الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الساب Sap في بانقلور

دراسة الساب Sap في بانقلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flytech
    هلا اخوي .. انا ماعندي فكره عن الكرس الي اتكلمت عنه .. بس اعتقد الاخوه دلوك عليه و ان شاء الله استفدت منهم

انا ابى اعلق ع نقطه وحده و هي مسأله الفيزا
    لا تجي الهند لا بفيزا طالب .. لا تجي بفيزا سياحيه لانك اذا دخلت اي معهد اول شي يطلبون الفيزا و اذا كانت سياحيه ممنوع تدرس هذا قانون وزاره الدخليه الهنديه... وبعدين مشددين ع الاجانب من هالجانب...و ماتقدر تبدل الفيزا بالهند يعني ضروري ما تروح السعوديه و تبدلها من السفاره نفسها بعد ما تجيب قبول من اي كليه و تحط ضمانه بنكيه و راح يطلعولك فيزا طالب ان شاء الله

فعشان ماتجي و تخسر و ترجع تبدل الفيزا تعال مره وحده بفيزا طالب و ريح بالك ... و اذا تبى تتعب تعال بفيزا سياحيه ؟؟؟
    مشكور/ة flytech ع المعلومة المهمة هذي تحياتي لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الاحساس2
    مشكور يا غالي وحاسس اني اتعبتك معي والله .. لكن الله يعطيك العافية ويرزقك من فضله قل آمين.
    العفو اخوي. و انا في خدمتك.

طيب اخوي الحل الحين وشو؟؟ يعني مشكلة أروح ادرس في معهد غير معتمد وبعدين بالأخير ماكو وظايف .. أنا ودي اشتري الراحة وادرس هنا بمعهد معتمد زي النيزك بس أسعارهم مبالغين فيها .. حول الـ 3000 لمدة شهر !!! بصراحة قوووية .. والله اخوي لو عندي واسطة او واحد واعدني بالوظيفة ماكان تشوفني هنا اسأل بس ربك يعين
    حتى الراحة صعبة انك تشتريها. لأن كورسات SAP نظام الكلاسات ما عاد يعطي في السعودية كلها. من بداية السنة الجديدة وقف معهد النيزك الكلاسات و صار بس يعطي نظام الـ E-Learning. و يمكن انت تعرف ان النيزك هو الوحيد في المملكة اللي يعطي كورسات SAP. يعني الآن ما عاد في نظام كلاسات في السعودية للـSAP. و لكن إذا كلمت الـ SAP Saudi راح يقولو لك ان مافي كلاسات إلا في دبي. فإذا تبغى تدرس في السعودية مافي غير نظام الـ E-Learning بس.

بالنسبة للأسعار سواء لكورس BI او كورس Basis فهي 6500 دولار في معهد نيزك (E-learning طبعا)
    أما اسعار نفس الكورسين لكن بنظام الكلاسات في دبي فهي 14000 دولار

بالنسبة لكورس BI فهو غير موجود في معاهد الهند المعتمدة بنظام الكلاسات. فقط موجود بنظام الـ E-Learning مثل السعودية. لكنه طبعا موجود في المعاهد الغير معتمدة بنظام الكلاسات.

إذا تقول ما عندك واسطة و ماعندك الشهادة فأظن ان التوظيف صعب. لكن كله طبعا يجي بتوفيق من الله و من ثم المقابلة الشخصية.

أنا اشوف انه افضل شي الواحد يدرس في معهد غير معتمد و بعدها راح يعرف نفسه اذا كان قادر انه يكمل في التخصص و مستعد لدخول الامتحان, بعدها يروح ياخذ الكورس في المعهد المعتمد بنظام الـE-learning (لأنه ارخص من نظام الكلاسات طبعا) فقط عشان يكون بإمكانه دخول الإمتحان و منها طبعا يستفيد من الدورة.

بالمناسبة سعر الـ BI E-Learning في الهند هو نفسه تقريبا في السعودية.

والله انا عندي خلفية حيدة في الداتابيز وان شاء الله الأمور تمشي
    إذن ما راح تواجهك مشاكل كثير بأذن الله

مشكور يا غالي .. توني قريت موضوع في منتدى اجنبي عن معاهد الاحتيال كما يسمونها .. كل شوي طالع معهد و يحتال بعدين يغير اسمه الى اسم جديد وماشي الحال .. الله يستر بس .. أخوي ahmad_ksa ماتعرف معاهد غير معتمدة في بانقلور؟؟
    صحيح. بالنسبة لمعاهد بانقلور, نفس المعهد الاول اللي ذكرته في حيدر آباد له فرع في بانقلور.
    في أسامي معاهد غير معتمدة في بانقلور موجودة في النت و مرتبة حسب الافضلية (على ذمة الموقع و الشخص اللي مرتبها) لكن الافضل لك انك تروح هناك و تدور عليهم واحد واحد تحضر الديمو كلاس المجاني لكل معهد إذا حاب تختار بينهم.

هذا هو الموقع
    SAP: SAP Training Institutes Banglore

------------------

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    احيكم اخواني على الموضوع ... واشكر القائمين عليه ....
    اخواني انا درست SAP هنا في الهند في معهد سيمينس ... طبعا درست تخصص SAP FI حقيقه كان جدا صعب ... لانه يبغاله لغه قوية جدااااااا ... ومعرفة تاااامة بالمحاسبة لانه كله يعتمد على المحاسبة من TALLY,G/L,PAYABLE,ASSET,BALANCE SHEET نصيحه الي حاب يدرس البرنامج يدرسه في معهد عادي وبعدين اذا حاب يختبر او يدرس في معهد معتمد لانه في الحقيقه سعر المعهد المعتمد في الهند وغيرها جداااا غالي ... مايكلف تقريبا للقسم الواحد او التخصص الواحد 29000 -30000 ريال سعودي...

