الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا جماعة ايش موضوع الـ2000 دولار الجديده لاستخراج الفيزا ...ارجوكم من يعرف يساعدني

مساعدة يا جماعة ايش موضوع الـ2000 دولار الجديده لاستخراج الفيزا ...ارجوكم من يعرف يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king_barca
    king_barca

مبتعث جديد New Member

king_barca الهند

king_barca , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى computer , بجامعة Dammam
    • Dammam
    • computer
    • ذكر
    • pune, قريباً-بونا الهند
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 05:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من سكان الدمام وبغيت استخرج فيزا طالب .. قلت اتصل للسفاره عشان أتاكد وش المطلوب قبل ما اروح للرياض ...
    المهم اخواني اليوم اتصلت للسفاره الهنديه بالرياض وعطوني رقم واحد يقولون انه مسئول عن الفيزا ....

المهم قالي بالشروط كلها من ضمان وصورة جواز ..... والخ
    وفي النهايه قال لي لازم شيك بـ2000 دولار يكون باسمي...

ياجماعه هل الكلام هذا صحيح .. واللي استخرج فيزا في الأونه الاخيره لا يبخل علينا بمعلوماته ..

جزاكم الله ووالدينا ووالديكم الجنه

أخوكم ابو محمد ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_barca
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من سكان الدمام وبغيت استخرج فيزا طالب .. قلت اتصل للسفاره عشان أتاكد وش المطلوب قبل ما اروح للرياض ...
    المهم اخواني اليوم اتصلت للسفاره الهنديه بالرياض وعطوني رقم واحد يقولون انه مسئول عن الفيزا ....

المهم قالي بالشروط كلها من ضمان وصورة جواز ..... والخ
    وفي النهايه قال لي لازم شيك بـ2000 دولار يكون باسمي...

ياجماعه هل الكلام هذا صحيح .. واللي استخرج فيزا في الأونه الاخيره لا يبخل علينا بمعلوماته ..

جزاكم الله ووالدينا ووالديكم الجنه

أخوكم ابو محمد ..
    نعم ياابو محمد

موضوع الشيك صار رسمي ولابد من توفير لشيك وهو بسيط جدا تذهب لاي بنك وتطلب منهم اصدار شيك سياحي بمبلغ 2000 دولار , وبعد استخراج الفيزا يمكنك استراجاعه او صرفة في الهند.....
    7 "
  3. ونعم بالدكتور والله وسبعة انعام..
    معليش يادكتور خذني على قد عقلي..

اللي فهمت من كلامك ..إني اروح الى مثلاُ لبنك الأهلي وأعطيهم الفين دولار (نقداُ) واقولهم ابغى شيك سياحى ...! بعدين أروح السفاره الهنديه واعطيهم نسخه منه ... بعدين أعاود للبنك واصرف الشيك.....؟\

=إستفسار لازم يكون لدي حساب في البنك اللي رح احط الفلوس فيه .. ولا أعطيهم نقدا وهم يعطوني شيك بدون ما يكون لدي حساب عندهم ...

اخي الدكتور والله انك كفو ومارح تبخل علينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_barca
    ونعم بالدكتور والله وسبعة انعام..
    معليش يادكتور خذني على قد عقلي..

اللي فهمت من كلامك ..إني اروح الى مثلاُ لبنك الأهلي وأعطيهم الفين دولار (نقداُ) واقولهم ابغى شيك سياحى ...! بعدين أروح السفاره الهنديه واعطيهم نسخه منه ... بعدين أعاود للبنك واصرف الشيك.....؟\

=إستفسار لازم يكون لدي حساب في البنك اللي رح احط الفلوس فيه .. ولا أعطيهم نقدا وهم يعطوني شيك بدون ما يكون لدي حساب عندهم ...

اخي الدكتور والله انك كفو ومارح تبخل علينا

اخوي انت ستستخرج ضمان مالي من البنك الى السفارة , والبنك اللي معاك فيةحساب اطلب الشيك منهم شرط ان يكون المبغ مودع بالحساب.........
    7 "
  5. اخي الدكتور ... الله يرحمك دنيا و آخره ..ويجمعك بوالديك وبمن تحب مع حبيبنا المصطفى في جنات النعيم...

اخي والله انا محتار ... كنت عامل حسابي فقط على الضمان البنكي ..والان هذا الشيك

اخي انا عندي حساب في بنك الرياض وفيه مبلغ من المال ...بس مايكفي اني اسوي ضمان واسوي شيك في نفس الوقت يعني اقل من المبلغ المطلوب..(بالمفتوح رصيدي اقل من 11000 ريال )

هل اذا رحت مثلاُ للبنك اقولهم ابغى شيك قيمته ما يعادل 2000دولار امريكي
    وبعدين اقولهم ابغى اسوي ضمان بنكي باسم السفارة الهندية
    هل رح يوافقوا..؟؟ أو يقولو لازم ترجع الشيك في الأول.؟؟ أم ماذا ..؟

أخي فهمني الله يرحم والديك والله انا محتار خليها على ربك بس...

أرجوك ساعدني...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_barca
    اخي الدكتور ... الله يرحمك دنيا و آخره ..ويجمعك بوالديك وبمن تحب مع حبيبنا المصطفى في جنات النعيم...

اخي والله انا محتار ... كنت عامل حسابي فقط على الضمان البنكي ..والان هذا الشيك

اخي انا عندي حساب في بنك الرياض وفيه مبلغ من المال ...بس مايكفي اني اسوي ضمان واسوي شيك في نفس الوقت يعني اقل من المبلغ المطلوب..(بالمفتوح رصيدي اقل من 11000 ريال )

هل اذا رحت مثلاُ للبنك اقولهم ابغى شيك قيمته ما يعادل 2000دولار امريكي
    وبعدين اقولهم ابغى اسوي ضمان بنكي باسم السفارة الهندية
    هل رح يوافقوا..؟؟ أو يقولو لازم ترجع الشيك في الأول.؟؟ أم ماذا ..؟

أخي فهمني الله يرحم والديك والله انا محتار خليها على ربك بس...

أرجوك ساعدني...
    للأسف لايمكنك اخوي ,,,

فلايمكنك اخذ ضمان بنكي + شيك سياحي من البنك بملغ 11000 الف ريال , ولابد ان يكون

2000 دولار للشيك + 7000 الالاف للضمان ,ولاغير ذلك ,
    اقترح عليك اقتراح , طبعا انت رايح تدرس واكيد سوف يكون لديك المال خذ جزء من المبلغ المخصص للدراسة , ومن ثم بعد استخراج الفيزا يمكنك استرجاع المبلغ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.