكر لكم تعاونكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushido
    اخي ملحقية بلا موظفين يعطيك العافيه ماقصرت
    الموقع الاول ضيعت فيه بس الي فهمته انه مو حق شبكات ممكن توضح لي ولا عليك امر
    وسؤال اخر عن زووم انا عرفت ان لازم فيزة طالب علشان ادرس في زووم هل هذا الكلام صحيح ولا عادي اروح بفيزة سياحية وهناك ماراح يردون لاني ماراح اقعد اكثر من ثلاثة اشهر ان شاء الله والسفارة شغلتهم شغلة علشان فيزا الطالب

اخي وصف الخيال يعطيك العفية ماقصرت

انا اتصلت على معهد نت ميتريك على دورة ccip قالو لي مدت الدورة 20 يوم بمعدل 6 ساعات يوميا وتكلفة 1500 دولار والطلاب مايزيدون عن 5 طلاب في الكلاس

هل كلامهم صحيح ولا اذا جيتهم حصلت كلام ثاني ؟

احس دوراتهم قصيرة جدا 20 يوم على دورة ccip قليلة لان المنهج كبير وش رايك في المعهد هل هم من نظام الي يشرح بس علشان يقفل المنهج ولا يركز المدرس على انك تفهم الدرس؟
    ونظامهم الي 6 ساعات هذا فيه بريكات ولا لا ؟

سؤال اخر

لو فرضا جيت بفيزا طالب وش الفروقات بينها وبين السياحية لمدة ثلاثة اشهر ؟

سؤال اخير

هل هناك فيزا خاصة لمعهد زووم غير فيزا الطالب ولا هي نفسها فيزا الطالب ؟

شاكر لكم تعاونكم

افضل معهد متخصص لدورة ساب المعهد الالماني بأمير بيت بحيدر اباد , افضل معهد ولكن غالي ويصل سعر الدورة الى 25000 الف ريال سعودي لمده سنه ونص ولكن الشهادة عالمية ومعترف بها .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.