فنصيحه الي ناوي يدخل تخصص البرمجة وماعنده خلفيه عن JAVA SQL C++ لايدخل وايضا بالنسبة للتخصصات الثانية ...

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_ksa
    العفو اخوي. و انا في خدمتك.

حتى الراحة صعبة انك تشتريها. لأن كورسات SAP نظام الكلاسات ما عاد يعطي في السعودية كلها. من بداية السنة الجديدة وقف معهد النيزك الكلاسات و صار بس يعطي نظام الـ E-Learning. و يمكن انت تعرف ان النيزك هو الوحيد في المملكة اللي يعطي كورسات SAP. يعني الآن ما عاد في نظام كلاسات في السعودية للـSAP. و لكن إذا كلمت الـ SAP Saudi راح يقولو لك ان مافي كلاسات إلا في دبي. فإذا تبغى تدرس في السعودية مافي غير نظام الـ E-Learning بس.

بالنسبة للأسعار سواء لكورس BI او كورس Basis فهي 6500 دولار في معهد نيزك (E-learning طبعا)
    أما اسعار نفس الكورسين لكن بنظام الكلاسات في دبي فهي 14000 دولار

بالنسبة لكورس BI فهو غير موجود في معاهد الهند المعتمدة بنظام الكلاسات. فقط موجود بنظام الـ E-Learning مثل السعودية. لكنه طبعا موجود في المعاهد الغير معتمدة بنظام الكلاسات.

إذا تقول ما عندك واسطة و ماعندك الشهادة فأظن ان التوظيف صعب. لكن كله طبعا يجي بتوفيق من الله و من ثم المقابلة الشخصية.

أنا اشوف انه افضل شي الواحد يدرس في معهد غير معتمد و بعدها راح يعرف نفسه اذا كان قادر انه يكمل في التخصص و مستعد لدخول الامتحان, بعدها يروح ياخذ الكورس في المعهد المعتمد بنظام الـE-learning (لأنه ارخص من نظام الكلاسات طبعا) فقط عشان يكون بإمكانه دخول الإمتحان و منها طبعا يستفيد من الدورة.

بالمناسبة سعر الـ BI E-Learning في الهند هو نفسه تقريبا في السعودية.

إذن ما راح تواجهك مشاكل كثير بأذن الله

صحيح. بالنسبة لمعاهد بانقلور, نفس المعهد الاول اللي ذكرته في حيدر آباد له فرع في بانقلور.
    في أسامي معاهد غير معتمدة في بانقلور موجودة في النت و مرتبة حسب الافضلية (على ذمة الموقع و الشخص اللي مرتبها) لكن الافضل لك انك تروح هناك و تدور عليهم واحد واحد تحضر الديمو كلاس المجاني لكل معهد إذا حاب تختار بينهم.

هذا هو الموقع
    SAP: SAP Training Institutes Banglore

------------------

الله يوفق الجميع
    مشكور يا غالي كثيراً ع اثرائك الموضوع انت والأعضاء الكرام المشاركين .. صدقني أخي بقدر ماهو مفيد لي .. سيأتي يوم يكون فيه أحد الزوار لديه مثل هالتساؤلات الكثيرة .. بارك الله فيك و رحم الله والديك

أرسلت لك رسالة ع الخاص

تحياتي لشخصك الكريم ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.v
    السلام عليكم
    احيكم اخواني على الموضوع ... واشكر القائمين عليه ....
    اخواني انا درست SAP هنا في الهند في معهد سيمينس ... طبعا درست تخصص SAP FI حقيقه كان جدا صعب ... لانه يبغاله لغه قوية جدااااااا ... ومعرفة تاااامة بالمحاسبة لانه كله يعتمد على المحاسبة من TALLY,G/L,PAYABLE,ASSET,BALANCE SHEET نصيحه الي حاب يدرس البرنامج يدرسه في معهد عادي وبعدين اذا حاب يختبر او يدرس في معهد معتمد لانه في الحقيقه سعر المعهد المعتمد في الهند وغيرها جداااا غالي ... مايكلف تقريبا للقسم الواحد او التخصص الواحد 29000 -30000 ريال سعودي...

فنصيحه الي ناوي يدخل تخصص البرمجة وماعنده خلفيه عن JAVA SQL C++ لايدخل وايضا بالنسبة للتخصصات الثانية ...

بالتوفيق
    مشكور أخوي dr.v ع الطرح
    أنا ارسلت لك رسالة ياليت تشيك صندوق الوارد.

دمت بـ ود،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    طرح راااااااااااااااااااااائع للموضوع ومعلومات اروع ماقصرتوا شباب والله يديمكم للمنتدى ويجزيكم كل خير على كل معلومة طرحت وكتبت
    يعطيك العافية حلمي الكبير(goa) ع الرد أيضاً ..
    7 "
  7. السلام عليكم
    عندي كم سؤال لو سمحتوا
    بالنسبة لمعهد siemens هل تكلفته غالية أم لا؟
    لو حبيت أدخل معهد غير معتمد كيف أسجل عندهم وأنا مو متأكد منهم .. ونا ما أقدر أطلع فيزا دراسة بدون قبول معهد ؟
    ولو سمحتوا أحد يقدر يساعدني في الحصول على السكن في مدينة حيدر آباد أو بنقلور إذا رحت اهناك حق الساب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.