الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

>>> بخصوص الدراسة بالهند <<<

>>> بخصوص الدراسة بالهند <<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmb89
    mmb89

مبتعث جديد New Member

mmb89 بولندا

mmb89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى .... , بجامعة ......
    • ......
    • ....
    • ذكر
    • ......, ..........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اولا تباركتم بالشهر

واحب اشكر الاخ الدكتور الهندي على جهودة بهذا المنتدى لاني لقيت لكل شي جواب بس عندي كم سئال ويليت تساعدوني

1/انا يالجماعة الخير موظف بقطاع خاص ونا من اهل الشرقية وحاب اني اكمل دراستي بالهند على حسابي الخاص والدوام ماقدر اطلع يمكن اقدر اخذ اجازة واروح جدة عشان اطلع الفيزا بس مدري كيف اطلعها هل اني احجز موعد ولا كيف لان اقسى شي اقدر اخذة 5 الى 6 ايام

2/ الفيزا كم تاخذ عشان تتطلع وهل صحيح ان اذا طلعتها من جدة تكون مدتها سنة ومن الرياض 6 شهور

3/ وش التحصصات الموجودة والمعترف فيها بمدينة بنقلور والمعترف بها

4/هل اقدر احول على البعثة لاحقا وكيف

5/ في اخ استفسر عن شي ويليت توظحونلي لاني مفهمت كيف:
    سؤال اخير ويكون كل اسالتي قد انتهت
    بالنسبة الى وزارة التعليم العالي هل يتم اخبارهم بشيء او عند انتهاء الاجراءات السفر بدون مراجعتهم ؟؟؟
    بالنسبة الى الملحقية الثقافيه بالهند ؟؟ يوجد لدي نموذج 2 وهو
    استمارة طلب الموافقة على الدراسة في الخارج على الحساب الخاص ؟؟
    هل يتم تعبئة الطلب عن الوصول الى الهند او بالسعوديه او ؟؟

اهلا بك اخي....
    ابلاغك للتعليم العالي لكي تطمئن قلبك افضل لك فقط.
    يمكنك ارسالها عن طريق الايميل وذلك للملحقية بالهند..
    والله يوفقك.

والله يجزاكم خير والله اني ادعيكم بالتوفيق

2. 1/انا يالجماعة الخير موظف بقطاع خاص ونا من اهل الشرقية وحاب اني اكمل دراستي بالهند على حسابي الخاص والدوام ماقدر اطلع يمكن اقدر اخذ اجازة واروح جدة عشان اطلع الفيزا بس مدري كيف اطلعها هل اني احجز موعد ولا كيف لان اقسى شي اقدر اخذة 5 الى 6 ايام
    القنصلية مايحتاج لها موعد روح الصباح قدم على الفيزا والظهر او قبل الظهر تدخل على القنصل يسوي لك مقابلة لاتتعدى 10 دقائق مجرد يشيك على الاوراق ويسألك كم سؤال
    2/ الفيزا كم تاخذ عشان تتطلع وهل صحيح ان اذا طلعتها من جدة تكون مدتها سنة ومن الرياض 6 شهور
    يومين بالكثير وقنصلية جدة تعطي سنة على قبول معهد او جامعة مادري عن الرياض ولاتنسى يخلي لك الفيزا دبل
    ماقدر احصرها لك ولكن وش تبي تخصص وان شاءالله يفيدونك الاخوان

تقدر تحول ع البعثة طالبين شرطين قبول جامعي + توفل او ايلتس ولكن ربما هناك تجاوزات في الشروط توكل على الله اول ماتوصل للهند ترسل للملحقية باوراقك قبول المعهد + او الجامعي + الشهادات وصور الجواز ( تحصل الطلبات في موقع الملحقية ) ويفتحون لك ملف ومتى ماكملت ملفك يرسل للرياض وينظرون في امرك

هذي موافقة من التعليم العالي انك تدرس يعني تكون الجامعة معترف فيها ويوافقون عليها , ومثل ماشفت بالرد ليطمئن قلبك فقط انا ادرس بجامعة ولا اخذت هالموافقة وعادي جدا

الله ييسر لك امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء
    1/انا يالجماعة الخير موظف بقطاع خاص ونا من اهل الشرقية وحاب اني اكمل دراستي بالهند على حسابي الخاص والدوام ماقدر اطلع يمكن اقدر اخذ اجازة واروح جدة عشان اطلع الفيزا بس مدري كيف اطلعها هل اني احجز موعد ولا كيف لان اقسى شي اقدر اخذة 5 الى 6 ايام
    القنصلية مايحتاج لها موعد روح الصباح قدم على الفيزا والظهر او قبل الظهر تدخل على القنصل يسوي لك مقابلة لاتتعدى 10 دقائق مجرد يشيك على الاوراق ويسألك كم سؤال
    يومين بالكثير وقنصلية جدة تعطي سنة على قبول معهد او جامعة مادري عن الرياض ولاتنسى يخلي لك الفيزا دبل

تقدر تحول ع البعثة طالبين شرطين قبول جامعي + توفل او ايلتس ولكن ربما هناك تجاوزات في الشروط توكل على الله اول ماتوصل للهند ترسل للملحقية باوراقك قبول المعهد + او الجامعي + الشهادات وصور الجواز ( تحصل الطلبات في موقع الملحقية ) ويفتحون لك ملف ومتى ماكملت ملفك يرسل للرياض وينظرون في امرك

هذي موافقة من التعليم العالي انك تدرس يعني تكون الجامعة معترف فيها ويوافقون عليها , ومثل ماشفت بالرد ليطمئن قلبك فقط انا ادرس بجامعة ولا اخذت هالموافقة وعادي جدا

الله ييسر لك امورك

الله يجزاك خير ماقصرت

بس عندي سئال واعذرني غشيم هههه

اذا خلصت اموري مع القنصلية واطلعت الفيزا وظبطت اموري اقدر اسافر خلاص مافي شي ثاني
    وبالنسبة للتخصصات والشي المعترف فيها هل يوجد تخصص هندسة كيميائية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmb89
    اخواني عندي سئال جديد هههه

هل استطيع استخراج الفيزا من القنصلية الهندية من البحرين مع اني سعودي ارجو المساعدة

ايه تستطيع استخراج فيزا من البحرين حسب ماقرات احد الردود للدكتور مسبقا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء

اخوي كيف اخلي الفيزا دبل وش الفايدة وشلون اقولة دبل

اخوي انا ودي ادرس طيران يعني كبتن طيارة هل معترف فيها ولا لاء طبعا هذا بعد معهد اللغة الانجليزية في بنقلور
    يعطيك الف عافية ويليت تساعدووووني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmb89
    يعطيك الف عافية ويليت تساعدووووني

1- بخصوص الفيزا الدبل :
    الافضل لك عشان اذا صار لك ضرف ورجعت للسعودية يمكنك ترجع مرة ثانية للهند بدون ماتسوي اجراءت الفيزا مرة ثانية.
    2- بخصوص الطيران :
    ابحث اول شيء عن الجامعه وبعد كذا اسأل عن الاعتراف عن طريق التعليم العالي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.