الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار من المقيمين في قوا

استفسار استفسار من المقيمين في قوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^جـ الهوى ـرح^
    ^جـ الهوى ـرح^

مبتعث مستجد Freshman Member

^جـ الهوى ـرح^ الهند

^جـ الهوى ـرح^ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى تطبيقات الحاسب الالي (B.C.A) , بجامعة كلية برندافن التابعة لجامعة بنقلور
    • كلية برندافن التابعة لجامعة بنقلور
    • تطبيقات الحاسب الالي (B.C.A)
    • ذكر
    • بنقلور, كرناتكا
    • الهند
    • Dec 2008
    المزيدl

November 12th, 2010, 09:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طالب في منطقة بنقلور وحاب ازور قوا في بداية شهر ديسمبر واحاب اقيم قريب من الشاطئ لاني احب البحر

بس ابي استفسر عن اسعار السكن كم مبلغ السكن لاني قد زرتها قبل هالمرة وكلفني السكن ب 500 روبية لليلة الواحدة

وكان السكن قريب الشاطئ وكنت اروح الى الشاطىء امشي اذكر ان السكن كان قريب من الكنيسة الي في زاوية الي

ع الشارع العام وكان في شهر ابريل اعتقد بس اني سمعت ان الاسعار في شهر ديسمبر تكون عالية ويليت اذا احد يعرف

شي يقول لي واذا يعرف سكن رخيص يخبرني عن عنوانهم وارقامهم
  2. طيب كيف هالمسخرة انا طلبت استفسار ما طلبت القرب منك وبعدين انت لي حاقد علي هذا ثاني رد ترد مواضيعي وتتمسخر انت وش شايف نفسك علية وبعدين انا قلت لي صار لي الي صادفني .... وبعدين انا سكنت في سكن ابعد من الشاطى حوالي اكثر من 50 متر قلت لك السكن كان قريلب من الكنيسة الي ع الشارع العام وبعدين انا قلت الاستفسار للمقيمين في قوا الي لديهم خبرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^جـ الهوى ـرح^
    طيب كيف هالمسخرة انا طلبت استفسار ما طلبت القرب منك وبعدين انت لي حاقد علي هذا ثاني رد ترد مواضيعي وتتمسخر انت وش شايف نفسك علية وبعدين انا قلت لي صار لي الي صادفني .... وبعدين انا سكنت في سكن ابعد من الشاطى حوالي اكثر من 50 متر قلت لك السكن كان قريلب من الكنيسة الي ع الشارع العام وبعدين انا قلت الاستفسار للمقيمين في قوا الي لديهم خبرة

اخوي جرح .....

اولا ياهلا وغلا فيك ,
    وثانيا : ترى انت الظاهر ماتعرف البشر وطيبه قلبه , والله هذا الرجال لو ينحط على الجرح يطيب , وترى شخصية ممتعه ومثقفه واجتماعي , وتراه يحب المزح احيانا في ردوده ركز معايا مزاح وليس سخرية وانا متاكد مليون بالمية ان لايقصد السخرية ولا باي شيء من هذا القبيل ,
    ثالثا : بخصوص السكن الان بجوا , انت تقصد الكنيسه اللي عندمدخل كلنجود عند الدوار , صح كلامك هذا الاسعار كانت زمان ومن الاستحاله نهائيا انك تجد سكن بهذا السعر حاليا وذلك لعده اسباب:
    1- ارتفاع اسعار السكن في مدينه جوا عامه والمناطق السياحية خاصة.
    2- لاتنسى ان الفترة هذة فترة موسم للسياح ولا كمان في عز وقتها .

يعني اخوي جرج اعمل حسابك على 1500 روبية باليوم وكمان لاباس بها ويالله تحصل كمان ,
    وانصحك تدور على الدوار اللي متجه على انجونا او بجانب التنبل حق الهندوس اللي عند مدخل كلنجود ....

بالتوفيق.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.