الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بونا كما رأيت,,,,!!!

بونا كما رأيت,,,,!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PLC.T
    PLC.T

مبتعث فعال Active Member

PLC.T السعودية

PLC.T , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الكترونيات صناعه وتحكم , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات
    • كلية الاتصالات والالكترونيات
    • الكترونيات صناعه وتحكم
    • ذكر
    • ؟؟؟سدني,ساوثهمبتون,, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 16th, 2010, 10:13 PM

اخواني رواد صفحة او ملف الهند سوف اكون معكم كل يوم اذا الله اراد في موضوعي ليكون مرجع سياحي بسيط يهتم باهتمامات الشخصيه لكل مسافر من السكن وخياراتها المطاعم المولات المعاهد وسوف اطرح الايجابيات والسلبيات في سفرتي اتمنى ارد ولوبشي بسيط لهدا المنتدى كما اشكر كل من ساهم باعطائي معلومة او جاوب على اسئلتي او نصحني بشي وخصوصا الدكتور الهندي واخي في الله البشر والكثير الكثير من الاعضاء كما ارجو من العذر ممن سهيت عن اسمه امل منكم الدعاء بتوفيق والنجاح في عملي حيث اكتب هذا الموضوع في صالة النغادرة بمطار الرياض استعداد للنغادره
  2. هلا اخوي بحور فرصه رجعت لنت مره ثانيه اخرو الرحله نص ساعه انا طالع على خطوط الجت ايرويويز سعرها ريتض بومبي بونا والعوده بونا بومبي الرياض 2681ريال على درجة رجال الاعمال وانا طالع دوره تدريبيه من جهة العمل لدورة برمجه متخصصه في الهندسه اسمها بي ال سي انت ابشر بس اوصل ان شاء الله واخبرك بكل شي راح اجلس 34يوم اذا الله اراد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&بحور&&
    هلا فيك اخوي

انت رايح لدراسه معينه او بس هيك

انا ابي اخذ فيزا سياحه

وابي اروح هناك في بونا او جوا واخذ لي سكن

واخذ مدرسين خصوصيين فقط

كيف اقدر على كل هذا

انتظر ردك
    ابشر انا عندي رقم معلمه انقليزي باخذها وقت الفراغ اعطاني واحد رقمها بس اوصل ادعو لي وان شاء الله باعطيك كل شي تحتاجه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    اخواني رواد صفحة او ملف الهند سوف اكون معكم كل يوم اذا الله اراد في موضوعي ليكون مرجع سياحي بسيط يهتم باهتمامات الشخصيه لكل مسافر من السكن وخياراتها المطاعم المولات المعاهد وسوف اطرح الايجابيات والسلبيات في سفرتي اتمنى ارد ولوبشي بسيط لهدا المنتدى كما اشكر كل من ساهم باعطائي معلومة او جاوب على اسئلتي او نصحني بشي وخصوصا الدكتور الهندي واخي في الله البشر والكثير الكثير من الاعضاء كما ارجو من العذر ممن سهيت عن اسمه امل منكم الدعاء بتوفيق والنجاح في عملي حيث اكتب هذا الموضوع في صالة النغادرة بمطار الرياض استعداد للنغادره

الله يوفقك وتوصل بالسلامه انشاء الله......
    7 "
  5. الحمد الله على السلااااااااامه
    أخوي انا عندي مشكله انا لازم اروح للهند لدراسة اللغه في منطقة جوا
    ولا لاقي معهد ولا سكن اذا كان تعرف احد يقدر يظبطني بمعهد وسكن مع عائله من عندك بالهند
    تكفون كفيت ووفيت لان كل المكاتب يطلبون اسعار ,
    وياليت تكون تعرف اي احد بالهند يضبطني لان الاسعار راح تكون معقوله ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.