الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن بنقلور واي استفسار انا حاضر

معلومات عن بنقلور واي استفسار انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اصعب فراق
    اصعب فراق

مشرف طلاب ايرلندا

اصعب فراق أيرلندا

اصعب فراق , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تقنيه معلومات , بجامعة waterford
    • waterford
    • تقنيه معلومات
    • ذكر
    • waterford, wit
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 12th, 2011, 12:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت افيد اخوني وخواتي الراغبين في الدراسه في الهند وخاصه بنقلور لاني في بنقلور حبيت افيدهم عن اسعار المعاهد وكم المصاريف الشهريه للشخص اول شئ نبدأ باغلى المعاهد الا وهوا فاليا بوينت كورس لمده ست شهور مكثف سعره 95 الف روبيه ما يقارب 8 الاف سعودي كورس مكثف يعني خمس حصص في اليوم المعهد معترف فيه لاكن لايمكنك تقديم طلب الحاق الا بقبول من جامعه اذا تم الحاقك بالعثه ترجع لك المبالغ الي دفعتها كلها في المعهد باصل الفواتير ثاانيه اكثر المعاهد توجد في منقطه اسمها كمن هلي وفريزر تاون نتكلم عن المعاهد في كمن هلي اكثر المعاهد في كمن هلي تدفع لها حسب رغبتك كم حصه تبي في الشهر وسعر الحصه الواحده 2300 روبيه ما يقارب 190 ريال للحصه وانا انصح بمعهد اسمه ENGLISH CENTRE
    في كمن هلي لانه رخيص ثانيا الكتب من نفس المعهد انا ادرس فيه حاليا واشوفه طيب 3 شهور مسجل فيه بسعر 15 الف روبيه ما يقارب 1300 ريال يوميا ثلاث ساعات
    وفي معهد اسمه كارير كوليج في فريزر تاون المعهد برضو كويس تدفع لهم اول شهر 6 الاف روبيه وبعدها كل شهر 5 الاف روبيه وثلاث ساعات في اليوم
    الحين نبي نتكلم عن المصروف الشهري للشخص كل واحد وله مصروفه مو كل الاشخاص سوا يعني انا اشوف 2000 ريال سعودي كويسه في الشهر تكفي للشخص والبعض يصرف اكثر من ذالك المبلغ اما بالنسبه للمواصلات فيه الاوتو الي هيا الركشه الي هيا التكتك ابو ثلاث كفرات سعر التنقل فيه رخيص مره واكثر الشباب يستاجرو بايكات دبابات ولاكن لا انصح في استيجار الدباب لانه خطر بصراحه والهنود مجانين في السواقه ما ادري من فين تعلمو السواقه يعني غشمى بالعربي
    بالنسبه الي يبغى الهند يجي على حسابه ويلتحق اول ما تجي الهند على طول شوف لك قبول من جامعه وقدم طلب الحقاقك بالبعثه عشان تكون من بدري والحين البعثات هنا يقبلون ماشاء الله اي واحد اول كانو مصعبينها الحين اي واحد قدم انقبل ماشاء الله وانا الحمدالله قدمت شهر واحد والحقت بالعثه

اي استفسار انا حاضر يا اخواني وخواتي الكرام
  2. اخوي الغالي مطعم السورين قصدك حق الشوارما اسم المحل ملك الشاورما وهو مو في كمن هلي في فريزر تاون الموسك كرود اذا تعرف خليه على يمينك وطول اخر قبل اخر الشارع بشوي على اليمين تشوفه ملك الشاورما بس انت وين حاليا ابي اعرف ونتعرف عليك هذا رقمي 8105187017 انا في كمن هلي حاليا
    7 "
  3. هلا اخي انا ابي اكمل دراستي في الهند(في بنجلور )بالتحديد
    تخصصي قوى كهربائية (الكلية التقنية)
    وابي ادرس في جامعة بنجلور هندسة اكمالا للتخصصي
    بس ابي اعرف كم احتاج من سنة علشان اخلص
    وكيف الدراسة تحسب السنة بكم
    7 "
  4. ااخوي الهندسه في الهند مدتها اربع سنين لاكن ليست معترفه من قبل الوزاره اذا حاب تعرف الاسعار عندي ناس اعرفهم يدرسو هندسه تكلمهم شخصيا عن الاسعار والهندسه صراحه صعبه ترا هنا على كلام الشباب الي يدرسو فيها ويفكرو يسحبو منها ما يقدرو يكملو فيها يعني اذا تبي تدرس هندسه لازم تكون في الانقليزي فل وتشد حيلك مره اي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  5. هلا اخي انا الان حاصل على الدبلوم 3 سنوات من الكلية التقنية
    هل تقصد انا الجامعه غير معترف بها اذا لم يكن معترف هل يوجد جامعه غيرها
    ومن ناحية الانجليزي الحمدلله وراح اكون ماخذ انشاء الله كورس انقلش هناك مع او قبل الدراسة اذا اراد الله
    7 "
  6. اخوي الغالي فيصل حياك ربي بالنسبه للمعادله لا توجد معادله للشهاده في الهند لانو دراسة البكالريوس ثلاث سنين فقط بالنسبه لتخصصك انصحك في كليه برندافن والكليه معترف فيها تحت جامعه بنقلور واحد من الشباب زيك بيسجل مختبرات طبيه ومعاه دبلوم مختبرات مثلك لعلمك صاحب الكليه عربي فلسطيني ورجال طيب ان شاء الله
    7 "
  7. اشكرك عزيزي اصعب فراق على هذه المعلومات الرائعة

واود ان اسأل عن انضمامك للبعثه هل تم وانت ما تزال تدرس اللغة الانجليزية؟ , ام ان الانضمام يكون بعد ان تنهى اللغة وتبدأ في الدراسة الجامعية ؟

اشكرك عزيزي وبارك الله فيك ,, فربما تكون هذه المعلومية سبب في تفضيل الهند عن غيرها فالالحاق في ماليزيا مثلا لا يتم الا بعد ان تنهي شروط الوزارة المعروفة ,,

بوركت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.