الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اجابه باسرع وقت

ممكن اجابه باسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wht_wht
    wht_wht

مبتعث جديد New Member

wht_wht الولايات المتحدة الأمريكية

wht_wht , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكانيكا سيارات , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • مكانيكا سيارات
    • ذكر
    • Arizona, الرياض السعوديه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 06:39 PM

مامعنى كلمت الموصى بها يعني لوادرس بجامعه غير الموصى بها انضم للبعثه ارجو الرد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wht_wht
    مامعنى كلمت الموصى بها يعني لوادرس بجامعه غير الموصى بها انضم للبعثه ارجو الرد

اهلا وسهلا ومرحبا ...
    ((في حديثك السابق تقول وفي احدى ردودك لاتريد المساعده من احد وماعليك من الدكتور الهندي
    وها انت مرة اخرى تطلب المساعده ((سبحان مغير الاحوال))

على العموم ماعلينا,,,
    بخصوص كلمه الموصى بها تعني الجامعات الموصى بها من التعليم العالي يعني المعترف بها ,
    واذا كانت الجامعه غير موصى بها او غير معترف بها فلن تقبلك الملحقية الثقافية السعودية , وايضا لن تختم من الخارجية السعودية في البلد التي تدرس بها ......
    وتأكد اخوي انه اذا لدينا اي معلومه فسوف تطرح ولن نتردد في طرحها وبسرعه , ولكن عندما نسأل وليس لدينا المعرفة فسوف نبحث حتى نجدها وتأكد اننا لن نطرح معلومه الا ونحن متأكديين منها..

اتمنى لك التوفيق والنجاح....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    اهلا وسهلا ومرحبا ...
    ((في حديثك السابق تقول وفي احدى ردودك لاتريد المساعده من احد وماعليك من الدكتور الهندي
    وها انت مرة اخرى تطلب المساعده ((سبحان مغير الاحوال))

على العموم ماعلينا,,,
    بخصوص كلمه الموصى بها تعني الجامعات الموصى بها من التعليم العالي يعني المعترف بها ,
    واذا كانت الجامعه غير موصى بها او غير معترف بها فلن تقبلك الملحقية الثقافية السعودية , وايضا لن تختم من الخارجية السعودية في البلد التي تدرس بها ......
    وتأكد اخوي انه اذا لدينا اي معلومه فسوف تطرح ولن نتردد في طرحها وبسرعه , ولكن عندما نسأل وليس لدينا المعرفة فسوف نبحث حتى نجدها وتأكد اننا لن نطرح معلومه الا ونجن متأكديين منها..

اتمنى لك التوفيق والنجاح....

صحيح كلامك أخي الدكتور الهندي
    بعض الاحيان لا أستيطع الاجواب على بعض المعلومات لقلت خبرتي
    فتجنب الجواب عنها
    وجزاك الله خير أخي الدكتور الهندي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة addd
    صحيح كلامك أخي الدكتور الهندي
    بعض الاحيان لا أستيطع الاجواب على بعض المعلومات لقلت خبرتي
    فتجنب الجواب عنها
    وجزاك الله خير أخي الدكتور الهندي
    الله ينور عليك اخوي....
    وهذا هو الصح , ولكن بعض الاخوان هداهم الله يفكرون اننا نتجاهلهم او نخبئ المعلومه ويعلم الله اننا نريد الفائدة للجميع ,

اتمنى من الجميع الوعي واحسان الظن......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.