الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أخي الدكتور الهندي وفقك الله عندي إستفسار حول Anna University

استفسار أخي الدكتور الهندي وفقك الله عندي إستفسار حول Anna University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled1985
    khaled1985

مبتعث جديد New Member

khaled1985 الهند

khaled1985 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الهند , تخصصى هندسة ميكانيك / تكييف وتبريد , بجامعة الجامعة التكنولوجية في العراق
    • الجامعة التكنولوجية في العراق
    • هندسة ميكانيك / تكييف وتبريد
    • ذكر
    • بغداد, العراق / بغداد
    • العراق
    • Nov 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 06:20 PM

السلام عليكم
    أنا عراقي حاصل على شهادة البكلوريوس في هندسة الميكانيكية \ تكييف وتبريد و أريد دراسة الماجستير بنفس الإختصاص ( تكييف وتبريد ) ، عندي إستفسارات عن Anna University Chennai حول شروط القبول فيها عدة نقاط لم أفهم قصدهم فيها منها :
    1) اللغة الإنكليزية : هل يردون توفل أو آيلتس أم يريدون شهادة معهد في اللغة الإنكليزية ؟
    2) كبف أرسل لهم ال Application Form و رسوم التسجيل مع العلم إني راسلتهم مرات كثيرة ولم أحصل على أي رد منهم لأني بصراحة لا أثق بالمكاتب التي هي عندنا كلها نصب وإحتيال

وهذا موقع الجامعة Home - Anna University

وهذه الروابط من الموقع الجامعة فيها الشروط للمتقدمين الأجانب
    http://www.annauniv.edu/cia/Brochure.pdf
    http://www.annauniv.edu/cia/FNPG.pdf

وبارك الله فيكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للجامعات الهندية لا تسألك إذا كان عندك لغة إنجليزية ولا لأ ..

بالنسبة للجامعة فهي في مدينة تشناي بس والله إنها بعيدة جدا كان ودنا نخدمك .. المهم بس راح أشوف لك في بنغلور إذا موجود تخصصك ولا لأ لأن الدراسة والحياة في بنغلور أفضل من تشناي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للجامعات الهندية لا تسألك إذا كان عندك لغة إنجليزية ولا لأ ..

بالنسبة للجامعة فهي في مدينة تشناي بس والله إنها بعيدة جدا كان ودنا نخدمك .. المهم بس راح أشوف لك في بنغلور إذا موجود تخصصك ولا لأ لأن الدراسة والحياة في بنغلور أفضل من تشناي
    بارك الله فيك راح أتعبك معاي
    لكن أنا بحثت كثيرا في الجامعات الهندية ولم أر إلا كم جامعة من ضمنها جامعة أنّا و أقتنعت بها كثيرا وحتى لا يوجد معها إشكال سوى اللغة لأنه ضمن شروطها قائلين أنه عندك شهادة معترفة للغة الإنكليزية لكن لا أعرف هل هي توفل و آيلتس أم شهادة معهد معترف بها وهذا هو الشرط باللغة الإنكليزية :
    Certificate showing that the candidate has undergone the respective course in English medium.
    هذا الذي حيرني قليلا ( خلاني ملخبط ) و الآن قدمت على إمتحان للغة الإنكليزية FCE (First Certificate in English ) لجامعة كامبرج
    بارك الله فيك على ردك على الأقل خففت شوي من حيرتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled1985

بارك الله فيك راح أتعبك معاي
    لكن أنا بحثت كثيرا في الجامعات الهندية ولم أر إلا كم جامعة من ضمنها جامعة أنّا و أقتنعت بها كثيرا وحتى لا يوجد معها إشكال سوى اللغة لأنه ضمن شروطها قائلين أنه عندك شهادة معترفة للغة الإنكليزية لكن لا أعرف هل هي توفل و آيلتس أم شهادة معهد معترف بها وهذا هو الشرط باللغة الإنكليزية :
    Certificate showing that the candidate has undergone the respective course in English medium.

هذا الذي حيرني قليلا ( خلاني ملخبط ) و الآن قدمت على إمتحان للغة الإنكليزية FCE (First Certificate in English ) لجامعة كامبرج
    بارك الله فيك على ردك على الأقل خففت شوي من حيرتي

هناك جامعات بالعتد تطلب اجاده اللغه الانجليزية , وعلى الاقل في المستوى المتوسط ومن ضمنها هذة الجامعه ,
    لذلك لابد عليك من دراسة كورس للغه الانجليزية ., وليس من الضروري التوفل وانما اجادة اللغه الانجليزية ولو
    50% على الاقل....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للجامعات الهندية لا تسألك إذا كان عندك لغة إنجليزية ولا لأ ..

يعطيك العافية اخوي البشر وماتقصر....

بخصوص اللغه الان اصبحت مطلب مهم اغلب الجامعات , وخاصة العرب لانهم انت عارف مشاء الله , كيف مع اللغه عان كذا اصبحت الزامية وخاصة مع العرب , وذكر وزير التعليم الهندي انه بيكون الزامي مع بداية فترة التسجيل وخاصة للاجانب وقصدهم العرب......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    هناك جامعات بالعتد تطلب اجاده اللغه الانجليزية , وعلى الاقل في المستوى المتوسط ومن ضمنها هذة الجامعه ,
    لذلك لابد عليك من دراسة كورس للغه الانجليزية ., وليس من الضروري التوفل وانما اجادة اللغه الانجليزية ولو
    50% على الاقل....
    بارك الله فيك اخي البشر .... تسلم عاش فمك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    يعطيك العافية اخوي الدكتور وماتقصر....

بخصوص اللغه الان اصبحت مطلب مهم اغلب الجامعات , وخاصة العرب لانهم انت عارف مشاء الله , كيف مع اللغه عان كذا اصبحت الزامية وخاصة مع العرب , وذكر وزير التعليم الهندي انه بيكون الزامي مع بداية فترة التسجيل وخاصة للاجانب وقصدهم العرب......
    تسلم أخونا الغالي يا دكتور ..... انا سمعت هذا الكلام قبل أشهر و الله يعينا ويعينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.