الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المقابلة الشخصية

استفسار عن المقابلة الشخصية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bushido
    bushido

مبتعث جديد New Member

bushido الهند

bushido , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى شبكات حاسب الي , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • شبكات حاسب الي
    • ذكر
    • حيدر اباد, حيدر اباد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 8th, 2010, 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي مقابلة شخصيه بكره في السفارة :

من عنده خلفية عن الاسئلة ؟
    علماً اني جايب قبول جامعي لكلية ساهييتي على اني بدرس بكالوريوس لكن انا فقط رايح ثلاث شهور وانا مقدم للجامعة بشهادة الثانويه وانا معي دبلوم شبكات لكن الجامعة في الهند ماعندهم خبر عن الدبلوم .

هل في المقابلة اقوله ان معي دبلوم لكن ماقدمته لانه ماراح يعتمدونه ولا اقول له ان مامعي الا ثانوية فقط؟

لو قلت ان معي ثانويه فقط وانا خريج عام 1424هـ؟ هل هذا يضع تساؤل مثلا وينك من 7 سنوات ولا مافيه مشكلة؟

شاكر لكم تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushido
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي مقابلة شخصيه بكره في السفارة :

من عنده خلفية عن الاسئلة ؟
    علماً اني جايب قبول جامعي لكلية ساهييتي على اني بدرس بكالوريوس لكن انا فقط رايح ثلاث شهور وانا مقدم للجامعة بشهادة الثانويه وانا معي دبلوم شبكات لكن الجامعة في الهند ماعندهم خبر عن الدبلوم .

هل في المقابلة اقوله ان معي دبلوم لكن ماقدمته لانه ماراح يعتمدونه ولا اقول له ان مامعي الا ثانوية فقط؟

لو قلت ان معي ثانويه فقط وانا خريج عام 1424هـ؟ هل هذا يضع تساؤل مثلا وينك من 7 سنوات ولا مافيه مشكلة؟

شاكر لكم تعاونكم
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته......
    اخوي bushido .,,
    ((جايب قبول جامعي لكلية ساهييتي على اني بدرس بكالوريوس لكن انا فقط رايح ثلاث شهور))
    ممكن توضح لي كيف جايب قبول جامعي وبتدرس ثلاثة اشهر ؟؟؟؟

المقابله مع القنصل اهم الشروط اللي يطلب توفرها:
    1- ان لاتكون متخرج من الثانوية لاكثر من سنه .(يعني انت متخرج 1424 مافي امل يسمح لك اذا مافي شهادة دراسية جديدة)
    2- ان يكون المعهد او الجامعه معتمدة في التعليم الهندي.
    فقط هذة الامور المهمة في السفارة....
    7 "
  3. اخي الدكتور انا اساسا رايح ادرس في معهد زووم لكن السفارة الهندية ماتعطي قبول لزووم علشان كذا جبت قبول من كلية ساهيتي وعلى اني بدرس بكالوريوس ثلاث سنوا ت ونص لكني ناوي ادرس في زووم تقريبا لمدة ثلاث شهور وبعدين ارجع وفي تقديمي على الجامعة قدمة لهم شهادة الثانوية وانا خريج عام 1424 ومعي دبلوم متخرج منه علم 1427 لكني ماقدمته للجامعة لانها ماتعترف فيه ورايح ادرس بالثانوي
    هل اذا قابلت القنصل بكرة اقول له اني معي دبلوم واني مقدم بالثانوية علشاه مو معترف فيه الدبلوم ولا اسوي مثل ماقال واحد لاتجيب اي طاري ان معك دبلوم وخلك على الثانوية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushido
    اخي الدكتور انا اساسا رايح ادرس في معهد زووم لكن السفارة الهندية ماتعطي قبول لزووم علشان كذا جبت قبول من كلية ساهيتي وعلى اني بدرس بكالوريوس ثلاث سنوا ت ونص لكني ناوي ادرس في زووم تقريبا لمدة ثلاث شهور وبعدين ارجع وفي تقديمي على الجامعة قدمة لهم شهادة الثانوية وانا خريج عام 1424 ومعي دبلوم متخرج منه علم 1427 لكني ماقدمته للجامعة لانها ماتعترف فيه ورايح ادرس بالثانوي
    هل اذا قابلت القنصل بكرة اقول له اني معي دبلوم واني مقدم بالثانوية علشاه مو معترف فيه الدبلوم ولا اسوي مثل ماقال واحد لاتجيب اي طاري ان معك دبلوم وخلك على الثانوية ؟

