الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقني يادكتور اخر عملية نصب في جوا

الحقني يادكتور اخر عملية نصب في جوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي الكبير(goa)
    حلمي الكبير(goa)

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي الكبير(goa) الهند

حلمي الكبير(goa) , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى كمبيوتر , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • جدة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 15th, 2010, 05:01 AM

بعد السلام والتحية
    يادكتور أبغى أقولك شي صار مع أخوية صراحة مرررة يخوف تحس الناس ماصارت عندهم أمانة أخوية راح المطار يبغى يجيب واحد من أصحابه المهم وهو قاعد في المطار جاله شاب عربي ساكن في مدينة جدة ومسكين صار فيه موقف مرة موحلو مسكين الشاب قعد يحكي أخوية حكايته يقول لي 7 ساعات وأنا جالس في المطار مايعرف ايش يسوي والمشكلة مايعرف يتكلم انجليزي ايش حكايته يادكتور
    الولد مسكين كان يبغى يدرس انجليزي في الهند ويقول قعدت سالت كذا واحد عن طريقة خروج الفيزا وهدا الكلام المهم في واحد دله على شخص وقاله هدا رجال يسوي خير ويطلع فيز ببلاش المهم اتواصل معاه وبالفعل طلعله الفيزا ببلاش واعطاه رقم واحد في الهند يتواصل معاه عشان يسهله امر السكن والمعهد والخ... بس يرسل حواله للهند للرجال عشان يرتبله أموره المهم الشاب ارسل فلوس للرجال اللي في الهند واتواصل معاه وحجز بالطيارة ولمن وصل مطار جوا الرجال مقفل جواله ومارد عليه والولد مررة متوهج اخوية ساله تعرف اسمه بالكامل او مكان عنوانه قال مايعرف شي قاله طيب عندك أوراق تثبت انك أعطيته فلوس قاله لا.
    اخوية اخده معاه البيت دحين الولد مررة متوهج موعارف ايش يسوي أفيدنا يادكتور ويا أعضاء المنتدى الله يجزاكم الف خير
  2. الله المستعان والله النفوس الدنيئة أنظروا إلى أي درجة وصلت مع الأسف

وكما قال أخونا ملحقية بلا موظفين خلي اخوك يتأكد من الولد نفسه مع إحسان الظن به .. الله يكون في عون إخوانا الطلاب وأخواتنا الطالبات ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

أختي العزيزه الولد قال إنه أرسل له فلوس طيب بنفس الإسم اللي أرسل له فلوس خله إما يروح لمركز الشرطة يتحرى عنه أو يرفع إسمه للملحقية السعودية وإن شاء الله راح يوصلون له
    7 "
  3. اعوذ بالله

معقوله في بعض الناس وصلت فيهم الدنائه والحقاره الى هالدرجه .. يالله رحمتك يالله

الله يسامح بحقه بس بحق الناس ما يسامح الا اذا سامحك اللي ضريته .. وبياخذ حقه يوم القيامه

راح يندم كل ريال خذاه يوم القيامه ... الحمد لله ان في جنه ونار ..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    7 "
  4. القانون لا يحمي المغفلييين
    دايم نسمع هالمقوووله وانا اشوف انها تنطبق على القصه اللي قلتها يا صاحبي
    من الاساس يرسل له فلوووس عشان ترتب الامور ليش وهو ما يتق فيه
    علما ان موضوع السكن مو شرط الدفع مقدما ممكن تكلم العائله او سواءا الشقه وصاحب
    العقار وتتفق انت وياه ولما تووصل تدفع له
    انا برأيي يعتبرها صدقه برمضان الكريم لان ما فييه امل ترجع له فلووسه حتى لو راح
    لوزير خارجيه منغوليا الاستوائيه لان ابسط حاجه بيقولوا الرجال طلب مني معلومااات
    عن الهند وافدته وقاله تفضل هذا مبلغ تعبك معاي
    تحياااتي وبالنهايه هذا رأيي الشخصي وتقدر تقول من واقع تجربه في الهند لمده ست شهور لحد الان خخخخخخخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    بعد السلام والتحية
    يادكتور أبغى أقولك شي صار مع أخوية صراحة مرررة يخوف تحس الناس ماصارت عندهم أمانة أخوية راح المطار يبغى يجيب واحد من أصحابه المهم وهو قاعد في المطار جاله شاب عربي ساكن في مدينة جدة ومسكين صار فيه موقف مرة موحلو مسكين الشاب قعد يحكي أخوية حكايته يقول لي 7 ساعات وأنا جالس في المطار مايعرف ايش يسوي والمشكلة مايعرف يتكلم انجليزي ايش حكايته يادكتور
    الولد مسكين كان يبغى يدرس انجليزي في الهند ويقول قعدت سالت كذا واحد عن طريقة خروج الفيزا وهدا الكلام المهم في واحد دله على شخص وقاله هدا رجال يسوي خير ويطلع فيز ببلاش المهم اتواصل معاه وبالفعل طلعله الفيزا ببلاش واعطاه رقم واحد في الهند يتواصل معاه عشان يسهله امر السكن والمعهد والخ... بس يرسل حواله للهند للرجال عشان يرتبله أموره المهم الشاب ارسل فلوس للرجال اللي في الهند واتواصل معاه وحجز بالطيارة ولمن وصل مطار جوا الرجال مقفل جواله ومارد عليه والولد مررة متوهج اخوية ساله تعرف اسمه بالكامل او مكان عنوانه قال مايعرف شي قاله طيب عندك أوراق تثبت انك أعطيته فلوس قاله لا.
    اخوية اخده معاه البيت دحين الولد مررة متوهج موعارف ايش يسوي أفيدنا يادكتور ويا أعضاء المنتدى الله يجزاكم الف خير
    اولا : الله يعطيك العافية اختي حلم على حرصك على اخوانك الطلاب والتنبية لكي لايقع احد في هذا الخطأ مرة اخرى,

