الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم ساعدوني

طلبتكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحدي أنصاري
    أحدي أنصاري

مبتعث مجتهد Senior Member

أحدي أنصاري الهند

أحدي أنصاري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أفغانستان , مبتعث فى الهند , تخصصى الطب مستقبلاً , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب مستقبلاً
    • ذكر
    • بنغلور, لايوجد
    • أفغانستان
    • Dec 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 01:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أخوان أبغى أدرس الطب ومحتار في أمور كثيرة ...

أولاً : رايح للهند إنشاء الله أدرس اللغة 6 شهور وأبغى معهد تكلفته قليلة وتعليمهم طيب مع التكلفة سكن ومصاريف وحق المعهد ..وأبغى أشتغل في متاجر عشان أزيد الأحتكاك مع الأنجليز ومنه دخل مالي لابأس ,,,,يصير كذا ؟؟.

ثانياً : بعد تعليمي للغة كيف وضع كليات الطب في الهند مثل الشروط ورسوم الدراسة .... إذا كان كثير أحول على السودان وهل شهادتهم في الطب معترف في السعودية وكم رسوم الدراسة وإيش الشروط ؟؟؟

طلبتكم خدمه أنسانية لاتبخلوا علي ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا أخوان أبغى أدرس الطب ومحتار في أمور كثيرة ...

أولاً : رايح للهند إنشاء الله أدرس اللغة 6 شهور وأبغى معهد تكلفته قليلة وتعليمهم طيب مع التكلفة سكن ومصاريف وحق المعهد ..وأبغى أشتغل في متاجر عشان أزيد الأحتكاك مع الأنجليز ومنه دخل مالي لابأس ,,,,يصير كذا ؟؟.

حياك الله وبياك عزيزي بالنسبة للطب اول شي تراه غالي بالهند يكلفك حدود 115 ألف دولار .. المهم بالنسبة للغة أفضل معهد في بنغلور يكلفك 2100 دولار 6 أشهر دبلوم مكثف 5 ساعات في اليوم 5 أيام في الأسبوع هذا المعهد عنده سكن ب 120 دولار بالشهر طبعا هناك الرخيص أيضا ..

ثانياً : بعد تعليمي للغة كيف وضع كليات الطب في الهند مثل الشروط ورسوم الدراسة .... إذا كان كثير أحول على السودان وهل شهادتهم في الطب معترف في السعودية وكم رسوم الدراسة وإيش الشروط ؟؟؟

كما أسلفت لك الرسوم 115 الف دولار كامله 4 سنوات ونصف = سنة إمتياز طبعا الطب في الهند غير معترف به من قبل وزارة التعليم العالي للطلاب السعوديين لانه السعودية تطلب 5 سنوات + سنة إمتياز فهمت علي بس إذا أنت منت سعودي ومنت دراس في السعودية لا يهمك إعتراف السعودية يهمك إعتراف بلدك أنت .

شروطهم درجاتك تكون حلوة في المواد العلمية + الدفع يكون على دفعتين تدفع نصف المبلغ حال التسجيل والدمبلغ الثاني بعد الإنتهاء من إجراءات التسجيل

طلبتكم خدمه أنسانية لاتبخلوا علي ...
    حياك الله في أي وقت وفي اي زمان ومكان
    7 "
  3. يعني في الشهر يزيد المصاريف كله على بعضه 1500 ريال ,,,, لابأس بس لو في أرخص شوي ,,, ولو تفيدوني في العمل في الهند يعني أنا متعود من الصغر في العمل يعني ما أقدر أقعد فاضي ,,,, أبغى أتخذ طريقة قريبي جاء من أفغانستان عشان يشتغل وما يعرف من العربية ولاشئ سبحان الله أقل من 5 أشهر العربية عنده مفهوم ويفهم يعني أنا درست ومارست يعني 6 أشهر وأنا بلبل أنجليزي ,,,,,

ألف شكر أخوي
    al_bashr3030
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    يعني في الشهر يزيد المصاريف كله على بعضه 1500 ريال ,,,, لابأس بس لو في أرخص شوي ,,, ولو تفيدوني في العمل في الهند يعني أنا متعود من الصغر في العمل يعني ما أقدر أقعد فاضي ,,,, أبغى أتخذ طريقة قريبي جاء من أفغانستان عشان يشتغل وما يعرف من العربية ولاشئ سبحان الله أقل من 5 أشهر العربية عنده مفهوم ويفهم يعني أنا درست ومارست يعني 6 أشهر وأنا بلبل أنجليزي ,,,,,

ألف شكر أخوي
    al_bashr3030

شوف اخوي فرص الشغل موجودة والله بس اهم شي تكون انجليزيتك حلوة عشان تفهم وتتفاهم في الشهر اخوي 1500 ريال كفاية والله يعني اقتصاد من دون تبذير
    7 "
  5. اولا الله يوفقك لكل خطوه تخطيها

ثانيا

في معاهد ايضا في مدينة قوا رخيصة وافضلها معهد
    Eurolingua Institute

يكلفك المادة الوحده في الشهر تقريبن ب130 ريال
    يعني اذا بتدرس 3 مواد تقريبن في الشهر 400 او 350 ريال تقريبن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف المشاعر;[SIZE=4
    2508516[/SIZE]]اولا الله يوفقك لكل خطوه تخطيها

ثانيا

في معاهد ايضا في مدينة قوا رخيصة وافضلها معهد
    Eurolingua Institute

يكلفك المادة الوحده في الشهر تقريبن ب130 ريال
    يعني اذا بتدرس 3 مواد تقريبن في الشهر 400 او 350 ريال تقريبن

مافهمت أخوي نزف المشاعر ...

كيف يعنيفكرة المواد يعني مستويات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.