الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير غوا गोंय Goa في بلد العجائب تعال شوفها بالصور

تقرير غوا गोंय Goa في بلد العجائب تعال شوفها بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغربة الصعبة
    الغربة الصعبة

مبتعث مستجد Freshman Member

الغربة الصعبة الهند

الغربة الصعبة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى BCA , بجامعة banglore UC
    • banglore UC
    • BCA
    • ذكر
    • banglore, karakantka
    • الهند
    • Sep 2009
    المزيدl

July 25th, 2010, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساؤ / صباحؤ الخير

عندي سؤال لكم : اتحداكم ليش ماخليت الصباح قبل المساء ؟؟ اللي يجاوب له 5 روبية

اما بعد < دخل جو

حبايبي انا كثير اشوف استفسارات عن غوا ودايم اشوف مواضيع عن غوا اللي يقول وسخخة واللي يقول الهنود متخلفين واللي واللي وتطول القائمة بالمعارضين ...

اللي يبي يتعلم انجليزي بيتعلم وهو في بيتهم بالسعودية

معلومات عامة عن غوا واغلب الطلبة يسافر الى وجهته التعليمية وهو لايملك اي معلومة عن المدينة سوا معرفتة باسمها واين تقع وهذا خطا كبيرة جدا يعني لو سالك اي واحد ليش جيت في المدينة الفلانية تعرف تجاوب مو يكون شكلك بايخ عموما

وهذي معلومات عن غوا :

غوا
    गोंय

موقع غوا في الهند

ااستقلالها : 30 مايو 1987

عاصمةPanaji

أكبر مدينةفاسكو دا غاما

محافظShivinder

رئيس وزراءDigambar

عدد السكان
    1400000

• 363 / كم2 (940 / ميل مربع)

اللغات الرسمية
    الكونكانية
    الانجليزية
    التوقيت العالمي ( +5:30)

شعار المدينة

وبعد المعلومات العامة اللي ماحفظها ياويلة << اتكلم جد هههههههههههه

نجي اللحين للصور طبعا انا بحظها بطريقة عشوائية لاني للمرة الثالثة انسق الموضوع ويخرب علي وارتفع الضغط والسكر عندي وكمان ارتفع المؤشر في سوق الاسهم << متاثر هههههههههه

هذا شاطئ والله ناسي اي منطقة ولكن اعتقد انها منطقة اسمها ( ارامبول ) منطقى رائعة جدا وهادئة جدا ويكثر بها السياح الاجانب وفيه منهم مستقر في هالمنطقة انصحكم لزيارتها والاتحكاك بالاجانب

دومينوز بيتزا في العاصمة ( بنجيم ) طبعا مثل اللي بالسعودية بس انتبهو من لحم الخنازير ( الـ ham )

هذي بحيرة ماعرف اسمها ولكنها مقابله لشاطئ ( ارامبول ) السحري هالبحيرة الماء فيها عذب يعني انقز بالبحر والعب وسو اللي براسك وبعدها وانت مغمض انقز بالبحيرة هذي وخذ لك شور طبيعي

احد شوارع ( بنجيم ) ونلاحظ ان الشارع نظيف مافيه شئ وسخ الا اذا كانت عيوني وقتها نايمه يمكن !!!

مجمع يضم كم محل بس غالي جدا لانها ( ماركات ) بس يستحق الزيارة

هذي يدي منتفخة اكلتني ( نحلة مجرمة ) وانا اسوق البايك وتم رفع دعوى في القضاء الهندي والى الان لم تستجيب النحلة لرسائل المحكمة

السينما ( اينوكس ) صراحة ابداع اكثر مكان ارتاح فيه واحس اني مو في الهند ولايفوتكم المطاعم اللي فيه قليلةبس رائعة للغاية وفيه مثل المكتبة صغيرة عندة كتب تنفع اقروها

هذا ( البورد ) السبورة طبعا مو المعهد هذا احلى المدرسات الي اخذ عندها كلاس خارجي ( خصوصي )

اغنى هندي ومن قوة الغناء الفاحش مركب سحاب قد راسي ههههههههههههههههه

احد التماثيل المنتشرة

وهذا ايضا

( الوايت تشارج ) اكبر كنيسة في بنجيم رائع شكلها في الليل

المسجد بعد صلاة الجمعة لاحظا عددهم كبير جدا وهندهم نظام رائع وهو انه ممنوع الدخول ( بالجزمة - اكرمكم الله - ) الى دورات المياة والملاحظ انها نظيفة جدا ياريت ربعنا يطبقونه عندنا

