الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني وأخواتي : من لديه معلومات عن الدراسات العليا بمجال طب الأسنان ؟؟ ممكن يفيدني ؟

إخواني وأخواتي : من لديه معلومات عن الدراسات العليا بمجال طب الأسنان ؟؟ ممكن يفيدني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية plastic-surgery
    plastic-surgery

مبتعث جديد New Member

plastic-surgery أستراليا

plastic-surgery , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب الأسنان , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • طب الأسنان
    • ذكر
    • تخرجت, العين
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 03:01 AM

إخواني وأخواتي أبحث عن جامعة يكون معترف بها في أمريكا وكندا وأوروبا ....

تدرس تخصص ( oral and maxillofacial surgery ) أي تخصص : جراحة الفم والفكين والوجه ...

تكون جامعة مرموقة ومعترف بها وحسب ما سمعت يوجد الكثير من الجامعات ولكني أبحث عن الأفضل من ناحية المسنوى التعليمي والإعتراف والتكاليف ونظام الدراسة وتكاليف المعيشة وجمال وتمدن المنطقة ؟؟ فأي الجامعات تنصحوني إخواني وأخواتي ؟ أرجوا من كل من يستطيع مساعدتي أن يقوم بذلك ؟؟؟ ولكم كل الشكر والتقدير ...

سؤال : هل أحتاج إلى معادلة شهادة أو خبرة أو جنسية معينة أو أي شروط أخرى ولكم كل الشكر والتقدير ...

أخوكم : المحب .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة plastic-surgery
    إنسوا يا جماعة أنها تكون معترف بها من أمريكا و كندا وأوروبا لو كان هيك صعب

لأنه مش معقول كل هذا التطنيش ؟؟؟

إخواني وأخواتي محتاج لرد ضروري جدا جدا .....

لاحول ولاقوة الا بالله .....

اخوي نتشرف بخدمه اي شخص لوجه الله , وتأكد ان اعضاء وادارة ومشرفين مبتعث في حاله تواجد المعلومه فسوف تكون موجودة بدون ادنى شك موجودة , ولن نخفيها ,

ولكن الشيء المؤسف انه هناك اعضاء يقومون بطلب المساعده بأسلوب مستفز وخاصة انه مجرد معلومه فقط ,

يعني انت محتاج الرد ضروري وبنفس الوقت تعطي رساله انه اعضاء ومشرفين القسم مهملين او مطنشين سؤالك ؟؟!!

بينما الحقيقة غير ذلك تماما ان المعلومه ليست موجوده الان ..

اتمنى لك التوفيق والســـــــــــــــــــــداد.
    7 "
  3. أنا أعتذر والله يا إخوة لم أقصد ما فهمتم .....

أنا قلتها على سبيل المزاح والله .....

عموما أنا على قولة إخواننا اليمنيين ( محكم ) أي أنني خاضع لأي حكم تأمرون به .... هههههههههههههه

بالعكس والله الإخوة جميعا الله يجزيكم كل خير وأنا آسف مرة أخرى

أخوكم ....
    7 "
  4. أخي التخصص هذا موجود وفي الكثير من الجامعات لكن أنا أريد أفضل جامعة ممكن تقبلني بإمكانياتي المتواضعة

أنا خريج دور يونيو 2009 بكالوريوس أسنان بمعدل تراكمي مقبول مرتفع ومعدل جيد في المواد المتعلقة بالتخصص

لدي خبرة سنة الإمتياز من إحدى المستشفيات الحكومية ،،، بالإضافة للمستشفى الذي تخرجت منه سنة أخرى لم أنهها بعد ( باقي 4 شهور )

لغتي الإنجليزية جيدة توفل 550 طبعا أنا خريج جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية - صنعاء

الحد الأقصى للرسوم التي أستطيع دفعها عن كل سنة 12 ألف دولار

التخصص المطلوب ( oral and maxillofacial surgery ) المدة أربع سنين ( إختصاص ) يعني ليس ماجستير ...

وأتمنى الجامعة تكون معترف بها من وزارة التعليم العالي الأمريكي أو الكندي لأنني أود إجراء معادلة بعد الإنتهاء لجميع شهاداتي

ووالله الأخ اللي راح يخدمني هالخدمة راح أكون ممتن له كثيرا ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.