الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب فيه احد جرب يحول من الهند الى اي دولة ثانية بعد الالتحاق

يا شباب فيه احد جرب يحول من الهند الى اي دولة ثانية بعد الالتحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haaaail
    haaaail

مبتعث مستجد Freshman Member

haaaail نيوزيلندا

haaaail , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اللغة , بجامعة حتى الان
    • حتى الان
    • اللغة
    • ذكر
    • اوكلاند, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 05:34 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

يا شباب فيه احد جرب يحول من الهند الى اي دولة ثانية بعد الالتحاق بالنسبة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين

انا ابي ادرس لغة بمدينة غوا و ثم ابي اكمل الدراسة في مدينة بينغلور تخصص ادارة اعمال او غيرها
    و ابي احول امريكا بعد الالتحاق ان شاءالله

ياليت اذا احد جرب يفيدنا

كم خذت وقت و ماهي الشروط و ماهي الدولة و ماهو التخصص

وشكرا
    بارك الله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haaaail

يا شباب فيه احد جرب يحول من الهند الى اي دولة ثانية بعد الالتحاق بالنسبة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين

انا ابي ادرس لغة بمدينة غوا و ثم ابي اكمل الدراسة في مدينة بينغلور تخصص ادارة اعمال او غيرها

ياليت اذا احد جرب يفيدنا

وشكرا

بارك الله فيكم
    وعليكم السلام.
    انا اذكر في كان موضوع قديم للدكتور عن طريقة التحويل وشارح فية جميع الطرق , وعلى مااظن طرح الموضوع على اساس احد زملائة حول من الهند لامريكا ,
    وانشاء الله يفيدك الدكتور.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    وعليكم السلام.
    انا اذكر في كان موضوع قديم للدكتور عن طريقة التحويل وشارح فية جميع الطرق , وعلى مااظن طرح الموضوع على اساس احد زملائة حول من الهند لامريكا ,
    وانشاء الله يفيدك الدكتور.
    طيب ... حلمي الكبير(جوا)
    بما انك شوفتي الموضوع حق الدكتور من قبل ... عن طريقة التحويل
    ممكن تدلينا عليه او تحطي الرابط .... لاني حقيقه مني ملاقيه
    7 "
  4. يا شباب انا ما ادري بس سمعت انو امريكا من الدرجه اولا ودول شرق اسيا من الدرجه الثاله يعني ما تقدر بس يمكن استراليا او استراليا متوقف عنها الابتعااث ربي يعينك والله قريت موضوعك من الصفحه الاساسيه ودخلت

ربي يوفقك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haaaail

ياليت اذا احد جرب يفيدنا

وشكرا

بارك الله فيكم
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....

اخوي حتى الان وانت لم تسافر ومن الصعب جدا انك تقوم بخطوة مجازفة وانت لم تقوم بعمل شيء تقوم ببحث خطوات النقل وانت في بلدك ؟؟!!!!!!!!!!!!!

سافر وادرس وبعدها لكل حادث حديث.....

7 "
  6. بس سؤال لذوي الخبرة الأن الواحد ليش ما يقدم بعثة على طول دايركت على البلد اللي يبغاه .. ليش يقدم بعثه على بلد ومن ثم يحول لبلد أخر .. هل الإجراءات في التحويل أسهل من الإجراءات في الحصول على البعثة في المكان الذي ترغب فيه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    بس سؤال لذوي الخبرة الأن الواحد ليش ما يقدم بعثة على طول دايركت على البلد اللي يبغاه .. ليش يقدم بعثه على بلد ومن ثم يحول لبلد أخر .. هل الإجراءات في التحويل أسهل من الإجراءات في الحصول على البعثة في المكان الذي ترغب فيه ..

المشكلة يا اخي العزيز الغالي البلد اللي تبغاه غالي جدا لأنه متطور 1000 مرة عن البلد اللي تدرس فيه من نظام دراسي محترم ومدرسين على اعلى مستوى وحرم جامعي وخدمات للطالب ووو الكثير من الأمور المريحة - طبعا المادة الفلوووووس احد الاسباب اللي تخلي بعض الاخوان يأتون الى الهند - اعرف شباب ذهب الى الدراسة في كندا وامريكا وانضم الى البعثة لكن كم خسائره 70 الف ريال الى 100 الف ريال لكن الصراحة يرجع من امريكا وكندا وشوف كيف يتكلم انجليزي وشوف درجاته المحترمة , والله يوفق جميع طلاب الهند

وشكرا لك اخي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    المشكلة يا اخي العزيز الغالي البلد اللي تبغاه غالي جدا لأنه متطور 1000 مرة عن البلد اللي تدرس فيه من نظام دراسي محترم ومدرسين على اعلى مستوى وحرم جامعي وخدمات للطالب ووو الكثير من الأمور المريحة - طبعا المادة الفلوووووس احد الاسباب اللي تخلي بعض الاخوان يأتون الى الهند - اعرف شباب ذهب الى الدراسة في كندا وامريكا وانضم الى البعثة لكن كم خسائره 70 الف ريال الى 100 الف ريال لكن الصراحة يرجع من امريكا وكندا وشوف كيف يتكلم انجليزي وشوف درجاته المحترمة , والله يوفق جميع طلاب الهند

وشكرا لك اخي

كلام سليم وفي محله النقطه الاساسية هي ((( الميزااااااااااااااااانية))))...........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.