الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتور الهندي ..وربي بسافر بعد اسبوع جوا وابي مساعدتك

الدكتور الهندي ..وربي بسافر بعد اسبوع جوا وابي مساعدتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سلمى القباطي
    ابو سلمى القباطي

مبتعث جديد New Member

ابو سلمى القباطي الهند

ابو سلمى القباطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة no
    • no
    • طالب
    • ذكر
    • no, dubai
    • اليمن
    • Oct 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 01:11 AM

شوفو .. انا كنت ابي ورقة قبول من غوا وجبتها لكن السفاره رفضتني وصارت قرارات جديده عندهم انه مايقبلو بمعاهد بس جامعات ... المهم اقترح لي صديقي بحيدر اباد فكره انه اجيب ورقة قبول من جامعة معترف بها في حيدر وارويها السفاره ويقبلوني ولما اوصل حيدر اسوي اقامه واروح غوا .. ادرس للغه وعلى فكره عطوني الان السفاره فيزة طالب لمدة ست شهور وانا اول مااوصل رح اسوي اقامه واروح غوا...السؤال هنا هل يوجد ضرر في ذلك ؟؟ او مخالفات .؟ واقدر امشيها .؟

السؤال الثاني هل يوجد بغوا معهد معترف به ..؟ لاتنسى اني اريد اتعلم لغه واطلع توفل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى القباطي
    شوفو .. انا كنت ابي ورقة قبول من غوا وجبتها لكن السفاره رفضتني وصارت قرارات جديده عندهم انه مايقبلو بمعاهد بس جامعات ... المهم اقترح لي صديقي بحيدر اباد فكره انه اجيب ورقة قبول من جامعة معترف بها في حيدر وارويها السفاره ويقبلوني ولما اوصل حيدر اسوي اقامه واروح غوا .. ادرس للغه وعلى فكره عطوني الان السفاره فيزة طالب لمدة ست شهور وانا اول مااوصل رح اسوي اقامه واروح غوا...السؤال هنا هل يوجد ضرر في ذلك ؟؟ او مخالفات .؟ واقدر امشيها .؟

السؤال الثاني هل يوجد بغوا معهد معترف به ..؟ لاتنسى اني اريد اتعلم لغه واطلع توفل
    اخوي ابو سلمى ...

شوف النظام مايسمح لك ان تدرس في منطقة واقامتك في منطقه اخرى ,
    طبعا ممكن زميلك يقول لك عادي والهنود مايشددوا ومن هذا الكلام , ولكن تاكد ان النظام في الهند كل ماله وهو يزيد صرامه , يعني لاقدر الله حصل شيء في الهند , وتم التاكد انك تتدرس بمنطقه ليست بالمنطقه التي اتيت اليها اتوقع العقوبة قد تصل لاتهامك بالارهابي ؟؟!!!!
    نعم لاتستغرب فقد سمعنا كثير من الاخوان الطلاب سبق واتهم بهذا المسمى ,

نصيحه ان تكون نظامي وبعيد عن المشاكل ,,

اما بخصوص المعاهد نعم هناك معاهد معترفة بالسفارة ومنها اليرولنوج والمايس والينفرسل , هذة كلها معاهد معتمده..
    7 "
  3. مثل ماقال اخونا الدكتور.. لاتستهين بالنظام خصوصا من ناحية الفيزة والاقامة, عندنا ببانقلور الاستف والي يشتغلو في قسم الشرطة الرئيسي والادوات الي فيه مغيرينها بالكامل ودخلو التقنية فيها وصارت تعتمد على الكمبيوترات اكثر

خل شغلك ماشي سليم وماراح يكلمك احد..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>SAMEH<<
    مثل ماقال اخونا الدكتور.. لاتستهين بالنظام خصوصا من ناحية الفيزة والاقامة, عندنا ببانقلور الاستف والي يشتغلو في قسم الشرطة الرئيسي والادوات الي فيه مغيرينها بالكامل ودخلو التقنية فيها وصارت تعتمد على الكمبيوترات اكثر

خل شغلك ماشي سليم وماراح يكلمك احد..

ياسلام عليك , ولاتنسى المثل اللي يقول ياغريب خلك اديب ........
    7 "
  5. اخي الدكتور احنا نسقنا على هذا النمط انا ايش اسوي لانهم رفضو يعطوني فيزه على معاهد غوا وانا مالي الا هذي الطريقه...ادعو لي انهم مايقبضوني...وكم سعر المعهد اللي انت قلت عليه .؟ وهل سيبدأو لي من الصفر اذا رحت لهم الاسبوع الجاي.؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى القباطي
    اخي الدكتور احنا نسقنا على هذا النمط انا ايش اسوي لانهم رفضو يعطوني فيزه على معاهد غوا وانا مالي الا هذي الطريقه...ادعو لي انهم مايقبضوني...وكم سعر المعهد اللي انت قلت عليه .؟ وهل سيبدأو لي من الصفر اذا رحت لهم الاسبوع الجاي.؟

غريبة اخوي ابو سلمى..؟؟؟

هناك طلبه قدموا على الفيزا الى جوا وتك انجاز الفيزا لهم ومن ضمنهم العضو قبطان ,
    يعني حتى الان هناك قبول من معاهد جوا ولا اعلم لماذا تم الرفض ؟؟؟

قد يكون بسبب دواعي اخرى .......
    7 "
  7. هم بيقبلو بس للاسف معاملة الهنود في سفاراتهم للعرب هي معامله سيئه وكاننا امتصينا دماءهم انا ذلوني ذل هنا بالسفاره الهنديه بابوظبي اقسم بالله احس كرامتي تتبعثر عندهم ويحاولو يدورو اي زله بالاوراق عشان يرجعوني ,,حتى لما جبت لهم ورقة المعهد من غوا رفضوني واعرف واحد في جده قبلوه ..المهم ولما جبت ورقه من كلية شهيره بحيدر اباد ومعترف بها..اول ماشافها الموظف بالسفاره الهنديه رجعني وقالي للاسف غير معترف ,, قلتله كيف غير معترف وانا سالتكم عنها قلتو هي معترف بها وراح راجع شوي واكتشف ان الكليه معترف بها,,,,,يادكتور معاملتهم سيئه وربي .. المهم يااخي كم رسوم المعهد شهريا .. وهل سيبدأو لي من الصفر اذا رحتلهم الاسبوع المقبل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.