الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافادة

ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كان ودي نلتقي
    كان ودي نلتقي

مبتعث جديد New Member

كان ودي نلتقي السعودية

كان ودي نلتقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مدني , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • مدني
    • ذكر
    • بين السماء والسحاب والجو كلة ضباب ماعاد اشوف التراب, رايح لدولة ؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 13th, 2010, 01:49 AM

السلام عليكم
    اهلين اخواني كيفكم انشالله تمام
    عندي سؤال واحد
    ابغاء اعرف رسوم الجامعات قسم الهندسة المدنية
    انا كلمة الاخ البشر وقالي من 5000 الف الى 6000 الف دولار لكن كثير ارخص الجامعات المعترف بها هل توصل قيمتة كذا ارجو منكم الافادة طبعا المبلغ الموجود هذا بالسنة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان ودي نلتقي
    السلام عليكم
    اهلين اخواني كيفكم انشالله تمام
    عندي سؤال واحد
    ابغاء اعرف رسوم الجامعات قسم الهندسة المدنية
    انا كلمة الاخ البشر وقالي من 5000 الف الى 6000 الف دولار لكن كثير ارخص الجامعات المعترف بها هل توصل قيمتة كذا ارجو منكم الافادة طبعا المبلغ الموجود هذا بالسنة

وعليكم السلام ....

اخونا البشر يعتبر من خبراء الهند ومعلوماته صحيحه ولايمكن التشكيك بها , ونعم هذة الاسعار الهندسة.
    7 "
  3. الاخ الدكتور الهندي انا لم اشك باخي البشر واشكرة جزيل الشكر على مساعدتة لي وللاخوان
    لكن انا اتسائل هل هناك ارخص من هذه الاسعار وهل اذا تعاملة مع مكتب يكون ارخص من هذة الاسعار
    واشكرك مرة اخرا اخي البشر
    7 "
  4. لا شكر على واجب عزيزي اخي العزيز هناك كليات بس تعتبر درجة ثالثة فهمت كيف وعادة ما تكون هذه الكليات لأولاد البلد الهنود طبعا السعودية اهم شيء عندها الجامعة تكون معترف بها زائد ان تكون الكلية التابعة للجامعة تصنيفها A+ يعني كليات درجة اولى وكليات درجة اولى كما ذكرنا تلك هي اسعارها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان ودي نلتقي
    الاخ الدكتور الهندي انا لم اشك باخي البشر واشكرة جزيل الشكر على مساعدتة لي وللاخوان
    لكن انا اتسائل هل هناك ارخص من هذه الاسعار وهل اذا تعاملة مع مكتب يكون ارخص من هذة الاسعار
    واشكرك مرة اخرا اخي البشر

ياخوي اسف حقك علي وماصار شيء واعتبرني فهمت غلط , وان شاء البشر مابيقصر معاك ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.