الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش البرود ياهنود

ليش البرود ياهنود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotfee2002
    lotfee2002

مبتعث مستجد Freshman Member

lotfee2002 غير معرف

lotfee2002 , تخصصى طالب , بجامعة haindstand
    • haindstand
    • طالب
    • غير معرف
    • مدراس, مدراس
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

June 12th, 2007, 02:10 AM

قبل كل شي انا بقول اسف سلفنا اذا صدر مني اي غلط وعتبروني اخوكم ورربي انا من حرقتي اتكلم

استغرب من العالم الي تبي تبرد صدرها وصدر غيرها شاب نار
    انا بقول لا زم الانسان يروض نفسه علي شي واحد حب لأخيك كما تحب لنفسك

وتدرو سبب هذا الكلام الي بقوله
    أن الغالبيه العظما من المبتعثين للهند
    يقرءو المواظيع المتعلقه بلهند وبس يعني لا يحاولو يجرو وراء اي شي
    يعني بختصار يجي المنتدي ويدخل الدوال الاسيويه ويشووف الهند وين ويفتح الموظيع دوان اي تعليق
    هذا الشي انا مااقول انه مش كويس
    بس اتمنا من رب انكم تحاولو تتواصلو شوي
    ياراجل انا بعرف بس ثلاثه انهم مبتعثين للهند
    الكاسر ___________ حبيبي
    وسليمان او سلمان العنيزي
    وثامر
    ونسيت نفسي
    انا
    يعني
    وين ال140 مدري الكثير الي في موقع الوزاره
    ايش راضين بلوضع المزري الي احنا فيه
    والله انا اكثر من خمس مرات وانا اروح الوزاره ياراجل لما صار الموظفين يعرفوني ويقولو في بالهم جانا القلق
    واحاول بشتا الطرق ادورلكم علي معلومه وانتوو ولا علي بالكم ثقلنين علينا يلا جا وقت الجد يعني احنا رايحين نرفع رائس وطناااااااااااااااااااااا
    ارجوكم تكاتفوووووووووووو شووي وصيروو اخوان
    يعين الي عند ه اي معلومه يجري علي المنتدى ويقولها لئخوانه
    علي الي العموم انا عشان اثبتلكم صحه كلامي انا انشاء الله بكره الصباح بروح الوزاره وبشوف ايش الهرجه واجي جري علي المنتدي اقلكم يعني لا تناموو ماوراكم شي انتظروني يااخواني
    و

وبعدين شحتكم شحده ياخي اعتبروها صدقه لأخوكم
    قلت التواصل ايميلي اتواصل تلفوني التواصل عيوني يهوو نبي نكوون مترابطين مع بعض لاكن لا حياه لمن تنادي
    او لا اسمعت لو ناديت حينا
    المهم السموحه
    من اي غلط
    بس ورربي احبكم ياهنود

الي يبي يسويلي اادد علي الماسنجر ارجو ان يرسل لي رساله يقلي انا هندي عشاان انا عندي في الماسنجر اظافات بلكيلوو واط

لطفي والاجر علي الله
  2. بالله تواصلوا مع العضو الطيب هذا يا هنود و حركوا شوي يعني تبغوا بعثات انتم و لا كيف ؟

اذا تبغوا بعثات شدوا حيلكم و تعالوا التجمع يوم السبت ترا بيقفل البرنامج بعد 20 يوم و تطير الطيور بارزاقها ... بس اذا ما تبغوا بعثات عادي مو لازم تحضروا و لا تشدوا حيلكم كبر المخدة و نام بالبيت
    7 "
  3. موضووعك حلوو اخوي لطفي الله يعطيك العاافيه عليييه
    بس والله مو بروود بالعكس فيه توواصل ولي مشاركات في ملتقى الهند
    اما عن معلومات كنت اتمنى اني بالرياااض والله كل يووم تلقاني هنااك
    <<<<<<<<<<< والله لبشه وبقوووة
    بس الله رحمهم اني مو بالرياااض
    وعلى فكره كلمت اخوي ثامر قلتله شوفو يوووم انا نجتمع فييه بالوزااارة
    ومو مشكله نساافر للرياااض بس يمكن نحصل نتيجه
    واذا تبوني احدد اليوووم انا احدده وعشاان اكوون جااد بحددلكم اليووم واذا يتوافق مع الكل حلوو
    واذا يتوافق معاكم يووم الاحد الجااي قولو تم وتلقووني هنااك اتمنى انه يكوون فيييه مجمووعه كثيره من الطلاب ياشباااب اعتبروها ان الوزااره طلبتكم اعتبرووه يوم من اياام الملتقى تستفييدون بمعرفة بعضكم ومافييه احد مشغوول كلكم فاضييين اتمنى الرد على هذا الكلام
    حتى لو ماحصلنا نكسب انا نتعرف على بعض المهم حددو يوووم وانا متاكد انه اغلبا رااح يكوون هنااك
    اخوي لطفي سويتلك اضاافه وارسلتلك ايميل
    واتمنى انا نحدد سااعه بيووم معيين نجتمع على المسنجر ونحدد اليووووم الي بنرووح فيه الريااااض
    وعلى فكره كنت بحطه بموضوووع خااص لكن ما حبيت اني اتعدى موضووعك
    وان شاء الله القى الرد
    تحياتي لك اخوي لطفى ولكل شبااب الهند
    لي عوده
    اخوكم
    عبادي
    7 "
  4. الى الاخوة الهنووووود...السلام عليكم ورحمة الله وبركات...انا مسافر الرياض الجمعة الجاية ان شاء الله باليل علشان أكون على راسهم السبت الجاي يعني تاريخ1-6-1428وسامحوني ما أقدر أسافر الا هدا اليوم لاني عندي تقديم أوراق طلب تخصص يعني مبأكون فاضي والله راح أسافر على هناك غصبا عني علشان أشوف ايش الوضع وأشوفكم هناك انشاء الله على خير يعني حاولو انكم تجو وعلى فكرة بسافر حوالي 2أو3من مكة المكرمة...وبعدين ياخي العزيز أنا حطيت ايميلي والأخوان الأعزاء الكاسروثامر أضافوني عندهم وعالعموم هدا ايميليu.me.4ever@hotmail.com
    7 "
  5. ياأخواني كيف تبغونا نروح الرياض ونخسر واذا قالوا تعالوا الأسبوع القادم من يتحمل الخسائر

يا هنود المسالة ما هي تقير لكن كل واحد في بلد الإ في الدمام والإفي جدة المسافة بعيدة والله

اما بالنسبة للكلام الا في المنتدى عن الحضور يوم السبت كنت اتابع الطلب وكان موجوم كلام بالأحمر ثم المسح وهذا دليل السفر قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.