الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم جاني القبول بس في استفسارين

ابشركم جاني القبول بس في استفسارين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmb89
    mmb89

مبتعث جديد New Member

mmb89 بولندا

mmb89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى .... , بجامعة ......
    • ......
    • ....
    • ذكر
    • ......, ..........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 30th, 2010, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكر الاخ الدكتور الهندي و الاخ قهوة زرقاء وكل الاعضاء هذا المنتدى لمساعدتهم لي

واحب ابشركم انا جاني رد من معهد الي في بنقلور بالقبول بس باقي احولهم الدراهم عشان يرسلونلي القبول وبكرا بقدم

استقالتي من الشركة

ونشالله الدراسة بعد شهر ونص هل تتوقعون يمديني اظبط اوراقي ولا اكنسل الدورة الي بعد شهر ونص

و عندي شي ثاني احترت اروح سفارة البحرين بحكم انها اقربلي بس خوفي يعقدونها علي ولا ياخرونها

ولا اروح القنصلية الي بجدة بس المشكلة اني ماقد طبيت جدة ولا قد سافرت بطيارة ولا اعرف احد هناك ويليت ياخوتي

الكرم الي قد طلع فيزا من جدة ولا البحرين يعلمني شروطهم وهل بيطولون علي

نسيت اسئلكم عن تخصص كبتن طيار هل يوجد جامعات معترف فيها وكم سنة دراستهم واكون لكم شاكر مع العلم اني بحثت بالشيخ قوقل وعطاني اقرب مخرج

ويليت من الاخ الدكتور الهندي انك ترسلي ايميلك اذا امكن على الخاص او خذ ايميلي

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء
    نصيحتي لك لاتقدم استقالتك الا بعد ماتطلع الفيزا وامورك تضبط خذلك اجازة استاذن اي شئ تقديم استقالتك بمجرد انهم ردو عليك بالقبول مخاطرة كبيره

والله كلامك صحيح بس انا شغلتي بالشركة مهمة ولا اقدر اطلع اجازة ودي استقيل عشان مايزعجوني متى ترجع لاكن كلامك بدا يخوفني مدري لية يعني من الممكن انهم يرفضوني او يماطلون او ايخروني يليت توظح
    هل واحد منكم واجة مشكلة من قبل.

وشاكر مرورك اخوي العزيز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmb89
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....

اشكر الاخ الدكتور الهندي و الاخ قهوة زرقاء وكل الاعضاء هذا المنتدى لمساعدتهم لي

لاشكر على واجب وهذا شرف لنا نخدم اخواننا الطلاب...

واحب ابشركم انا جاني رد من معهد الي في بنقلور بالقبول بس باقي احولهم الدراهم عشان يرسلونلي القبول وبكرا بقدم

الحمد الله وعلى البركه....

استقالتي من الشركة

ونشالله الدراسة بعد شهر ونص هل تتوقعون يمديني اظبط اوراقي ولا اكنسل الدورة الي بعد شهر ونص

و عندي شي ثاني احترت اروح سفارة البحرين بحكم انها اقربلي بس خوفي يعقدونها علي ولا ياخرونها

انصح بالبحرين وتراها سهاله على حسب قول الاخوان...

ولا اروح القنصلية الي بجدة بس المشكلة اني ماقد طبيت جدة ولا قد سافرت بطيارة ولا اعرف احد هناك ويليت ياخوتي

وترى لاتتعب نفسك وتنزل جده لانك سكان الشرقية مايسمح لهم يقجموا الا بالرياض ,واذا قدمت بجده يطلبوا طلبات تعقيدية لانه بيكون اصدار جوازك من الرياض...

الكرم الي قد طلع فيزا من جدة ولا البحرين يعلمني شروطهم وهل بيطولون علي

شروطهم بسيطه:
    ضمان مالي ب7000 الالاف ريال.
    ورقة القبول .
    شهاده الثانوية.
    شيك مصدق ب 50000 الف روبية .
    ورقة عدم ممانعه من الوالد.

نسيت اسئلكم عن تخصص كبتن طيار هل يوجد جامعات معترف فيها وكم سنة دراستهم واكون لكم شاكر مع العلم اني بحثت بالشيخ قوقل وعطاني اقرب مخرج

افضل لك الاستفسار بالهند...
    ويليت من الاخ الدكتور الهندي انك ترسلي ايميلك اذا امكن على الخاص او خذ ايميلي

اما بخصوص الوظيفة ,
    شوف انت قدم على اجازة بدون راتب , ان جت خير وبركه وان اترفضت ماعليك غير الاستقالة فهذا طريق مستقبلك والدراسة يجي وقت وتروح عليك اما الوظيفة تحصل بدالها بشهاداتك باذن الله....

والله يوفقك...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء
    لا تعلم الغيب لا انا ولا انت ولا تدري وش الضروف

حاول بقدر الامكان ماتستقيل فيها مخاطرة عليك

اشكرك اخوي على النصيحة ونا الحين اكلمك من الدوام و نشاء الله ماني فاصل لين تطلع الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    اما بخصوص الوظيفة ,
    شوف انت قدم على اجازة بدون راتب , ان جت خير وبركه وان اترفضت ماعليك غير الاستقالة فهذا طريق مستقبلك والدراسة يجي وقت وتروح عليك اما الوظيفة تحصل بدالها بشهاداتك باذن الله....

والله يوفقك...
    فعلا انت مبدع لكل سئال جواب بس ياعزيزي هل اودع الفلوس بنك بالسعودية ام البحرين ويليت توظحلي الشروط اكثر
    لاني بحاول قدر الامكان اطلع للبحرين بعد العيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmb89
    فعلا انت مبدع لكل سئال جواب بس ياعزيزي هل اودع الفلوس بنك بالسعودية ام البحرين ويليت توظحلي الشروط اكثر

لاني بحاول قدر الامكان اطلع للبحرين بعد العيد

لابد يكون البنك معترف في السفارة الهندية اللي في البحرين ,
    والافضل لك احدى البنوك في البحرين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.