الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا عيال العوووون

استفسار يا عيال العوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤي الزهراني
    لؤي الزهراني

مبتعث جديد New Member

لؤي الزهراني الهند

لؤي الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الهند, لا
    • الهند
    • Jun 2007
    المزيدl

July 13th, 2007, 01:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شياء مبروك للشباب الي طلعوا التذاكر والله يوفقهم انشاء الله ..

شباب رموضوعي انا طالب مبتعث للهند وقبول الجامعة والمعهد ما طلع الى الان وسمعت انه في طلب وصلو الهند بعد وانا الى الحين ولا شياء هل انا لوحد ولا فيه طلاب باقي ما طلعتلهم القبولات شباب والله المعنويات صفر...

اي وحد عندة طريقة اتصال بالدكتور الصوياني يعطيني ايها ويكون خدمني خدمة ما انساها له ..

والله يا شباب اني هم ما يعلم به الا الله ..

فا الله يخليكم الي عنده اي حل يقوله..

وهل فيه طلاب غيري با قي ما اخذوا القبولات الى الحين..

شكرا...
  2. اعلم اخوي لوي انه الا طلعوا44 مبتعث ايام طلعت الاسماء مبدئي كان عدد الارايحين العهند فوق 200 فلا تخاف
    انا طالب ماستر قانون امريكا توه وصلني القبول لا في ناس ماجاءهم قبول مع ان القبول في القانون في امريكا صعب جدا جدا الوزارة فيها تخبط وانا تناقشت مع احد تكاترة مركز القبول
    وشرحت له كيف مزكر القبول كا يوم يوم عليه يضعف المهم لاتخاف وحط في بطنك بطيخه صيفي
    اذا انت قبلت نهائي لك كل الحقوق تاخذها غصب ولو انك وحدك هذا يسهل المهمة عليك لانهم بيفتكون منك ويعطوك الحرية انك تجيب قبول بنفسك وبيعطونك الضمان لانك شحص واح
    والله يوفقك اخي لوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.