الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الدراسة في الهند (بانقلور)

سؤال عن الدراسة في الهند (بانقلور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثااائر
    الثااائر

مبتعث جديد New Member

الثااائر ميانمار

الثااائر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ميانمار , تخصصى قريباً , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • قريباً
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 10:58 AM

السلام عليكم

انا انوي دراسة هندسة برمجيات software engineering او علوم الحاسب في الهند, واريد سؤالكم عدة اسئلة اتمنى ان تجيبي عليها

1 - هل بانقلور هي افضل مدينة للدراسة في الهند ؟؟؟
    2 - هل المدينة نظيفة ؟؟
    3 - هل الجو رطب ؟؟ يعني هل تشعر بالراحة هناك ام هي "كتمة" مثل جدة ومكة
    4 - هل هي ارخص من ماليزيا؟؟ انا سألت وقالوا هناك تقارب في غلاء المعيشة ولكن الفرق هو في رسوم الجامعات فقط فماليزيا اغلى بكثير, فما رأيكم ؟؟
    5 - ما هي الجامعات التي تنصحوني بها تصلح لتخصصي؟؟
    6 - هل سأحتاج الى شهادة لغة ام لا, مع العلم انني اجيد اللغة الانجليزية بإتقان ؟؟

اسف جدا جدا على كثرة اسئلتي ولكن ما باليد حيلة فانا لدي تساؤلات كثيرة اود من يجيبني عليها
    فارجو منكم تحملي

شكرا لكم, وادعوا من الله عز وجل ان يجعل اعمالكم في ميزان حسناتك
  2. [QUOTE=الثااائر;2084441]السلام عليكم

انا انوي دراسة هندسة برمجيات software engineering او علوم الحاسب في الهند, واريد سؤالكم عدة اسئلة اتمنى ان تجيبي عليها

1 - هل بانقلور هي افضل مدينة للدراسة في الهند ؟؟؟

بالنسبة لتخصصك مو معترف به حاليا كان معترف به في الجامعة العثمانية بحيدر أباد وجامعة بونا بس أوقف الإعتراف لأسباب لا أعلمها

2 - هل المدينة نظيفة ؟؟
    طبعا مدينة بنغلور من أفضل المدن في الهند هذا مو رأي أنا هذا رأي الجرائد الهندية والشعب الهندي

3 - هل الجو رطب ؟؟ يعني هل تشعر بالراحة هناك ام هي "كتمة" مثل جدة ومكة

جو بنغلور جو بارد وممطر من شهر 5 إلى شهر 12 ودافئء ومعتدل مع أمطار خفيفة من شهر 1 إلى 4

4 - هل هي ارخص من ماليزيا؟؟ انا سألت وقالوا هناك تقارب في غلاء المعيشة ولكن الفرق هو في رسوم الجامعات فقط فماليزيا اغلى بكثير, فما رأيكم ؟؟
    تقريبا متقاربة في الرسوم الجامعية ولكن المعيشة في ماليزيا أغلى بكثير من الهند

5 - ما هي الجامعات التي تنصحوني بها تصلح لتخصصي؟؟

كما قلت لك بالنسبة لتخصصات الهندسة والطب لقد أوقف الإعتراف بها إلى أجل غير معلوم

6 - هل سأحتاج الى شهادة لغة ام لا, مع العلم انني اجيد اللغة الانجليزية بإتقان ؟؟

ما تحتاج

اسف جدا جدا على كثرة اسئلتي ولكن ما باليد حيلة فانا لدي تساؤلات كثيرة اود من يجيبني عليها
    فارجو منكم تحملي

شكرا لكم, وادعوا من الله عز وجل ان يجعل اعمالكم في ميزان حسناتك
    7 "
  3. خذ نصيحتي الدراسة في بنقلور افضل بكثير من مناطق الهند الأخرى

اما اذا كنت تريد السياحة فهناك .. قوا وبوناا ..وغيرهاا
    اما العلم الصحيح في بنقلور وانصحك بها كثير .. لاني اعرف ناس هناك يقولون ماعليها افضل من المناطق الاخرى
    وهنالك جامعات سهلة جدا ..

تقبل تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.