الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساربخصوص الجامعات

استفساربخصوص الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودي33
    عبودي33

مبتعث مستجد Freshman Member

عبودي33 نيوزيلندا

عبودي33 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبه , بجامعة CPIT
    • CPIT
    • محاسبه
    • ذكر
    • جدة, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 11th, 2010, 11:58 PM

شباب تكفه تكفه تكفه تعطوني رد مفصل

أبغى أكمل في الجامعه بالهند وعيني على بونا بس ماعندي خلفية على الجامعات المميزة والمدن التي تحتضن التخصصات المطلوبه أنا أبغى أدرس إن شاء الله أمن معلومات أو إدارة أعمال :

س/ ماهي الجامعات القوية المميزة بهذه التخصصات؟ وفي أي مدينة؟

س/كم التكلفة التخصصات المذكوره؟
    شباب أنا مادري ليش حاس اني مرتاح لبونا بس برضه انا ماعندي خبره كبيرة بالهند ولا زرت بونا بس من ناحيه الجغرافيه والسياسيه عاجبتني. بس إذا تنصحوني بمدينة ثانية في جامعة معينة لأنها تتميز بقوة التخصصات هذي بالله عليكم لاتحرموني نصيحتكم.

س/ هل بأمكاني التسجيل في الأيام المقبله؟

س/لغتي متوسطه هل أقدر أمشي بالجامعه؟

سألت في بوابة بونا لاكن لم يفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي33
    شباب تكفه تكفه تكفه تعطوني رد مفصل

أبغى أكمل في الجامعه بالهند وعيني على بونا بس ماعندي خلفية على الجامعات المميزة والمدن التي تحتضن التخصصات المطلوبه أنا أبغى أدرس إن شاء الله أمن معلومات أو إدارة أعمال :

س/ ماهي الجامعات القوية المميزة بهذه التخصصات؟ وفي أي مدينة؟
    بنغلور_ حيدر اباد_ العثمانية_ بونا..

س/كم التكلفة التخصصات المذكوره؟
    شباب أنا مادري ليش حاس اني مرتاح لبونا بس برضه انا ماعندي خبره كبيرة بالهند ولا زرت بونا بس من ناحيه الجغرافيه والسياسيه عاجبتني. بس إذا تنصحوني بمدينة ثانية في جامعة معينة لأنها تتميز بقوة التخصصات هذي بالله عليكم لاتحرموني نصيحتكم.

انصحك ببنغلور...

س/ هل بأمكاني التسجيل في الأيام المقبله؟
    ج/ للأسف انتهى التسجيل..

س/لغتي متوسطه هل أقدر أمشي بالجامعه؟
    ج/ لازم لغة انجليزية...

سألت في بوابة بونا لاكن لم يفيدوني

ردينا عليك في هذة البوابة وانشاء الله مانقصر معاك.....
    7 "
  3. والله ما أعرف أيش أقلك بس ما أقول غير الله يجزاك وأنا صراحة أحسدك على المساعدات التي تقوم بها والأجر ماشاء الله عليك بالتوفيق لك وللأخوة في طريق الخير
    انصحك ببنغلور...
    معقوله بنغلور أقوى من بونا وحيدرأباد في أمن المعلومات وإدارة الأعمال؟

ج/ لازم لغة انجليزية...

لغتي طيبه وأقد أمشي حالي لوحدي وأفهم المتكلم ؟

يعني ماحقدر أنظم للجامعه السنه هذي مع انه بدري لسه شهر 5 والمعروف عالميا أنو التجسيل ينتهي على شهر 6 ياريت لو فيه طريقه اقدر أنظم للجامعه السنه هذي.

7 "
  4. طيب يا أخواني
    أيش الجامعات إلي في بنغلور تحت مسمى جامعة بنغلور بس تكون مميزة وقوية ومعتمده بالتخصصات المذكورة .

أيش الجامعات إلي في بونا تحت مسمى جامعة بونا بس تكون مميزة وقوية ومعتمده بالتخصصات المذكورة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي33
    طيب يا أخواني
    أيش الجامعات إلي في بنغلور تحت مسمى جامعة بنغلور بس تكون مميزة وقوية ومعتمده بالتخصصات المذكورة .

عندك سانجوزف عندك بريندافان كولج

أيش الجامعات إلي في بونا تحت مسمى جامعة بونا بس تكون مميزة وقوية ومعتمده بالتخصصات المذكورة.
    لا أعـــلــــــم للأسف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي33
    طيب يا أخواني

اخوي عبودي....

بخصوص الكليات التي تحت مسمى الجامعه فالافضل لك تستفسر عن طريق الجامعه نفسها , لانه في كل سنه واخرى يتم تغيرات من قبل الجامعه , لذلك المعلومه المؤكدة حول ان تحصل عليها من نفس الجامعه....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.