الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بعد انتهاء سنه دراسية في الهند

افيدوني بعد انتهاء سنه دراسية في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية travel
    travel

مبتعث مستجد Freshman Member

travel الهند

travel , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يزال البحث جاري
    • لا يزال البحث جاري
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • حفر الباطن, ان شاءالله امريكا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 12th, 2010, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا انهيت سنه دراسية في الهند في مدينه بونا والتخصص BCA

وبعد ماقدمت طلب الحاق في البعثه جلسه 181

تفاجئت انهم رفضوا المعاملة

وكان السبب عدم تجانس التخصص

بما اني خريج شرعي فماذا افعل

تكفون ياشباب شوفولي حل حرام راحت مني سنه دراسية

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة travel
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا انهيت سنه دراسية في الهند في مدينه بونا والتخصص BCA

وبعد ماقدمت طلب الحاق في البعثه جلسه 181

تفاجئت انهم رفضوا المعاملة

وكان السبب عدم تجانس التخصص

بما اني خريج شرعي فماذا افعل

تكفون ياشباب شوفولي حل حرام راحت مني سنه دراسية

وعليكم السلام.....

الحل الوحيد هو تقديم طلب للملحقية ((استثناء)) فقط ,

والله يسهل عليك...
    7 "
  3. السلام عليكم
    حياكم الله
    اخي ترافل انا نفس موضوعك تماماً دراستي شرعي وقدمت على بي سي اي وتم الرفض لعدم تجانس التخصص ولكن كتبت قرأت موضوع للمستشار انه يمكن لك ان تدرس ادارة ويتم الموافقة عليه من الوزارة للالحاق ورحت غيرت التخصص واحضرت قبول ادارة ورفعت المعاملة من جديد عن طريق البوابة وبانتظار الرد ان شاء الله بعد العيد .. بالنسبة للاخ الدكتور الهندي فلا يوجد استثناءات في هذا الامر لانه نظام تم عمله في هذه السنة من قبل الوزارة وجميع الطلبه الشرعي يتم رفضهم في تخصصات الحاسب
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1984
    السلام عليكم
    حياكم الله
    اخي ترافل انا نفس موضوعك تماماً دراستي شرعي وقدمت على بي سي اي وتم الرفض لعدم تجانس التخصص ولكن كتبت قرأت موضوع للمستشار انه يمكن لك ان تدرس ادارة ويتم الموافقة عليه من الوزارة للالحاق ورحت غيرت التخصص واحضرت قبول ادارة ورفعت المعاملة من جديد عن طريق البوابة وبانتظار الرد ان شاء الله بعد العيد .. بالنسبة للاخ الدكتور الهندي فلا يوجد استثناءات في هذا الامر لانه نظام تم عمله في هذه السنة من قبل الوزارة وجميع الطلبه الشرعي يتم رفضهم في تخصصات الحاسب
    بالتوفيق ان شاء الله

وعليكم السلام...

اخوي احمد نعلم ان القانون لايسمح ولكن تعتبر الفرصة الاخير هي الاسثناء ,
    عزيزي كل نظام وله استثناءات نعلم ان احتمالية الرفض 99% ولكن التجربة والمحاوله لاتخسره شيء

اتمنى التوفيق للجميع......
    7 "
  5. هو الكلام يادكتور الوقت مهم جداًا انا رفعت اوراقي بتخصص ادارة من اكثر من شهر قالوا الجلسة بعد العيد ... وانا احمل الملحقيات سبب هذا كله المفروض يتم إبلاغ الطلبة اثناء الملف وتعبئة البيانات وارفاق الاوراق بالتخصصات الممكن دراستها ولكن للاسف تقصير كبير والطالب لايجد من يوجهه التوجيه الصحيح في امور تستجد وانظمة حديثة من قبل الوزارة
    7 "
  6. السلام عليكم
    طبعا مايحتاج نتكلم ونعيد ونزيد بشأن الملحقية في تقصيرها وعدم مسؤوليتها لانه الواحد تعب ....

طبعا زي ماذكر الاخ احمد التقصير الكبير من قبل الملحقية ....من نواحي عده مثل:
    عدم الاهتمام بالطالب في كل شي
    عدم تحديد التخصص المناسب
    عدم الرد على الطالب حينما يختار التخصص الغير مستحب له
    وفي الاخير الاعتماد التام وللاسف على الموظفين الهنود ...طبعا ملحقية ليست ماشية ع نظام او قانون معين ...لمثال واحد

حينما يدرس عدد من الطلاب في كلية لطب معين في بنقلور لمده سنتين وفي الاخير يخبر الطلاب بعدم اعتماد الكلية من قبل الوزارة
    بالله هذا ايش يتسمى ...مو بعد كم شهر لا بعد سنتين ....هذا انا اسميه تغفل من قبل الموظفين على حساب الطالب

وغيره من هذه الامورة كثييرة والله....
    ايضا غير النهب باسم الطالب

وشكرااا
    7 "
  7. السلام عليكم

وانا بعد مشكلتي مثل الاخ ترفل بضبط بعد سنه دراسية BCA تم رفض معاملتي لانه الشهادة الثانوية شرعي

وانا الحين غيرت التخصص ال BBM وجلستي تاريخ 23\9\2010 وانا الحين خايف يرفضون معاملتي مرة ثانية

خلاص يكفي خساير وقت وفلوس

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.