الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الان انا في الهند رحلة استطلاعيه (دكتور هندي والاخ بشر )

الان انا في الهند رحلة استطلاعيه (دكتور هندي والاخ بشر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayanessam
    rayanessam

مبتعث جديد New Member

rayanessam الهند

rayanessam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى علمي , بجامعة غيد محدد حتى الأن
    • غيد محدد حتى الأن
    • علمي
    • ذكر
    • غير محدد, INDIA OR CHINA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 1st, 2010, 08:19 PM

دكتور هندي والاخ بشر ,
    انا الان ف الهند في رحلة استطلاعيه للوضع لمقارنة مع بلد اخرى انا الان في نيودلهي وراح اجلس تلاته ايام وخمسه ايام في بنغلور وجوا مجموع الرحله 13 يوم ز

ايش تنصحوني اسوي في الفتره هادي الله يعطيك العافيه ؟
  2. اذا تبي تروح تشوف البلد

دلهى ماعرف فيها شي
    بنقلور الاماكن الحلوة Mg road / brigede road /30 road'

اذا تبي تشوف العرب روح منطقة اسمها كمنهلي شارع ماين رود .. ووفي كمنهلى كافي اسمة قهوة وكافي اسمه سبايسي شوكر كلهم عرب يجلسون هناك

جوا الاماكن الحلوة في منطقة اسمها colva جلست فيها اسبوع والمنطقة رهيبة كثيررر
    وفيه منطقه via حلوة بعد من المطارتاكسي مايزيد عن 350 روبية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanessam
    دكتور هندي والاخ بشر ,

انا الان ف الهند في رحلة استطلاعيه للوضع لمقارنة مع بلد اخرى انا الان في نيودلهي وراح اجلس تلاته ايام وخمسه ايام في بنغلور وجوا مجموع الرحله 13 يوم ز

ايش تنصحوني اسوي في الفتره هادي الله يعطيك العافيه ؟

استطلاعية دراسية ولا سياحه...........؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    استطلاعية دراسية ولا سياحه...........؟؟

واللهي يا دكتور ما دخلنا منتدى مبتعث الا خططنا وهدفنا الدراسه , ولو سياحه صدقني ما كنت خليت الهند احد اهدافي السياحية .

صدقني استطلاعيه دراسيه بحته .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanessam

واللهي يا دكتور ما دخلنا منتدى مبتعث الا خططنا وهدفنا الدراسه , ولو سياحه صدقني ما كنت خليت الهند احد اهدافي السياحية .

صدقني استطلاعيه دراسيه بحته .

هلا باخوي ريان ,,,
    وليش ماتكون الهند واجهه سياحية .؟؟
    بالعكس شوف كيرلا وانت تعرف السياحه بالهند ,
    المهم , بخصوص المدن التعليمية هي اربعه مدن (بنجلور_جيدراباد_بونا_جوا)..

بخصوص افضل الاماكن :
    بنجلور: منطفه كمنهلي , ماج رود,
    حيدر اباد: منطقه مهدي بتنام , وامير بيت , تشي نجر ,
    بونا :يوجد حي اسمه جانجلي مهراجا رود وكذالك ام جي رود هما افخم المناطق في مدينة بونا, ومنطقه الكامب.
    جوا : منطقه بنجيم هي عاصمه بنجيم , وايضا الميرمار , والدانبولا , والاماكن السياحية الكلنجود.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    هلا باخوي ريان ,,,
    وليش ماتكون الهند واجهه سياحية .؟؟
    بالعكس شوف كيرلا وانت تعرف السياحه بالهند ,
    المهم , بخصوص المدن التعليمية هي اربعه مدن (بنجلور_جيدراباد_بونا_جوا)..

بخصوص افضل الاماكن :
    بنجلور: منطفه كمنهلي , ماج رود,
    حيدر اباد: منطقه مهدي بتنام , وامير بيت , تشي نجر ,
    بونا :يوجد حي اسمه جانجلي مهراجا رود وكذالك ام جي رود هما افخم المناطق في مدينة بونا, ومنطقه الكامب.
    جوا : منطقه بنجيم هي عاصمه بنجيم , وايضا الميرمار , والدانبولا , والاماكن السياحية الكلنجود.

لا بالعكس يا دكتور مو معابة في الهند ولا شي بس السياحة فضول اواهتمامات أو شي يجذبك ليه وانا اوروبا تجذبني اكتر من اسيا لكن احنا للدراسه جايين .

الله يعطيك العافيه كالعاده ما بتقصر ماشاء الله عليك ,

وراح ازور المناطق اللي اقدر عليها , واليوم انشاء الله راح اروح للملاحقيه الثقافيه لأشوف اخر التطورات الالتحاق بالبعثه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanessam
    لا بالعكس يا دكتور مو معابة في الهند ولا شي بس السياحة فضول اواهتمامات أو شي يجذبك ليه وانا اوروبا تجذبني اكتر من اسيا لكن احنا للدراسه جايين .

الله يعطيك العافيه كالعاده ما بتقصر ماشاء الله عليك ,

وراح ازور المناطق اللي اقدر عليها , واليوم انشاء الله راح اروح للملاحقيه الثقافيه لأشوف اخر التطورات الالتحاق بالبعثه .
    الله يوفقك اخوي ريان , ويسهل امورك .....
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كيف الحال دكتور هندي , الان انا في جوا وبحاول الاقي المعاهد اللي نصحت بيها بس المشكله اني مو ملاقيها .

ولما لقيت عنوان معهد Eurolingua Institutes في عنوان santarita Building , Oppesite
    Thakur Garage , st Inez 403001

ولما روحت على العنوان لقيتوا مبنى قديم ومكتوبه لوحه في اعلى المبنى باسم المعهد طلعت الدور التالت لقيت مكتب مكتوب عليه اسم المعهد ومقفل بسته اقفال !

حاولت اتصل عليهم على رقم : 6655918 , وبرضوا ما يردا عليه .

الله يعطيك العافيه يا دكتور لو تشوفلي اي عنواين المعاهد الي تنصح بيها لاني محتاج اخد القبول معايا واروح اكمل اجراءات الفيزا اول ما ارجع .

انا في انتظار ردك يا دكتور الله يعطيك العافيه وما تقصر كالعاده .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.