الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم عن الاعتراف والوظيفه في القطاع الخاص

استفسار مهم عن الاعتراف والوظيفه في القطاع الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad1122
    ahmad1122

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmad1122 السعودية

ahmad1122 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى bca , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • bca
    • ذكر
    • الهند, بقلور
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 07:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب تتوقعون القطاع الخاص في السعودية يطلب اعتراف الجامعات لغرض الوظيفة؟؟

وشكرا
  2. حاليا اخي العزيز اغلب الشركات الكبرى في القطاع الخاص تتطلب تصديق الملحقية الثقافية ووزارة التعليم العالي على الشهادة للاعتراف بها
    اما شركات الكونتراكت المتعاقدة مع ارامكوا والشركات الصغيرة و المؤسسات فأعتقد لا يهم تصديق الملحقية او الوزارة على الشهادة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    حاليا اخي العزيز اغلب الشركات الكبرى في القطاع الخاص تتطلب تصديق الملحقية الثقافية ووزارة التعليم العالي على الشهادة للاعتراف بها
    اما شركات الكونتراكت المتعاقدة مع ارامكوا والشركات الصغيرة و المؤسسات فأعتقد لا يهم تصديق الملحقية او الوزارة على الشهادة

كلامك سليم 100% ولكن التدقيق في الشركات الخاصة وانظمه اتباع التسجيل للموظف تختلف باختلافها للموظف الحكومي بشكل كامل ,
    فالموظف الحكومي لايمكن له تجاوز التسجيل بدون الاعتماد نهائيا .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    حاليا اخي العزيز اغلب الشركات الكبرى في القطاع الخاص تتطلب تصديق الملحقية الثقافية ووزارة التعليم العالي على الشهادة للاعتراف بها
    مشكور على الرد بس انا ما ايد كلامك تدري ليش

لأن الشركات الكبرى تبغى خبره واذاشافوا المتقدم للوظيفه خبرته عاليه ما راح يسألون عن اعتراف صح ولا لا

اغلب الشركات تغى توظف ذوي الخبرات والدليل في ناس ماعندهمم شهادة ثانويه لكن عندهم خبرات فيتوظفون بسهوله

كل الشكر اخي والى الدكتور الهندي
    7 "
  5. انا بنفسي رحت لشركة ارامكوا الظهران ورحت لشركة ساسرف بالجبيل الصناعية وقلت لهم انا ادرس بالهند قالوا جبت الشهادة من امريكا من بريطانيا من الهند من جزر القمر من جزر الواقواق اهم شيء مصدقة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي السعودي والملحقية الثقافية في بلد الدراسة - والمطلوب لقبولك في الشركة :
    اولا : اللغة الانجليزية تكون جيدة
    ثانيا : ان التخصص من احتياجات الشركة
    واخيرا : الامتحان البسيط ليروا معلوماتك وابداعاتك فقط ........

اخوي احمد احد اصحابنا تخرج من الهند جامعة بونا تخصص هندسة كهربائية المهم قدم على شركة الكهرباء سكيكو
    المهم خذوا الشهادة وعملوله اختبار بسيط وجميع الخرجيين اللي معاه من جميع الدول امريكا , كندا , بريطانيا , استراليا , ماليزيا
    اختبار اللي يعدي يتفضل وخوينا الحمد لله نجح في الامتحان وتم قبوله والحمد لله ارتاح وراتب ما يحتاج على كيفك

لا سألوه خبره ولا بطيخ ؟

مش كل الشركات الكبيرة تسأل عن الخبرات كثير من الشركات تركز على الخريج نفسه انت لا تنسى انك لمن تتخرج من الهند
    اولا عندك لغة انجليزية ممتازة و الشهادة معتمدة عالميا وقوية و متهيأ كل ذلك يكفي لدخولك واهم شيء الطموح والارادة والله الموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    انا بنفسي رحت لشركة ارامكوا الظهران ورحت لشركة ساسرف بالجبيل الصناعية وقلت لهم انا ادرس بالهند قالوا جبت الشهادة من امريكا من بريطانيا من الهند من جزر القمر من جزر الواقواق اهم شيء مصدقة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي السعودي والملحقية الثقافية في بلد الدراسة - والمطلوب لقبولك في الشركة :
    اولا : اللغة الانجليزية تكون جيدة
    ثانيا : ان التخصص من احتياجات الشركة
    واخيرا : الامتحان البسيط ليروا معلوماتك وابداعاتك فقط ........

اخوي احمد احد اصحابنا تخرج من الهند جامعة بونا تخصص هندسة كهربائية المهم قدم على شركة الكهرباء سكيكو
    المهم خذوا الشهادة وعملوله اختبار بسيط وجميع الخرجيين اللي معاه من جميع الدول امريكا , كندا , بريطانيا , استراليا , ماليزيا
    اختبار اللي يعدي يتفضل وخوينا الحمد لله نجح في الامتحان وتم قبوله والحمد لله ارتاح وراتب ما يحتاج على كيفك

لا سألوه خبره ولا بطيخ ؟

مش كل الشركات الكبيرة تسأل عن الخبرات كثير من الشركات تركز على الخريج نفسه انت لا تنسى انك لمن تتخرج من الهند
    اولا عندك لغة انجليزية ممتازة و الشهادة معتمدة عالميا وقوية و متهيأ كل ذلك يكفي لدخولك واهم شيء الطموح والارادة والله الموفق
    يعطيك الف عافيه اخوي

كلامك عين الصواب بس شركة ارامكو تعتبر شركه حكوميه 100% يعني اكيد راح يسألون عن الاععتراف والتصديق من وزارة التعليم العالي لكن اغلب الشركات ما يسالون مثلا شركات كبيره في الجبيل صدقني ما راح يسألون لان اغلب الشركات يبون كفأت وخبرات فهمت اخوي

على العموم الله الموفق انشاء الله
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.