الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجتك يادكتور الهندي ضروووري

محتاجتك يادكتور الهندي ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموووحة
    سعودية طموووحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموووحة السعودية

سعودية طموووحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب فرنسي , بجامعة انتظار قبول المرحلة8
    • انتظار قبول المرحلة8
    • ادب فرنسي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 07:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يادكتور انا عندي مشكلتين الاولى اخويا الكبير قرب تخرجة من جامعة بهراتي وتواصلت انا شخصيا مع الملحقية الثقافية الهندية عن سبب تاخير بعثته وعرفت السبب هو عدم حصوله على فيزا باسم جامعة بهراتي لانه سابقا كان في جامعة مانيبال وهو حاليا بيكمل بالاجراءات بس طلبو منه شيكين سياحية وكل شيك ب5الاف ريال سعودي وتصديق من البنك وهو الضمان المالي سؤالي ماهي الشيكات السياحية وهو فعلا طالب مافهمت هذه النقطة؟؟؟
    السؤال الثاني: اخويا الاصغر كانت عنده مشكلة صحية وتعثر بالدراسة وحاليا هو تحسن وحاب يرجع للهند بس لبنجلور تحديدا عشان البعثة بيراسل المعاهد عشان يجيب منها قبول وبعدها يقدم الحاق طلب بعثة سؤالي هل بعد دراستة للغة كحد اقصى3شهور تكفي أولازم تكون اكثر؟؟؟
    وهل ممكن يغير الدوله لدراسة البكالوريوس غير الهند ولا مجبور يدرس في الهند (لاني انشاءالله بقدم عالبعثة ومحتاجتة محرم معايا)
    اتمنى يادكتور تكون فهمتني واي سؤال مو واضح مستعدة اشرحة لحضرتك .....الف شكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية طموووحة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام..
    يادكتور انا عندي مشكلتين الاولى اخويا الكبير قرب تخرجة من جامعة بهراتي وتواصلت انا شخصيا مع الملحقية الثقافية الهندية عن سبب تاخير بعثته وعرفت السبب هو عدم حصوله على فيزا باسم جامعة بهراتي لانه سابقا كان في جامعة مانيبال وهو حاليا بيكمل بالاجراءات بس طلبو منه شيكين سياحية وكل شيك ب5الاف ريال سعودي وتصديق من البنك وهو الضمان المالي سؤالي ماهي الشيكات السياحية وهو فعلا طالب مافهمت هذه النقطة؟؟؟

اختي اتاكدي من الملحقية هل طلبهم هو شيك مصدق ام شيك سياحي؟؟

لانه الشيك السياحي تم ايقافه من مؤسسة النقد العرب السعودي مسبقا ,,,

السؤال الثاني: اخويا الاصغر كانت عنده مشكلة صحية وتعثر بالدراسة وحاليا هو تحسن وحاب يرجع للهند بس لبنجلور تحديدا عشان البعثة بيراسل المعاهد عشان يجيب منها قبول وبعدها يقدم الحاق طلب بعثة سؤالي هل بعد دراستة للغة كحد اقصى3شهور تكفي أولازم تكون اكثر؟؟؟
    انصحه 6 اشهر ,
    وهل ممكن يغير الدوله لدراسة البكالوريوس غير الهند ولا مجبور يدرس في الهند (لاني انشاءالله بقدم عالبعثة ومحتاجتة محرم معايا)
    اتمنى يادكتور تكون فهمتني واي سؤال مو واضح مستعدة اشرحة لحضرتك .....الف شكر
    ممكن يغير الدوله ولكن سوف تكون مسهله في حاله انه تريدي محرم مماسيؤدي الى تسهيل الامور بخصوص النقل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.