الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التحويل من جامعة الى معهد او من مدينة الى مدينة

استفسار التحويل من جامعة الى معهد او من مدينة الى مدينة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IZZADDIN
    IZZADDIN

مبتعث جديد New Member

IZZADDIN الهند

IZZADDIN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من تشاد , مبتعث فى الهند , تخصصى تطبيقات الحاسوب , بجامعة جامعة بانجلور
    • جامعة بانجلور
    • تطبيقات الحاسوب
    • ذكر
    • بانجلور, كارنتاكا
    • تشاد
    • Dec 2009
    المزيدl

April 25th, 2010, 09:34 AM

السلام عليكم

يعطيكم العافية يا شباب على المجهود الرائع

أنا عندي شوية استفسارات وارجو من لديه اي معلومة لا يبخل بها علينا .

أولاً : انا رحت الهند(بانقلور) مرتين ـ المرة الاولى سياحة والثانية طالب ـ والفيزا استخرجتها من الرياض ، بالاضافة الا ان فيزة الطالب كانت على جامعة وفي مدينة اسمها ايرود ، لاني جبت اكثر من قبول معهد ورفضوها جميعا الين جت هذي وتوكلت على الله وعطوني عليها فيزا ستة اشهر ورحت لتلك المدينة وسويت الاقامة وكل شي بعدين رحت لبنجلور ودرست لغة هناك .

ــ الحين ابغى اخذ فيزا جديدة وطالب وجبت معي قبول من معهد (انديان اكاديمي) في بانجلور وابغى اخذ الفيزا من جدة .
    في النقطة هذي حاب اسأل هل هناك اي مشكلة من التحويل ، وهل يقولون ما راح تحول من جامعة لمعهد او من مدينة لمدينة .

ـ النقطة الثانية : انا من سكان الرياض كيف اقنع القنصل اني من سكان جدة او حتى المدينة وهل هناك من طريقة لاثبات ذلك للقنصل .(مع ملاحظة اني اخذت فيزتين من الرياض)

ويعطيكم ألف عافية

أخوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IZZADDIN
    السلام عليكم

وعليكم السلام
    يعطيكم العافية يا شباب على المجهود الرائع

الله يعافيك...

أنا عندي شوية استفسارات وارجو من لديه اي معلومة لا يبخل بها علينا .

أولاً : انا رحت الهند(بانقلور) مرتين ـ المرة الاولى سياحة والثانية طالب ـ والفيزا استخرجتها من الرياض ، بالاضافة الا ان فيزة الطالب كانت على جامعة وفي مدينة اسمها ايرود ، لاني جبت اكثر من قبول معهد ورفضوها جميعا الين جت هذي وتوكلت على الله وعطوني عليها فيزا ستة اشهر ورحت لتلك المدينة وسويت الاقامة وكل شي بعدين رحت لبنجلور ودرست لغة هناك .

ــ الحين ابغى اخذ فيزا جديدة وطالب وجبت معي قبول من معهد (انديان اكاديمي) في بانجلور وابغى اخذ الفيزا من جدة .
    في النقطة هذي حاب اسأل هل هناك اي مشكلة من التحويل ، وهل يقولون ما راح تحول من جامعة لمعهد او من مدينة لمدينة .

لاوجود لأي مشكله , وقد يسألك ذهبت لدراسة الجامعه وكيف تريد الذهاب الان بفيزا معهد ..

ـ النقطة الثانية : انا من سكان الرياض كيف اقنع القنصل اني من سكان جدة او حتى المدينة وهل هناك من طريقة لاثبات ذلك للقنصل .(مع ملاحظة اني اخذت فيزتين من الرياض)

بسيطه جدا هو انك تستخرج الضمان من البنوك في جدة وموجه الى القنصلية وليست السفارة ...

ويعطيكم ألف عافية

أخوكم

الله يسهل عليك......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.