الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات

استفسار استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ammar543
    ammar543

مبتعث مستجد Freshman Member

ammar543 نيوزيلندا

ammar543 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى english , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • english
    • أنثى
    • اوكلاند, هانسون
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 02:17 AM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا خريج بكالوريس لغة انجليزيه واريد ان ادرس ماجستير ولكن محتار ايش ادرس يعني عشان الوظيفه بعدين المهم انا افكر اني ادرس ماجستير ادارة اعمال او ماجستير لغة انجليزيه ولدي بعض الاسئلة لكي اسئلها عن الهند لاني افكر اني اكمل الماجستير بالهند وانا مسافر بعد اسبوع على نيوزلندا لكي ادرس لغة انجليزيه لمدة شهر ونص تقريبا المهم انا بسال عن :
    1- ماهو التخصص الافضل لدراسة الماجستير ؟
    2- ماهي افضل الجامعات واقواها لدراسة ماجستير لغة الانجليزيه ؟
    3- هل لو درسة اللغة بالهند هل سوف اتحدثها كما لو درستها ببريطانيا او سوف يكون هناك فرق ؟
    4- ماهي افضل المناطق لدراسة ؟
    * اعرف اني كثرة الاسئلة عليكم لكن سامحووني الله يجزاءه خير الي يجاوب على اسئلتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar543
    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا خريج بكالوريس لغة انجليزيه واريد ان ادرس ماجستير ولكن محتار ايش ادرس يعني عشان الوظيفه بعدين المهم انا افكر اني ادرس ماجستير ادارة اعمال او ماجستير لغة انجليزيه ولدي بعض الاسئلة لكي اسئلها عن الهند لاني افكر اني اكمل الماجستير بالهند وانا مسافر بعد اسبوع على نيوزلندا لكي ادرس لغة انجليزيه لمدة شهر ونص تقريبا المهم انا بسال عن :
    1- ماهو التخصص الافضل لدراسة الماجستير ؟

هناك عدده تخصصات قوية ( هندسة الكمبيوتر_موارد بشريه_ادارة اعمال............والكثير..))

2- ماهي افضل الجامعات واقواها لدراسة ماجستير لغة الانجليزيه ؟

جامعه بنجلور_ جامعه جواهر لال _ جامعه حيدر اباد _ الجامعه العثمانية_ جامعه بونا .

3- هل لو درسة اللغة بالهند هل سوف اتحدثها كما لو درستها ببريطانيا او سوف يكون هناك فرق ؟

لافرق في دراسة اللغة الانجليزية وانما الطرق تختلف.

4- ماهي افضل المناطق لدراسة ؟

بنجلور _ بونا _ حيدراباد _ جوا(لغة انجليزية فقط).

* اعرف اني كثرة الاسئلة عليكم لكن سامحووني الله يجزاءه خير الي يجاوب على اسئلتي
    انشاء الله اكون افدتك ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.