الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو مساعدتكم عن دراسة برنامج الساب بالهند

مساعدة ارجو مساعدتكم عن دراسة برنامج الساب بالهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب حقق آمالي
    يارب حقق آمالي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب حقق آمالي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب حقق آمالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة ............
    • ............
    • ماجستير
    • ذكر
    • مافيه غيرها, عاد معروفه هالولايه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 11:28 AM

اخواني الكرام تحيه طيبة وبعد

اتشرف بانظمامي معكم في هذا المنتدى الرائع

اخواني لدي عدة اسئلة عن برنامج الساب واين يدرس وكم هي تكاليفة والدورات التي تدرس فيه ؟

ماهي المدينة التي هي الافضل في تدريس برنامج الساب هل هي قوا ولا حيدر اباد ؟ مع ذكر المميزات لكل مدينة ؟

كم مدة دراسة هذا البرنامج وهل الدورات تفيد في التقديم على الوظائف للشركات الكبرى ؟

كم هي الفترة الكافيه من الدورات التي تجعلني مهياً للعمل واحظى ان شاء الله بالقبول وكم تكلفتها ؟

عاجلاً انا بانتظار مشاركاتكم وتجاوبكم

ودمتم سالمين
  2. حيدر أباد يا إخواني أنصحكم صراحة

الدورات هناك كتعليم بحدود 10000 ألاف روبية 45 يوم على ما أعتقد وسمعت كمان 15000 روبية 3 أشهر طبعا هذا من دون شهادة الأونلاين اللي من معهد سيمنس تكلف 10000 ريال سعودي أو أكثر
    7 "
  3. اخواني
    الهاوي
    ملحقة بلا موظفين
    البشر
    الدكتور الهندي
    كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يارب
    بارك الله فيكم واسعدني تواجدكم وتجاوبكم معي لكن سؤالي لأخوي البشر انا اريد دورة شهر او شهرين كم تكلف وهل عليها شهادة مش شهادة الاونلاين لا شهادة عادية . وكم يكلفني الكورس لهذة المدة .

وتقبلوا فائق احترامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب حقق آمالي
    اخواني
    الهاوي
    ملحقة بلا موظفين
    البشر
    الدكتور الهندي
    كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده يارب
    بارك الله فيكم واسعدني تواجدكم وتجاوبكم معي لكن سؤالي لأخوي البشر انا اريد دورة شهر او شهرين كم تكلف وهل عليها شهادة مش شهادة الاونلاين لا شهادة عادية . وكم يكلفني الكورس لهذة المدة .

وتقبلوا فائق احترامي
    أخي العزيز بالنسبة لشهادة الأونلاين إنت تقدم عليها وقت ما تشوف نفسك فاهم المادة .. المهم سمعت أن هناك شهادة بكالوريس للساب في سنتين المهم بحدود 30 ألف ريال المهم بعد نهاية الدورة تعطى لك شهادة بأنك إذا أشتغلت راتبك لا يقل عن 8000 إلى 9000 $
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    أخي العزيز بالنسبة لشهادة الأونلاين إنت تقدم عليها وقت ما تشوف نفسك فاهم المادة .. المهم سمعت أن هناك شهادة بكالوريس للساب في سنتين المهم بحدود 30 ألف ريال المهم بعد نهاية الدورة تعطى لك شهادة بأنك إذا أشتغلت راتبك لا يقل عن 8000 إلى 9000 $

صحيح هذا الكلام وفي حيدر بااد .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.