الطريق من ( بنجيم ) الى منطقة ( كلانجوت ) والشواطئ الذهبية الرائعة

وهذا الصب واي ... وبنفس طريقة اخوه دومينوز بيتزا اخذوا من الـ ham

حبيب قلبي ( البايك ) حقي في غوا صحيح هو عز الخوي ماقد قال لا

غروب شمس غوا وغروب شمس الموضوع اتمنى اكون وفقت فيه

الهند بلد حلو وبلد العجائب للي يحب اكتشاف الاشياء الجديدة وتعال خذلك لغة وسياحة وتعرف ع البلد هي فرصة وحيدة في العمر ولا تجلس تلتفت للاشخاص المحاربون

- ملاحظة الصور جميعها في مناظق نظيفة ويوجد مناطق قذرة جدا ولكنني والحمدلله لم ازر اي منظقة قذرة لانني ماحتاج قذارة زيادة واللبيب بالاشارة يفهم

اعتذر منكم الصور صغيرة جدا وذلك لخبرتي القليلة في موضوع رفع الصور
    واعتذر لرداءة التصوير : كاميرا نوكيا 3.2 ميقابكسل ...

انتظروا تقرير اخر عن بنجلور وعن موقع الفندق الطريف ......

اخوكم / الغربة .....!!
  2. عزيزي قوا انظف مناطق الهند و والسبب يعود لكثرة السواح

ولكن بالنسبه للسعوديين فلا يستطيعون الدراسه بها بسبب عدم اعتراف الوزاره بـ جامعات قوا

ولكن بنقلور انا كنت ادرس سابقآ فيها .. وللأسف ضيعت 8 شهور من عمري بـ قذاره لكن

الحمدالله على كل حال
    7 "
  3. ليش السعوديين من كوكب اخر !!!

انا سعودي وعشت فيها وفالها ولله الحمد

عزيزي حتى جدة فيها اماكن قذرة واتحداك تدخلها هنا نفس الكلام اماكن قذرة طيب اننتا ليش تروح لها تروح للشين وتقول شين !!!!

انا انشاء الله بصور لك الشقة حقي والشارع الي انا فيه والمنطقة عموما وانتا احكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربة الصعبة
    ليش السعوديين من كوكب اخر !!!

انا سعودي وعشت فيها وفالها ولله الحمد

عزيزي حتى جدة فيها اماكن قذرة واتحداك تدخلها هنا نفس الكلام اماكن قذرة طيب اننتا ليش تروح لها تروح للشين وتقول شين !!!!

انا انشاء الله بصور لك الشقة حقي والشارع الي انا فيه والمنطقة عموما وانتا احكم
    ماقلت من كوكب اخر .. ولكن من بيئه اخرى

يوجد فرق بين البيئه النظيفه .. و البيئه القذره

الهواء النقي .. و الهواء الملوث

الشعب النظيف و الشعب الذي يلوث مدينته بقذارته

طيب ماسألت نفسك ليش ماخلو قوا !! قذره

مثل باقي مدن الهند !!

فكر فيها ياصديقي

لأن السائح مستحيل يجي مدن قذره

عشان كذا اهتمو بـ قوا وخلوها نظيفه

والان يجيها اكثر من مليون سائح بالسنه
    7 "
  5. سايلنتو ...

طيب انا اسالك انت تقول الاجانب مايروحوا في القذذارة طيب ليه الاجانب موجودين في بنجلور !!!!

عزيزي كل واحد له وجه نظر وانا احترم وجه نظرك ولكن حدث العاقل بما يعقل حرام نظلمهمبلدهم في الوسخ وفيه كمان النظيف في احياء في بنجلور افضل من احياء جدة مو كثير بس فيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربة الصعبة
    سايلنتو ...

طيب انا اسالك انت تقول الاجانب مايروحوا في القذذارة طيب ليه الاجانب موجودين في بنجلور !!!!

عزيزي كل واحد له وجه نظر وانا احترم وجه نظرك ولكن حدث العاقل بما يعقل حرام نظلمهمبلدهم في الوسخ وفيه كمان النظيف في احياء في بنجلور افضل من احياء جدة مو كثير بس فيه

هههههههههههههههههههههههههه كم اجنبي موجود في بنجلور

قليلين وماتشوفهم الا في شارع ام جي رود .. ومره قليلين

.. و عشان مانظلمهم .. ما انكر ان في كم حي نظيف في بنقلور

حي او حيين بالكثير على ذمة شباب بنجلور .. لكن بعيني ماشفت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.