الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري يادكتور الله يعطيك العافية ترد علي انت او احد الاعضاء

ضروري يادكتور الله يعطيك العافية ترد علي انت او احد الاعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7bha
    A7bha

مبتعث مستجد Freshman Member

A7bha السعودية

A7bha , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة الله يوفقنا ويكتب اللي فيه الخير يارب
    • الله يوفقنا ويكتب اللي فيه الخير يارب
    • تسويق
    • ذكر
    • الله العالم, جدة
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 15th, 2010, 02:30 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
    وكل عام وانتم بخير ان شاء الله
    انا على حسب ماقريت في المنتدى ان لايوجد معادلة مواد في الهند لكن انا دخلت موقع المؤسسة العامة للتعليم برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث وهاذا جديد يمكن اول دفعه الى الان ماطلعت كلها وطبعا الابتعاث لخريجي الدبلومات اللي هم من الكلياات المهم راح ادخل في الموضوع على طول بدون مااطول عليكم ان شاء الله
    https://serv.tvtc.gov.sa/students/Sc...t/Default.aspx هاذا رابط برنامج خادم الحرمين للابتعاث لخريجي المؤسسة وفي الدول المتاح الدراسة فيها موجودة ((( الهند ))) يعني اكيد فيه معادلة مواد صح ؟؟؟؟ ولاايش رايكم ؟؟؟ واذا ماعندكم علم تكفون اسالولي يمكن النظام ذا جديد الله يجعله في ميزان حسناتكم يارب والله ان ودي اكمل لكن الله كريم ويوفقني وياكم وانا طبعا معدلي 3.63 والمعدل المطلوب 3.75 لهاذا البرنامج علشان يسير معدلي جيد جدا المهم ابي اطلع على حسابي واحاول ارفع اوراقي ويلحقوني هل فيه الحاق في الهند وسنة وحدة تكفيني اللين التحق ولا لا ؟؟؟
    وهل صحيح السنة تكلف من 20000 الى 30000 مع السكن ومصاريف الدراسة والمعيشة خلال السنة ؟؟؟؟
    مع العلم ان تخصصي تسويق وابي اي جامعة ادرس فيها وماتهمني المدينة وبالنسبة للوضع هناك ان شاء الله اني قدها وراح اتحمله ابي اكمل ماهمتني المظاهر ولا العالم كيف عايشة اهم شي الله يوفقني ويكتبلي اللي في الخير يارب واكمل دراستي وارجع بشهادة الله وفقني فيها
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي العزيز A7bha شكرا على الطرح الجميل طبعا الموقع معمم على دول كثيرة لكن استغرب وجود الهند
    طبعا انا بنفسي ارسلت ايميل الى موقع التعليم العالي الهندي وقالوا لي لانعادل الدبلوم اطلاقا لكن المستغرب وجود الهند
    او يمكن وجود اتفاقية بين برنامج خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وبعض الجامعات الهندية انها تعادل الدبلوم العالي
    لان اتوقع المذكور دبلوم عالي لان الدبلوم العالي يعادل اغلب مواده ؟؟؟
    وعن سؤالك عن الانضمام الى البعثة اذا تريد الانضمام بسرعة عليك احضار الـ الايلتس IELTS او التوفل TOEFEL
    السنة ان شاء الله تكلفك 30000 ريال

والله يوفقك اخي العزيز
    7 "
  3. يعطيك العافية يارب وعساك ع القوة ان شاء الله والله يوفقك يارب
    بالنسبة لشهادتي هي دبلوم عالي والمسمى الموجود في الشهادة الشهادة الجامعية المتوسطة
    بس انا ابي اعرف شي انا اذا طلعت درست لغة اقدر انضم للبعثة في فترة لغة ولا لازم اخلص شرط ال30 ساعة اللي هي تقريبن ترمين لو افترضنا اني نزلت في الترم الواحد 15 ساعه
    وبصراحه ماعندي علم باقصى عدد ساعات اقدر اخذها في الترم انا قبل لااتخرج عندنا هنا كان اقصى عدد ساعات 21 ساعة بس في الهند اذا نظام الدراسة ثلثي يعني ثلاث اترام مدري اقصى عدد ساعات كم حيكون
    مع اني اتوقع انها ماتزيد عن ال16 ساعة بحد اقصى وياريت تفيدوني اذا في تخصصي اللي هو تسويق يعني يدرس في الهند ولا مااتعب نفسي من الاساس واشوف دولة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واسف جداااااا ع الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7bha
    السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
    وكل عام وانتم بخير ان شاء الله
    انا على حسب ماقريت في المنتدى ان لايوجد معادلة مواد في الهند لكن انا دخلت موقع المؤسسة العامة للتعليم برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث وهاذا جديد يمكن اول دفعه الى الان ماطلعت كلها وطبعا الابتعاث لخريجي الدبلومات اللي هم من الكلياات المهم راح ادخل في الموضوع على طول بدون مااطول عليكم ان شاء الله
    https://serv.tvtc.gov.sa/students/Sc...t/Default.aspx هاذا رابط برنامج خادم الحرمين للابتعاث لخريجي المؤسسة وفي الدول المتاح الدراسة فيها موجودة ((( الهند ))) يعني اكيد فيه معادلة مواد صح ؟؟؟؟ ولاايش رايكم ؟؟؟ واذا ماعندكم علم تكفون اسالولي يمكن النظام ذا جديد الله يجعله في ميزان حسناتكم يارب والله ان ودي اكمل لكن الله كريم ويوفقني وياكم وانا طبعا معدلي 3.63 والمعدل المطلوب 3.75 لهاذا البرنامج علشان يسير معدلي جيد جدا المهم ابي اطلع على حسابي واحاول ارفع اوراقي ويلحقوني هل فيه الحاق في الهند وسنة وحدة تكفيني اللين التحق ولا لا ؟؟؟
    وهل صحيح السنة تكلف من 20000 الى 30000 مع السكن ومصاريف الدراسة والمعيشة خلال السنة ؟؟؟؟
    مع العلم ان تخصصي تسويق وابي اي جامعة ادرس فيها وماتهمني المدينة وبالنسبة للوضع هناك ان شاء الله اني قدها وراح اتحمله ابي اكمل ماهمتني المظاهر ولا العالم كيف عايشة اهم شي الله يوفقني ويكتبلي اللي في الخير يارب واكمل دراستي وارجع بشهادة الله وفقني فيها
    الهند لاتوجد بها معادله , وهذة معلومه مؤكده 100% .......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    الهند لاتوجد بها معادله , وهذة معلومه مؤكده 100% .......
    يعطيك العافية يادكتور والله يوفقك وييسر لك امرك وين ماكنت
    الله يكتبلي ويكتبلك الخير وين ماكان شاكر لك مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.