الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في الهند او ماليزيا (مقارنه مختصرة)

الدراسة في الهند او ماليزيا (مقارنه مختصرة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفقيه
    رائع ,, دائما ما نستفيد منك اختي (حلمي الكبير)
    اشكر ك انت استاذ خالد الفقيه
    واشكرك ايضا على تعديلاتك بالنسبة لموضوعي بجد انسان راقي وجزاك الله كل خير ولاحرمك الاجر والمثوبة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الألعاب

والله ما أدري ليش تعتقدون انه دراسة اللغة في الهند وماليزيا الفرق بينهم بسيط عشان الشهر
    في الهند2000 إلى 2500 وماليزيا 3000 إلى 3200 أو3400
    طيب لو حسبتها على مدى 6 إلى 8 أشهر والله الفارق كبير
    المعاهد في الهند في 6 أشهر من 3000 إلى 6000 ريال بالكثير وفي الأفضل
    طيب وماليزيا في 6 أشهر من 6000 إلى 12000 رينجت وعلى حسب المعهد وبالرينجت هيا شوف كم تساوي بالريال
    أنا لا أقصد على الأخ dr.v ولكن قرأت الكثير من المواضيع ونفس الكلام يكرر
    ولا تعتقدون أني من المؤيدين للذهاب إلى الهند أو أني أحببت الهند لدرجة إني أبغى الكل يروح لها لا والله أنا من ثاني ثانوي وأنا في راسي ماليزيا فقط بس الظروف تتحكم .
    أعذرني dr.v ولكنك قلتها :- الحقيقة تقااال.
    نريد من هذه الردود ,, جميل جدا حتى نثري الموضوع ونضع في اخره خلاصة يستفيد منها الجميع ,, سلمت يداك حبيبي مارد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    عزيزي الكريم :اولا اشكرك على هذه المشاركة والتي ابديت من خلالها وجهة نظرك بها لكن احببت ان اقول لك عندما ابديت وجهة نظري فهي كانت عن تجربة انا نفسي استفدت في دراسةاللغةوترى هناك فرق بين الهند وماليزيا من ناحية الميزانية ابحث جيدا في هذاوانت ستعرف جيدا وهذا الفرق معروف كثيرا عند اغلبية الناس والاخوان ماقصروا من هذي الناحية
    هذي من ناحية الدراسة اما من ناحية مدينة جوا فهناك مواضيع كثيرة عن هذه المدينةوعن مميزاتها انصحك بالقراءة فيها
    اما من ناحية السياح المتواجدين في المدينة تقدر تستفيد منهم لمن تخرج وخاصة في الشاطئ حاول اذا لقيت منهم روح اتعرف عليهم وافتح معاهم كذا موضوع مارح يردوك بس عليك انك تكون محترم ولبق معاهم ولاتنسى مظهرك الخارجي ترى يقدروا الشخص المرتب واللبق في الحديث ترى الاجانب مايردوا احد وانا بنفسي جربت هذي الحكاية
    اما عن قولك ان المدينة كالقمر فانامن خلال قراءاتي لم يقم احد بوصف المدينة بانها قمر بالعكس كانت هناك شفافية تامة من هذه الناحية وكثير من اعضاء المنتدى اوضحوا الصعوبات التي سيلاقيها الدارس سواء في هذه المدينة او بالهند عامة وهناك موضوع للدكتور الهندي بعنوان نصيحة لاتروحوا الهند وبالاول والاخير هذه اراء عليك ان تتقبل الراي والراي الاخر
    اعتذر جدا للاطالة وسامحوني

رائع جدا ,, هناك اصوات هنديه تدعم الدراسة في هذه الجمهورية الرائعه و العجيبه , وبدئنا نغير قليلا وجهة النظر الخاصة بنا للدراسة في الهند الى نظره ايجابية ,, شكرا لكِ

جميل ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    عزيزي الكريم :اولا اشكرك على هذه المشاركة والتي ابديت من خلالها وجهة نظرك بها لكن احببت ان اقول لك عندما ابديت وجهة نظري فهي كانت عن تجربة انا نفسي استفدت في دراسةاللغةوترى هناك فرق بين الهند وماليزيا من ناحية الميزانية ابحث جيدا في هذاوانت ستعرف جيدا وهذا الفرق معروف كثيرا عند اغلبية الناس والاخوان ماقصروا من هذي الناحية
    هذي من ناحية الدراسة اما من ناحية مدينة جوا فهناك مواضيع كثيرة عن هذه المدينةوعن مميزاتها انصحك بالقراءة فيها
    اما من ناحية السياح المتواجدين في المدينة تقدر تستفيد منهم لمن تخرج وخاصة في الشاطئ حاول اذا لقيت منهم روح اتعرف عليهم وافتح معاهم كذا موضوع مارح يردوك بس عليك انك تكون محترم ولبق معاهم ولاتنسى مظهرك الخارجي ترى يقدروا الشخص المرتب واللبق في الحديث ترى الاجانب مايردوا احد وانا بنفسي جربت هذي الحكاية
    اما عن قولك ان المدينة كالقمر فانامن خلال قراءاتي لم يقم احد بوصف المدينة بانها قمر بالعكس كانت هناك شفافية تامة من هذه الناحية وكثير من اعضاء المنتدى اوضحوا الصعوبات التي سيلاقيها الدارس سواء في هذه المدينة او بالهند عامة وهناك موضوع للدكتور الهندي بعنوان نصيحة لاتروحوا الهند وبالاول والاخير هذه اراء عليك ان تتقبل الراي والراي الاخر
    اعتذر جدا للاطالة وسامحوني

أشكرك ....طيب وبعدين ..
    7 "
  5. شباب حيرتونا الله يهديكم
    اخوي خالد الفقيه ممكن تساعدني بالنسبه لماليزيا
    انت تقول درست فيها
    انا ابي منك نصيحه اعتبرني احد اخوانك
    وش تخيرني في اللغه بين ماليزيا والهند
    ابيك تلخصلي اسعار دوله ماليزيا في معاهد والسكن والاكل والشوبنق
    افضل معاهد هناك وش تنصحني في اي مدينه
    استحملني الله يحفظك
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.