ثانيا : الموضوع هذا متكرر كثير جدا جدا جدا , والجميع يعلم مدى حرصي على عدم التعامل مع اشخاص مجهوليين وقد كررت هذة المقوله عدده مرات ولكن للأسف دون جدوى , ونحن في منتدى مبتعث نحرص كل الحرص لكي لايقع احد الاعضاء ضحية مثل اخونا .

ونكرر للمرة المليون الحرص من التعامل مع الاشخاص المجهولين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    اولا : الله يعطيك العافية اختي حلم على حرصك على اخوانك الطلاب والتنبية لكي لايقع احد في هذا الخطأ مرة اخرى,

ثانيا : الموضوع هذا متكرر كثير جدا جدا جدا , والجميع يعلم مدى حرصي على عدم التعامل مع اشخاص مجهوليين وقد كررت هذة المقوله عدده مرات ولكن للأسف دون جدوى , ونحن في منتدى مبتعث نحرص كل الحرص لكي لايقع احد الاعضاء ضحية مثل اخونا .

ونكرر للمرة المليون الحرص من التعامل مع الاشخاص المجهولين ..

والله يادكتور اني كتبت الموضوع لزياده الحرص وانا ملاحظه عليك مشاء الله منت مقصر من التحذير من الوقوع بنفس المشكله والحرص واجب .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحقية بلا موظفين
    الله يعوض

وغير كده مايصير اخوكي ياخذ غريب للبيت لان الغريب هوه كمان يطلع نصاب ...

بالتوفيق
    لا طلع مسكين .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    الله المستعان والله النفوس الدنيئة أنظروا إلى أي درجة وصلت مع الأسف

وكما قال أخونا ملحقية بلا موظفين خلي اخوك يتأكد من الولد نفسه مع إحسان الظن به .. الله يكون في عون إخوانا الطلاب وأخواتنا الطالبات ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

أختي العزيزه الولد قال إنه أرسل له فلوس طيب بنفس الإسم اللي أرسل له فلوس خله إما يروح لمركز الشرطة يتحرى عنه أو يرفع إسمه للملحقية السعودية وإن شاء الله راح يوصلون له
    الولد مسكين بشكل ماتتصور ولابعد اقترح عليه اخوي نفس الحل وقال مايبي مشاكل .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بدنيتي
    اعوذ بالله

معقوله في بعض الناس وصلت فيهم الدنائه والحقاره الى هالدرجه .. يالله رحمتك يالله

الله يسامح بحقه بس بحق الناس ما يسامح الا اذا سامحك اللي ضريته .. وبياخذ حقه يوم القيامه

راح يندم كل ريال خذاه يوم القيامه ... الحمد لله ان في جنه ونار ..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    معقوله وهذا اللي حصل.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madridi10
    القانون لا يحمي المغفلييين
    دايم نسمع هالمقوووله وانا اشوف انها تنطبق على القصه اللي قلتها يا صاحبي
    من الاساس يرسل له فلوووس عشان ترتب الامور ليش وهو ما يتق فيه
    علما ان موضوع السكن مو شرط الدفع مقدما ممكن تكلم العائله او سواءا الشقه وصاحب
    العقار وتتفق انت وياه ولما تووصل تدفع له
    انا برأيي يعتبرها صدقه برمضان الكريم لان ما فييه امل ترجع له فلووسه حتى لو راح
    لوزير خارجيه منغوليا الاستوائيه لان ابسط حاجه بيقولوا الرجال طلب مني معلومااات
    عن الهند وافدته وقاله تفضل هذا مبلغ تعبك معاي
    تحياااتي وبالنهايه هذا رأيي الشخصي وتقدر تقول من واقع تجربه في الهند لمده ست شهور لحد الان خخخخخخخخخ

ياخوي ترى في الدنيا خير وفي ناس مساكين لابعد الحدود , والغلط مس انه الرجال مسكين الغلط على اصحاب القلوب الضعيفة الاستغلالية , وبعدين الموضوع بدأ من قبول ووصل لخدمه مجانية ووصل الى هذا الموصل.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    راحت عليك ياصاحبي

احد ضحايا النصب ان شاء الله مايكون مبلغ كبير
    بالتوفيق للجميع
    الله يعوض علية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.