الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الحل مع حيدراباد والهند

ايش الحل مع حيدراباد والهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rohn_ksa
    rohn_ksa

مبتعث جديد New Member

rohn_ksa الهند

rohn_ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى هندسة , بجامعة حيدراباد
    • حيدراباد
    • هندسة
    • ذكر
    • حيدراباد, حيدر اباد
    • الهند
    • Sep 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي اولا .
    من جد ايش الحل في هالدولة لي يومين والقولون لاعب في حسبتي مسبب لي ازعاج لا صار ولاحصل مقضيها فواكه اليومين الماضية وموية وعصيرات والحمد لله الحين افضل مادري هوا من الفلفل ولا من تغير الاكل ولا ايش الهرجة مادري مع العلم توني مكمل اسبوع هناء .ايش الحلول تتوقعو اروح مستشفى اخليهم يسوو لي برنامج غذائي ولا اغير الاكل يعني اماكن اكل كويسة ومافيها سبايسي لانو مافيه مطعم الى وفيه سبايسي البارح بالليل رحت لماك وحصلت برضو سبايسي واكلت البطاط لانه حرام اطب ولااكل شي . المشكلة ولا اعرف اطبخ حتى بس اسوي بيض مسلوق واندومي وجبن . شكلي انزل طبخات من النت افضل ويبدا نظام الشيف يشتغل معانا ايش رايكم .
    شكرا
  2. اولا اخوي ماتشوف شر والله يشفيك

انت اطبخ اخوي افضل وانظف تعلم حتى لو تسوي شكشوكة - بطاطس - اشياء خفيفة وبسيطة انظف من المطاعم

وبعض المطاعم اذا تطلب اشرط عليه بدون هالمصيبة الفلفل المشكلة ان الفلفل زايد عندهم مش عارفين وين يصرفونه

والأفضل الان انك تروح للمستشفى وانتبه يمكن حتى المستشفى فيه فلفل كل شيء جايز في بلاد العجائب
    7 "
  3. ما يجيك الشر ويسلمك ربي ibm2000 وان شاء الله راح احاول اتعلم طبخات بس انت عارف جديد وانشغلت شوي بالسكن والاوراق فتعرف اي مطعم اشوفه كويس اطلب واقوله بدون سبايسي ما احس ان فيه سبايسي الى في نص الاكل تعرف الواحد يدخل المطعم ميت جوع وينسى نفسه ههه . بخصوص المستشفى اي مستشفى اروحله عادي شلون النظام مثل السعودية سهالات ولا مثل اورباء معقد وتحملني شوي على الاسئلة لانو من جد شكلي لازم اروح مستشفى اذا الوضع استمر زي كذا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rohn_ksa
    السلام عليكم اخواني اخواتي اولا .
    من جد ايش الحل في هالدولة لي يومين والقولون لاعب في حسبتي مسبب لي ازعاج لا صار ولاحصل مقضيها فواكه اليومين الماضية وموية وعصيرات والحمد لله الحين افضل مادري هوا من الفلفل ولا من تغير الاكل ولا ايش الهرجة مادري مع العلم توني مكمل اسبوع هناء .ايش الحلول تتوقعو اروح مستشفى اخليهم يسوو لي برنامج غذائي ولا اغير الاكل يعني اماكن اكل كويسة ومافيها سبايسي لانو مافيه مطعم الى وفيه سبايسي البارح بالليل رحت لماك وحصلت برضو سبايسي واكلت البطاط لانه حرام اطب ولااكل شي . المشكلة ولا اعرف اطبخ حتى بس اسوي بيض مسلوق واندومي وجبن . شكلي انزل طبخات من النت افضل ويبدا نظام الشيف يشتغل معانا ايش رايكم .
    شكرا

وعليكم السلام ...

اخوي ترى الموضوع بسيط , وراح تتعود , ولاتشيل اهم اكثر الناس كانوا زيك واكثر كمان وتاقلموا والحين صاروا خلاص متعودين ولكن انت بتعاني في البداية بس........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.