الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبايبي ابو هنود تعالوا مرة ثانية

حبايبي ابو هنود تعالوا مرة ثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد@الوافي
    أحمد@الوافي

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد@الوافي المملكة المتحدة

أحمد@الوافي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة UEL
    • UEL
    • قانون
    • ذكر
    • اكسفورد, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

June 6th, 2007, 04:46 AM

حبايبي عمدة الهنود وشيوخهم انا طالع انشاء الله بعد اسبوعين للهند والحقيقة في موضوع مضيق صدري

قالولي بعض الناس انه فيه تطعيمات لازم تآخذها لان فيه امراض فحبيت ادري هل فيه شي لازم آخذه بالمستشفى قبل ما اروح ياليت تسألون لي باسرع وقت ممكن لاني المناعة لكم عليه يعني لو يمر فايروس من بعد عشرة كيلو مر علي ومرضني :107: :104: والله يعينني على ديرتهم
  2. يا خي وش فيه العنوان يعني لهالحد الواحد منكم حاقر ديرتة لو انا كنت ناوي اقلل من شأن الهند كان ما اخترتها من بين البلاد الي انا زرتها من اوروبية وغيرها وخليتها مكاني في الصيف كامل من اول يوم لكن انا حبيت اضفي على الموضوع جو من الدعابة بس واذا كان ذا الموضوع يزعلكم ياخي خلاص انا اكلم المشرف يحذفة وماصار الا الخير
    7 "
  3. احمد انت تقول ماشي بعد اسبوعين يعني انت متأكد وكيف تأكدت انك ماشي ليش الوزاره كلمتك
    والشي الثاني بنسبه للقاحات ضد اي مرض حتاخذها بناء علي الفيزه الدراسيه اعتقد يعني حتحلل وتأخذ مضادات اي مرض ممكن يتعرضله اي انساءن
    الرجاء الرد ياا وافي انت يااحمد
    7 "
  4. انا من طلاب امريكا بس قلت خل اروح للهند شهرين منها تغيير جو منها آخذلي كورس لغة وهي على حسابي طبعا لكن الفيزة ماهي فيزة طالب فيزا سياحية ولا فيها اي شي عن التطعيم ابد جوازك والمطار لكن حبيبي الكاسر معقول اقدر آخذ هذي التطعيمات بيوم واحد وهل هي مهمة جدا او آخذها بالتدريج عما بان رحلتي يوم الخميس الجاي
    واشكركم حبايبي على الردود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.