الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تحويل فيزا زيارة الي فيزا دراسية في الهند

استفسار بخصوص تحويل فيزا زيارة الي فيزا دراسية في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية houdhoud
    houdhoud

مبتعث جديد New Member

houdhoud موريتانيا

houdhoud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى موريتانيا , تخصصى chimestry , بجامعة qatar
    • qatar
    • chimestry
    • ذكر
    • doha, doha
    • قطر
    • Jan 2011
    المزيدl

January 10th, 2011, 04:32 PM

السلام عليكم كيبف حالك يا شباب انا جديد علي المنتتدي وناوي الدراسة في الهند فهل يمكنني ان اذهب بفيزا سياحية واستبدلها بفيزا دراسة بعد الحصول علي القبول
    وكذالك هل يمكنني دراسة تخصصين في نفس الوقت وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houdhoud
    شكرا جزيلا دكتورنا الفاضل انا في قطر ولم احد مكاتب رسمية فهل يستطيع احد الشباب ان يساعدني في الحصول عليها وشكرا
    ماهو القبول الذي تبحث عنه عزيزي لغة أم جامعة ؟؟

وسوف أوفيك بأسماء الجامعات والمعاهد لكي تراسلهم
    7 "
  3. شكرا جزيلا والله لا انسا لك هذا التواضع والاستجابة
    انا اود الدراسة فس جامعة باباصاحب وشكرا لكنني اسعي لدراسة اللغة قبلها وشكرا دكتورنا الفاضل

اخي العزيز
    ولو السؤال غير موجه الي فقط حبيت اساعدك ,ولكثرة العراقيين في جامعة بابا صاحب في اورانج اباد وانا ناوي اذهب للهند بالشهر3او4 ,توجد معاهد لغة قليلة في اورانج اباد وتعبانة غير جيدة من ناحية التدريس وان اغلب طلاب في اورانج اباد يأخذون كورس لغة في معهد سيمبويسز في بونا,
    ونطلب من دكتورنا العزيز ان يجيب عن الاستفسار هل يوجد كورس لغة قريب ولمدة ثلاثة اشهر ويبدء اما في الشهر الثالث او الرابع وكم اقساطه لمدة ثلاثة اشهر بالدولار الامريكي حتى يستفيد الجميع الاخوان في الموقع
    مع تمنياتي للجميع بالموفقية
    اخوكم عصام الطائي من العراق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houdhoud
    السلام عليكم كيبف حالك يا شباب انا جديد علي المنتتدي وناوي الدراسة في الهند فهل يمكنني ان اذهب بفيزا سياحية واستبدلها بفيزا دراسة بعد الحصول علي القبول
    وكذالك هل يمكنني دراسة تخصصين في نفس الوقت وشكرا

هلا اخوي ... اولا لا تفكر ابدا انك راح تقدر تحول الفيزا بالهند
    ضروري ما تأخذ قبول و ترجع السفاره الهندية بالسعودية و تحولها من هناك.. عرفت
    او تخلي واحد يرسلك بأي قبول و انتهى الامر

و انصحلك لا تروح الى هاذي اورنج اباد ... روح ع المدن المشهوره ..نفس بنجلور ..حيدراباد ....الخ
    هذا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.