الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن دراسة اللغة في حيدر اباد

استفسار استفسار عن دراسة اللغة في حيدر اباد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsoody
    alsoody

مبتعث مستجد Freshman Member

alsoody ماليزيا

alsoody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة العلوم الماليزية
    • العلوم الماليزية
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كوالالمبمور, جدة
    • اليمن
    • Sep 2009
    المزيدl

September 27th, 2010, 05:22 AM

السلام عليكم ..
    اخواني انا ناوي ادرس لغة انجليزية في حيدر اباد لأنه يوجد بعض من اعرفهم هناك لكن ما طريقة السفر هل اروح على القنصلية بجدة واخذ سياحة ولا لازم اخذ دراسة وهل الاجراءات تاخذ وقت مع العلم اني يمني مقيم وطالب ..
    ولا الافضل اني اروح أخذ التأشيرة من اليمن ..
    وما هي افضل المعاهد للدراسة هناك وكم رسومها مع العلم اني اريد دراسة مكثفة جدا حتى لو 5 او ست ساعات باليوم ..
    وماهي رسوم السكن هناك ..
    ارجو منكم التجاوب وجزاكم الله خيرا مقدما .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsoody
    السلام عليكم ..
    اخواني انا ناوي ادرس لغة انجليزية في حيدر اباد لأنه يوجد بعض من اعرفهم هناك لكن ما طريقة السفر هل اروح على القنصلية بجدة واخذ سياحة ولا لازم اخذ دراسة وهل الاجراءات تاخذ وقت مع العلم اني يمني مقيم وطالب ..
    ولا الافضل اني اروح أخذ التأشيرة من اليمن ..
    وما هي افضل المعاهد للدراسة هناك وكم رسومها مع العلم اني اريد دراسة مكثفة جدا حتى لو 5 او ست ساعات باليوم ..
    وماهي رسوم السكن هناك ..
    ارجو منكم التجاوب وجزاكم الله خيرا مقدما .

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
    احنا ماسمعنا احد يروح حيدر اباد عشان يدرس لغة انجليزية , معظم الشباب يرحوا ياجوا هنا او بنجلور , اما حيدر اباد
    مااحد ينصح فيها لانه ماحد يتكلم فيها انجليزي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
    احنا ماسمعنا احد يروح حيدر اباد عشان يدرس لغة انجليزية , معظم الشباب يرحوا ياجوا هنا او بنجلور , اما حيدر اباد
    مااحد ينصح فيها لانه ماحد يتكلم فيها انجليزي.
    لا معليش اختي الكريمة ((حلمي الكبير جوا)) مو مرة وحده انه شعب حيدر مايتكلمو انجلش اتوقع صعبه شوية ....بس يوجد معاهد والشعب في تطور واكثر من 60 % الي يتحدثو انجلش
    غير كده عادي ياما سمعنا شباب جو حيدر للغه
    لانه في الاخير اللغه ع الطالب مو ع المعهد ولا غيره
    وفي الاخير انا باتكلم ع مشاكل حيدر مو ع اللغه
    7 "
  4. غير كده الي يجي يقول جوا ...جوا...جوا والله عشان الاجانب ...انا بس ابغى افهم دحين الي راح يروح جوا ماشاء الله راح يتعرف ع الاجنبي ع طول ولا راح يسكن مع عائله اجنبية او كيف يعني ...هذا كلو كلام في الهوا
    اللغه اصلا ع الطالب فوق 90% والباقي ع المعهد والممارسة ...والله الي يبفى يتعلم اي شي لو كان في عش كان اتعلم...غير كده زي ماقال اخوي البشر او الدكتور ع تكريه الاجانب من قبل الهنود ع سمعة العرب...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsoody
    الله يجزاكم خير ..بطلع من هنا جدة إلى اسلام اباد ثم على بنجلور ..لكن
    ماهي المعاهد التي تنصحونا بها ..

بخصوص المعاهد ببنجلور الافضل:
    هو معهد الفاليوينت هذا حسب المتناقل انه الافضل......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsoody
    الله يجزاكم خير ..بطلع من هنا جدة إلى اسلام اباد ثم على بنجلور ..لكن
    ماهي المعاهد التي تنصحونا بها ..
    اخوي انتبي ترى قصدك حيدرآباد وليست اسلام اباد

انتبه لاتروح ع باكستان

بالتوفيق
    7 "
  7. شكرا لكم جميعا ..
    اكيد سوف أذهب من هنا إلى حيدر اباد الهندية ثم سأرى إن كان هناك فرع للفاليوينت سجلنا فيها هناك ..وإذا ما فيه سجلنا بالبنجلور ..
    حيدر اباد في بعض اصدقائي هناك لاجل ذلك كنت اود الدراسة هناك ايضا يقولوا ان المساجد والاسلام منتشر هناك بكثرة اكثر من بنجلور ..
    والله يعين ..
    ويش تشورون علي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.