الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز مساعدة بسيطة للخبراء بجامعات الهند

مساعدة بليز مساعدة بسيطة للخبراء بجامعات الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مارد الألعاب
    مارد الألعاب

مبتعث مستجد Freshman Member

مارد الألعاب الهند

مارد الألعاب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الدومينكان , مبتعث فى الهند , تخصصى تصاميم , بجامعة معهد لغة
    • معهد لغة
    • تصاميم
    • ذكر
    • هند, مكة
    • الدومينكان
    • Jul 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 02:04 PM

السلام عليكم أولا ...

اللي عنده خبره يا شباب بالجامعات الهندية أبغى أعرف ماهي الجامعات اللي فيها تخصص الجرافيك أو الإنميشن مو مهم معترف بها أو لا أهم شيء أعرف أهم وأشهر الجامعات أو الكليات في ها المجال ؟؟
    بكالوريوس طبعا .

في انتظاركم ؟؟

2. اخوي في كلية اسمها (Mount Carmel College)وسمعت عنها ان فيها هذا التخصصات بس اعتقد ان مو معترف فيها

وعلى ما سمعت انها مشددة ع الطلاب وتدقيق في شهادة المرحلة التي قبل وفي اختبار عشان القبول

بس خليني اتاكد لك بالضبط

وشكلها مو معترف فيها لاني اول مرة اسمع عنها
    7 "
  3. اخوي الغالي ما عندي خبرا في الجامعات الي نفس تخصصك وما ادري اصلن وش الجرافيك لاكن اذا انت ما يهمك الاعتراف ولا شئ شوف ماليزيا واسال هناك افضل لك من الهند ومعيشتها واسعار ماليزيا مقاربه لاسعار الهند وفيزتها سهله مره وكل شئ فيها حلو يعني تعيش في ماليزيا افضل من هنا من ناحيه كل شئ ترا اسف على المداخله
    7 "
  4. أخوي ^جـ الهوى ـرح^ مشكور على المعلومة وأنا دخلت على موقع الجامعة وما وجدت أي تخصص في ها المجال

ومشكور كمان أخوي اصعب فراق ونصيحتك أنا من قبل كنت أفكر فيها بس الظروف وجزاك الله ألف خير على النصيحة ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    والله انا اعرف معهد اسمه Arena animation والذي يعتبر من المعاهد العالمية وموجود في 14 دولة ومن ضمنها السعودية .. يقدم شهادة الباكلوريس عن طريق جامعة manonmaniam sundaranar university وشهادة من المعهد ايضا
    هذا المعهد أعرفه بس ما كنت أعرف انه عالمي وموجود فرع منه في السعودية والله خبر من ذهب تسلم على ها المعلومة
    بس عندي سؤالين
    بوجود فرع في السعودية هل يعني هذا انه معترف به في السعودية ؟
    وبالنسبة للجامعة أنا بحثت عنها وماهي معترف بها بالسعودية بس معترف بها بالإمارات والخليج حسب معلومياتي والسؤال انت قلت يقدم شهادة عن طريق ها الجامعة والمعهد ايضا هل يعني هذا انه شهادة بكالوريوس من الجامعة وشهادة من المعهد ؟

وآخر طلب بسيييط جداً لو لديك معلومات عن الأسعار أكون ممنون لك وشاكر لك ألف شكر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الألعاب
    هذا المعهد أعرفه بس ما كنت أعرف انه عالمي وموجود فرع منه في السعودية والله خبر من ذهب تسلم على ها المعلومة
    بس عندي سؤالين
    بوجود فرع في السعودية هل يعني هذا انه معترف به في السعودية ؟
    وبالنسبة للجامعة أنا بحثت عنها وماهي معترف بها بالسعودية بس معترف بها بالإمارات والخليج حسب معلومياتي والسؤال انت قلت يقدم شهادة عن طريق ها الجامعة والمعهد ايضا هل يعني هذا انه شهادة بكالوريوس من الجامعة وشهادة من المعهد ؟

وآخر طلب بسيييط جداً لو لديك معلومات عن الأسعار أكون ممنون لك وشاكر لك ألف شكر.
    نعم مع الأسف ما أدري ليش مو معترف به في السعودية مع إنه عالمي

المهم كما أسلفت لك سابقا يقدم لك شهادة بكالوريس صادرة من الجامعة المذكورة أعلاه + شهادة من المعهد يثبت أنك درست عنده

الأٍعار راح أسأل لك وأرد لك خبر بإذن الله اليوم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    طبعا كما أسلفت سابقا المعهد معترف به بس الجامعة مو معترف بها

المهم بالنسبة للأسعار

حوالي 4100 دولار لمدة 3 سنوات هذه الأسعار في مدينة حيدر أباد

يوجد أيضا هذا المعهد في بنغلور ....

جزاك الله ألف خير يا أخوي ومشكور وما قصرت والله يوفقك ..
    بس في معلومتين حاب أتأكد منها
    بالنسبة للأسعار هل هي ثابته سواء كان في بنغلور أو دلهي أو حيدر .
    والمعلومة الثانية بالنسبة للمركز الرئيسي أي يقع ؟ أقصد فرع المعهد الأكبر والأفضل للدراسة فيه ،في أي بلد موجود ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الألعاب
    جزاك الله ألف خير يا أخوي ومشكور وما قصرت والله يوفقك ..
    بس في معلومتين حاب أتأكد منها
    بالنسبة للأسعار هل هي ثابته سواء كان في بنغلور أو دلهي أو حيدر .
    والمعلومة الثانية بالنسبة للمركز الرئيسي أي يقع ؟ أقصد فرع المعهد الأكبر والأفضل للدراسة فيه ،في أي بلد موجود ؟

لا اعتقد ذلك اخي العزيز فالاسعار تختلف من مدينة لأخرى

طبعا المعهد في كل مدينة لع فرع رئيسى اما المعهد الام فهو في مومبي

انا اشوف لو تريد تدرس عندك اما في بنغلور او حيدر اباد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.