الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المسعده

الرجاء المسعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wht_wht
    wht_wht

مبتعث جديد New Member

wht_wht الولايات المتحدة الأمريكية

wht_wht , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكانيكا سيارات , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • مكانيكا سيارات
    • ذكر
    • Arizona, الرياض السعوديه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 6th, 2010, 05:15 PM

انا طالب مخلص الدبلوم ومقدم لدرسه بكلريوس وبدرس بالهند ولكن ابغ احصال على عدات اشيئ اولن قبول من جامعه يوجد فيه انجنير مكانيكا سيارت وتكون جامعه جميله واسعار الدرسه والسكان المعيشه
    ومعترف به
    وثانين ابغ اعرف كيف الحصوال على افيزا وتوافل لسكمال الاجرات البعثه كم ادفع بسفره غيره

شكرا مع التوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wht_wht
    انا طالب مخلص الدبلوم ومقدم لدرسه بكلريوس وبدرس بالهند ولكن ابغ احصال على عدات اشيئ اولن قبول من جامعه يوجد فيه انجنير مكانيكا سيارت وتكون جامعه جميله واسعار الدرسه والسكان المعيشه
    ومعترف به
    وثانين ابغ اعرف كيف الحصوال على افيزا وتوافل لسكمال الاجرات البعثه كم ادفع بسفره غيره

شكرا مع التوفيق
    اخي العزيز إذا فكرت بالمعادلة فلا توجد معادلة ...

بالنسبة للهندسة الميكانيكية فحسب علمي توجد في الجامعة العثمانية وتقريبا التكلفة الإجمالية ل 4 سنوات مابين 25 إلى 30 ألف دولار

بالنسبة للتوفل إذا عندك لغة إنجليزية فيمكنك الإختبار من أي معهد لغة عالمي في بلدك وتكون أنتهيت من هذه المشكلة .. بالنسبة للفيزة والقبول لازم تسجل في جامعة عشان يجيك القبول
    7 "
  3. انا اخوي مجرد نصيحة قدمتها لك وليش زعلان منها
    يعني انت الان لو تريد المساعدة اكتبها بطريقة صحيحة

وانا راح اساعدك بالعبارة وانتا بس انسخها لكي تضعها بالمنتديات المختصة

"أنا اريد المساعدة للدراسة بالهند"

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wht_wht
    ابغ المسعده مسالتك على الكتابه وقلتلك قيييييمني

مرحبا اخوي ....

وان شاء مانقصر معاك في معلومه تحتاجها , واخونا Bam220 حاب ينصحك ومايقصد شيء , واخوي ضروري نخلي قلوبنا كبيرة , ونتقبل النقد البناء ,

وانت ممكن تراجع كتاباتك وسوف تجد اخطاء املائية , نعم ليست بصلب الموضوع ولكن انت شخص متعلم ولابد من اجادتك للكتابة , ويمكنك تقبل رأية وشكرة بطريقة افضل من ردك السابق ....
    على العموم تحن في خدمتك وااااااااااامر تدلل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.