اوكي ...
    اذا ماعليك فعله انك تقدم الثانوية والدبلوم, القنصل ماله دخل يعادلوا ولا مايعادلوا اهم شيء عنده انه وينك من بعد الثانوية ؟؟؟

يعني انت خريج 1427 واحنا الحين بعام 1431 يعني اربع سنوات فينك ؟؟؟؟؟

هذا السؤال المؤكد اللي بيسألك عليه ؟؟؟

وتأكد انه مايسمح لك الا وتوضح له هاذي المده وين كنت لانه زي ماذكرت لك مسبقا اهم شيء عند القنصل المده السابقة وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. يعني الي فهمته انه عادي سالفة اني قدمة الثانوية ولا قدمة الدبلوم؟
    وتقصد باني اقدم لهم الدبلوم من جديد ولا اخذه معي بكرة للقنصل ؟
    انا حاليا موظف وعندي خطاب تعريف من الدوام موجه الى السفارة الهندية وجاهز - هل اقدمه ولا لا؟ وهل لازم يكون بالراتب ولاعادي مايحتاج؟

المشكله في التوظيف اني توظفت من 1429 الى حاليا يعني في فراغ من 1427 الى 1429 راح يكون فيه مشكله ولا لا ؟

شاكر لك تعاونك وجزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushido
    يعني الي فهمته انه عادي سالفة اني قدمة الثانوية ولا قدمة الدبلوم؟
    وتقصد باني اقدم لهم الدبلوم من جديد ولا اخذه معي بكرة للقنصل ؟
    انا حاليا موظف وعندي خطاب تعريف من الدوام موجه الى السفارة الهندية وجاهز - هل اقدمه ولا لا؟ وهل لازم يكون بالراتب ولاعادي مايحتاج؟

المشكله في التوظيف اني توظفت من 1429 الى حاليا يعني في فراغ من 1427 الى 1429 راح يكون فيه مشكله ولا لا ؟

شاكر لك تعاونك وجزاك الله خير
    القنصل تعجبه كثرة الاوراق عند التقديم , عشان المعامله الرسمية تكون قوية في حاله تقديما للملحق الثقافي الهندي,
    يعني كل ماعليك تقديم الدبلوم والثانوية وورقة العمل ,
    ولكن كيف موضوع الفترة من 1427 الى 1431 ؟؟؟

كيف بتسويها ؟؟؟؟؟
    لازم تشوف الحل........
    7 "
  7. لا ياعزيزي مو من 1427 الى 1431
    انا تخرجت من كلية الاتصالات وقعدت عاطل الى من 1427 الى تقريبا شهر جمادى الاولى 1428 توظفت في شركة لمدة 6 اشهر لكن ماعندي شهادة خدمة عليها بعدين توظفت من عام 1429 الى الان
    يعني جلست عاطل تقربيا حوالي سنتين بعدين توظفت الى تاريخ اليوم

هل عذر اني مالقيت وظيفة لمدة سنتين يسوي لي مشاكل ؟

شاكر لك تعاونك وجزاك الله خيرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushido
    لا ياعزيزي مو من 1427 الى 1431
    انا تخرجت من كلية الاتصالات وقعدت عاطل الى من 1427 الى تقريبا شهر جمادى الاولى 1428 توظفت في شركة لمدة 6 اشهر لكن ماعندي شهادة خدمة عليها بعدين توظفت من عام 1429 الى الان
    يعني جلست عاطل تقربيا حوالي سنتين بعدين توظفت الى تاريخ اليوم

هل عذر اني مالقيت وظيفة لمدة سنتين يسوي لي مشاكل ؟

شاكر لك تعاونك وجزاك الله خيرا

لو المعامله عندي مشيتك ,,,,
    بس القنصل تراه مو هين شديد في تعامله وانت بتشوف بعينك كل الطلاب يشتكوا منه ...

حتى لو سنه ما يسمح لك.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.