الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في andia

الدراسة في andia

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rohn_ksa
    rohn_ksa

مبتعث جديد New Member

rohn_ksa الهند

rohn_ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى هندسة , بجامعة حيدراباد
    • حيدراباد
    • هندسة
    • ذكر
    • حيدراباد, حيدر اباد
    • الهند
    • Sep 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوان والاخوات الموجدين في الهند بدون مقدمات انا مخطط ادرس بالهند وشفت انو دولة كويسة للدراسة على كلام الاعضاء في المنتدى واللي اشهر من سيف على علم الدكتور الهندي الله يجزيه خير يارب لمى يقدمه لها المنتدى والاعضاء كلهم في الخير والبركه واتمنى اعرف عن الرسوم الجامعةى والمعيشة في الهند وقاعد افكر انو اسافر هناك واحصل قبولي من هناك واشوف البلد اول فماهي نصيحتكم وشاكر لكم
    اخوكم rohn_ksa
  2. عندي استفسار بخصوص جامعة حيدر اباد وماهي التخصصات الموجوه بها وكم رسومها الماليه ومستوى الجامعة متساهلة ولا لا وبالنسبة للأمن كيف الامن هناك واللي عنده افاده يضعها في الردود او توجيه؟
    انتظر ردودكم وتفاعلكم شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rohn_ksa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوان والاخوات الموجدين في الهند بدون مقدمات انا مخطط ادرس بالهند وشفت انو دولة كويسة للدراسة على كلام الاعضاء في المنتدى واللي اشهر من سيف على علم الدكتور الهندي الله يجزيه خير يارب لمى يقدمه لها المنتدى والاعضاء كلهم في الخير والبركه واتمنى اعرف عن الرسوم الجامعةى والمعيشة في الهند وقاعد افكر انو اسافر هناك واحصل قبولي من هناك واشوف البلد اول فماهي نصيحتكم وشاكر لكم
    اخوكم rohn_ksa

وعليكم السلام..
    حدد نوع الدراسة ( جامعه _لغه)؟
    حدد المنطقه؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rohn_ksa
    الحمد لله لغتي الانجليزية جيده جدا يعني درست لغة انجليزية سنة ونصف في بريطانيا فما ادري شلون نظامهم هل يقبلوني بدون لغة وهذا اللي اتمناه ؟

الاهم في الجامعات الهندية هو ان تجيد اللغة الانجليزية فقط, واذا كانت اللغه جيده فيمكنك الالتحاق بالجامعه....
    7 "
  5. يعطيك العافية يا دكتور كلمت واحد موجود في بنقلور واحد من اصحابي عرفني عليه هو مش سعودي وقال راح يخدمك وكلمته وقال تعال اضبطك من الالف الى الياء واليوم رحت السفارة الهندية ودخلت الاوراق وقالو بعدي يومين تجي تستلم التاشيرة لمدة ثلاث اشهر فما هو رايك وماهي المستلزمات اللي المفروض اعملها قبل ما اجي للهند مع العلم انني سوف اذهب ان شاء الله ممكن اخليها الجمعة فانرجو التوضيح والنصائح وشاكر لك

وبخصوص المبلغ المالي اللي معاي احوله دولارات امريكية ولا هندية وافضل الاماكن للتحويل من هنا ولا من هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rohn_ksa
    يعطيك العافية يا دكتور كلمت واحد موجود في بنقلور واحد من اصحابي عرفني عليه هو مش سعودي وقال راح يخدمك وكلمته وقال تعال اضبطك من الالف الى الياء واليوم رحت السفارة الهندية ودخلت الاوراق وقالو بعدي يومين تجي تستلم التاشيرة لمدة ثلاث اشهر فما هو رايك وماهي المستلزمات اللي المفروض اعملها قبل ما اجي للهند مع العلم انني سوف اذهب ان شاء الله ممكن اخليها الجمعة فانرجو التوضيح والنصائح وشاكر لك

وبخصوص المبلغ المالي اللي معاي احوله دولارات امريكية ولا هندية وافضل الاماكن للتحويل من هنا ولا من هناك

الله يعافيك,,

وبخصوص المبلغ الافضل تاخذ معاك سعودي او دولار وتصرفة من هناك افضل , ولاتصرف من المطار لانه غالي اصرف من داخل المدينه والاماكن كثيرة وخاصة محلات الذهب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.