الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار السكن والمعيشة والمواصلات ووووو (في الهند)..

اسعار السكن والمعيشة والمواصلات ووووو (في الهند)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور الهندي
    الدكتور الهندي

المراقب العام على دول آسيا

الدكتور الهندي الهند

الدكتور الهندي , ذكر. المراقب العام على دول آسيا. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى دكتور القلوب , بجامعة University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • دكتور القلوب
    • ذكر
    • كل الهند, دلهي_بنغلور_جوا_حيدر اباد
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اخواني اعضاء منتدانا ...

حبيت اوضح لكم نقاط خاطئة في ذهن الاخوان اللي راغبيين الدراسة بالهند وهي نقطه التكاليف في الهند

نعم الهند ارخص البلدان في المعيشة ولكن ليست بالرخيصة المبالغ بها , فمثلا احد الاخوان بتصل بي ويستفسر ويقول لدي معلومات انه ممكن اعيش بالهند ب 1000 ريال شامله كل شيء طبعا استحالة الكلام هذا وهذة التكاليف زماااان ولكن الوضع تغير , وايضا مع تغير الوضع تعتبر الهند من ارخص الدول في العالم فمثلا معدل متوسط 2000 الى 3000 الالاف شهريا لاتعتبر شيء مقارنه بأي دول دراسية قوية في التلعيم ,ولونحسبها ممكن الواحد يصرف شهريا اكثر من 2000 ريال وهو ساكن مع اهله فقط معيشة في بلده..

صح يااخوان ولا لا؟؟

على العموم هذة حسابات بخصوص الاسعار

وهي تحسب على حسب المناطق...

نبدأ في مدينه بنغلور :
    اسعار السكن : تبدأ اسعار السكن من 500 ريال الى 2500 ريال شهريا وتختلف باختلاف المكان , وايضا هناك نقطه مهمه جدا للسكن في بنغلور انه غالبا يكون بدون اثاث ولابد من دفع تأمين للشقة يصل الى 5000 الالاف ريال سعودي...
    وبخصوص العوائل في بنغلور معدومه جدا وقد تكون لاتجد.
    مدينه جوا:
    اسعار السكن: تبدأ اسعار السكن من 700 الى 3000 الالاف ريال شهريا طبعا اغلى شوي من بنغلور وذلك عشان كثرة الاجانب فيها , وغالبا ماتكون مؤثثة., وبدون تأمين.
    اما بخصوص العوائل فايضا تختلف باختلاف نوع السكن , سواء كان فيلا او شقة ..
    وتبدأ اسعار العوائل من 800 الى 2500 ريال بالشهر طبعا شامل الاكل والغسيل.

مدينه حيدر اباد:
    اسعار السكن: رخيص وتبدأ اسعارة من 400 الى 1000 ريال شهريا , وغالبا يكون غير مؤثث,
    وبخصوص العوائل لاتوجد عوائل وذلك لانه اغلب سكانها مسلمين ولايسمحون بالسكن ...

اسعار المواصلات :
    هناك عددة طرق للمواصلات :
    1- البايكات(الدباب). اما ان تشتري وذلك للطلاب الذين يدرسون جامعه , واسعار البايكات على نوعه تبدأ من 4000 الالاف الى 30000 الف طبعا ريال سعودي وانت وميزانيتك,
    وممكن تستأجر ويكون تكلف الايجار على حسب نوع البايك , وتبدأ اسعاره من 250 الى 600 ريال شهريا .
    2- السيارات: طبعا اللي ربك مسهلها معاه , ممكن يشتري سيارة ولكن اسعاره غالية شوية واكرر واقول على حسب نوع السياره,
    ولكن في سياره جديدة نوع تاتا بحدود 8000 الالاف ريال جديدة
    وممكن تستأجر واسعارها تبدأ من 700 الى 2000 ريال .
    3- الباصات: وطبعا هذة ارخص وسيله مواصلات ولكن عيبها الزحام والتأخير ووووالخ طبعا اسعاره رخيصة جدا جدا وتوصل معاك بالشهر 50 ريال بس عاد الله يعينك على الروائح والحراميا وخلافة..
    اما بخصوص المعاهد والجامعات سوف اقوم بطرح موضوع مفصل فية اسعار الدراسة...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIMOVIC
    ماشاءالله عيك ياخوي

بالفعل الرجل المناسب في المكان المناسب

أخ لو في منك اثنين بس
    يصير المنتدى تماااام

بس انت انشاءالله منت مقصر

شكراً على المعلومات القيمه
    بإنتظار جديدك

لالالا كذا انا اصدق

الله يجبر بخاطرك , ومشكوررررررررين على المجامله الحلووووووة....
    7 "
  3. ولا احسن يعطيك الف عافيه طيب انا عندي شغل في دلهي لمدة سنه واكون مشكور لو افدتني عن اسعار السكن (والمناسبه اكون شاكر لو تفيدني بالنسبه لزيادة العفش علي الخطوط السعوديه )ويشرفني ان تكون اول مشاركه لي
    7 "
  4. سلام عليكم ياربع يادكتور تعجز الكلمات عن الشكر والتقدير لهذا المجهود الرائع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اذا سألت الله أساله العفو والعافية في الدنيا والاخرة)
    الله يعطيك العافية في الدنيا والاخرة

ابــــــو عــــمـــــر
    7 "
  5. انا اختلف معاك يالدكتور بخصوص العوايل في بنجلور انا عن نفسي اشوف في مليان عوايل

بس اصابع يدك ماهي سوى والغالبيه منهم ماتستفيد منهم الا الاكل وغسيل الملابس اما تقلي تمارس لغه

فاقولك انت تضحك على نفسك

وانا ما اعمم انا عندي تجارب كثيره مع العوايل في منها الممتازه جدا ومنها كلمة السيء جدا قليل في حقها

عاد انت وحظك بعض العوايل والله تلاقي ممارسه واحلى اكل واحلى عيشه بس قليل جدا

مشكور يالدكتور على الموضوع واسف على الاطاله

بس والله كلمة وفي القلب تقرقع وحبيت انزلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.