الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب الهند مشورتكم لاتطنشون تكفون

ياطلاب الهند مشورتكم لاتطنشون تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r-a-z
    r-a-z

مبتعث مستجد Freshman Member

r-a-z الولايات المتحدة الأمريكية

r-a-z , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • microbiology
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 1st, 2010, 02:44 AM

السلام عليكم
    اخواتي اخواني
    سؤال بسيط
    كيف دراسة ماستر في علوم الاحياء الدقيقة بالهند؟ هل تايدوني بذلك ؟؟
    وماهي الجامعات التى بها علوم الاحياء الدقيقة ؟
    وهل المعيشة هناك لبنت مع اخوها جيدة؟
    يااااااااارب تجاوبوني
    بوركتم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-a-z
    السلام عليكم

اخواتي اخواني
    سؤال بسيط
    يااااااااارب تجاوبوني

بوركتم

وعليكم السلام ...

اختي علوم الاحياء الدقيقة تخصص اخونا البشر وانشاء الله مابيقصر معاك....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-a-z
    السلام عليكم
    اخواتي اخواني
    سؤال بسيط
    يااااااااارب تجاوبوني
    بوركتم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للمعلومية انا تخصصي جينات علم الوراثة وليس مايكروبيولوجي الأحياء الدقيقة المهم

بالنسبة للتخصصات تراها مشهورة بالهند وبالأخص منطقة هندية اسمها تامنلادو بس للأسف المنطقة هذه سيئة المعيشة

المهم يوجد هذا التخصص في بنغلور وممتاز صراحة بس يا أختي إنتي بنت والأولاد يالله هم يصبروا بالهند ترا الهند فيها وفيها وفيها فيها الزين والجميل وفيها الشين والقبيح أنا أنصحك تقراء موضوع أخونا البروفسور الهندي (( الدكتور الهندي سابقا )) نصيحه من مشرف الهند ((لاتجي الهند )) حديث صريح.....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/search.php?s...#ixzz0pd1kDoh0

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وأيضا موضوع الهند والهنووووووود.....

وموضوع

الايجابيات والسلبيات بالهند حتى 2009(

لو قريتيهم وقررتي إنك تجين الهند فذاك الوقت راح أقدم لك كل ماتحتاجينه أختي في الله

7 "
  4. اخوي دكتور الهندي شكرا على الرد
    اخوي البشر استفسار بسيط (بس يا أختي إنتي بنت والأولاد يالله هم يصبروا بالهند )
    وضحها لي الله يوفقك دنيا واخرة لاني صراحة حابة الهند وسلبياتها المذكورة في المواضيع من ناحية النظافة وو الخ اكيد لازم اكون متوقعة الشي ذا -بس يارب توضحلي ليه ماتصلح لي كبنت ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-a-z
    اخوي دكتور الهندي شكرا على الرد
    اخوي البشر استفسار بسيط (بس يا أختي إنتي بنت والأولاد يالله هم يصبروا بالهند )
    وضحها لي الله يوفقك دنيا واخرة لاني صراحة حابة الهند وسلبياتها المذكورة في المواضيع من ناحية النظافة وو الخ اكيد لازم اكون متوقعة الشي ذا -بس يارب توضحلي ليه ماتصلح لي كبنت ؟

شوفي اخيتي في الله تصلح لبنات وما تصلح للبنات والأولاد بحد سواء هذه النظرية إنتي التي تصنعينها والله أعرف الكثير من البنات هنا من الجنسيات البحرينية والفلسطينية والعمانية والسودانية واليمنية والحمد لله بعضهم إنتهوا ورجعوا إلى بلادهم رافعين اعلى الدرجات والبعض الاخر جديد الأن وراسم لنفسه خطة لكي ينجح ويتوفق بإذن الله

أعرف والله ام هنا مع أبنها تدرس ماستر مايكروبيولجي وولدها كمبيوتر على حسب علمي أنظروا العائلة كلها تدرس فعادي أختي أهم شيء أن قلت لك إذا نفسياتك تقدرين تحكمينها في الهند فبإذن الله راح تجتازين الهند بإذن الله والكلام مو بس لك حتى لإخواننا الطلاب حاولوا إنكم تسيطرون على نفسياتكم وتوزنونها وتأقلمونها مع البلد وبإذن الله مايصير في بالكم إلا الطيب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    شوفي اخيتي في الله تصلح لبنات وما تصلح للبنات والأولاد بحد سواء هذه النظرية إنتي التي تصنعينها والله أعرف الكثير من البنات هنا من الجنسيات البحرينية والفلسطينية والعمانية والسودانية واليمنية والحمد لله بعضهم إنتهوا ورجعوا إلى بلادهم رافعين اعلى الدرجات والبعض الاخر جديد الأن وراسم لنفسه خطة لكي ينجح ويتوفق بإذن الله

أعرف والله ام هنا مع أبنها تدرس ماستر مايكروبيولجي وولدها كمبيوتر على حسب علمي أنظروا العائلة كلها تدرس فعادي أختي أهم شيء أن قلت لك إذا نفسياتك تقدرين تحكمينها في الهند فبإذن الله راح تجتازين الهند بإذن الله والكلام مو بس لك حتى لإخواننا الطلاب حاولوا إنكم تسيطرون على نفسياتكم وتوزنونها وتأقلمونها مع البلد وبإذن الله مايصير في بالكم إلا الطيب

يعطيك العافية على الكلام الجميل......
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله انا حاليا عايش بالهند في بنقلور من 3شهور ولله الحمد ما واجهت الا كل خير
    انا طبعا اعتبر جديد على الهند بس الحمد لله كل شي تماام
    وانا ناوي اكمل دراستي في Indian Academy يعني كمان 3 سنين اذا الله ارد والحمد لله كانت فترة التجربة موفقة ولله الحمد

واتمنى لك كل خير اختي العزيزة والتوفيق ....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waker
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وانا ناوي اكمل دراستي في Indian Academy يعني كمان 3 سنين اذا الله ارد والحمد لله كانت فترة التجربة موفقة ولله الحمد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة إخواني .. اتمنى لك التوفيق أخوي والسداد في الدنيا والأخرة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waker
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.......

الحمد لله , ان امورك ماشي عال العال , والله يسهل عليك امورك ويوفقك .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.