الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكاليف دراسة الطب في باكستان

مساعدة تكاليف دراسة الطب في باكستان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.AMOoOR
    اخوي al_bashr3030
    115 الف دولار ..؟ كـآآآمل الدراسة .؟ ولا كل سنة ..؟
    بعدييين قولي دلني على آرخص جامعة في الهند .. وياريت تديني شي مفصل ..
    ادفعها كل شهر ..؟ كل سنة .؟ بالتقسيط ..؟ لو مسسلن ادفعها كاش رح تقل الاسعار ..؟

115 ألف دولار كامل الدراسة طبعا هذه الأسعار في بعض الكليات وبعض الكليات 100 ألف والبعض 90 ألف دولار

طبعا الدفع عاااادة التقسيط في الطب يكون دفع نصف القيمة والنصف الأخر بعد مدة ليست بالطويلة جدا

أتذكر في سنة من السنين سجلت أحد الاخوان من فلسطين 115 ألف دولار كانت دفع كااااش خلوها له ب 100 ألف نقصوله 15 ألف دولار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

115 ألف دولار كامل الدراسة طبعا هذه الأسعار في بعض الكليات وبعض الكليات 100 ألف والبعض 90 ألف دولار

طبعا الدفع عاااادة التقسيط في الطب يكون دفع نصف القيمة والنصف الأخر بعد مدة ليست بالطويلة جدا

أتذكر في سنة من السنين سجلت أحد الاخوان من فلسطين 115 ألف دولار كانت دفع كااااش خلوها له ب 100 ألف نقصوله 15 ألف دولار

اخوي ..
    الله يسستر عليك .. كم بالسسنة لاتقولي كدا كامل الدراسة ..؟ انتا كدا تخوف الطلاب بالسعر الخيالي دا هههههه
    المهم كم بالسنة ..؟ ولا قصدك تقول انو على قسطين ..؟
    7 "
  3. 1- تكاليف الدراسة بالنسبة لتخصص الطب ، وهل يوجد تخفيض للطالب الباكستاني ..؟ علما باني لم اخرج من السعودية ابدا والاردو ما اعرفها ..

شي طبيعي راح تلاقي تخفيض بما انك من اهل البلد .. والدراسة هنا رخيصه بس لا تسألني كم بس بما انك باكستاني الرقم رمزي

2- دراسة اللغة هناك كم تكلف ..؟ وباآي لغة ..؟ وكم يوم ..؟

دراسة اللغه تفرق من معهد لمعهد تبدا من 400 ريال في اسلام اباد واتوقع في كراتشي ارخص ... والدراسة هنا باللغه الانجليزية بس بعض الدكاترة الله يهديهم اذا مزاجه مو رايق يدرس بالاوردوا واذا قلتله ما اعرف اوردوا قالك شسويلك ^_^

3- كم النسبة المطلوبة لدخول الجامعة تخصص طب اهم شي تكون جامعة معترفة في السعودية .. ومثلآ الحين ازا دخلت جامعة غير معترف فيها هل بالامكان في المستقبل احول للجامعة المعترف فيها ..؟

والله ما اقدر افيدك عن النسبه .. وعن سؤال بالنقل عادي تنقل اذا سمحلك عميد الكلية

4-بالنسبة للمعيشة اتمنى من الاخوان يعطوني اسعار مفصصلة تفصيل كامل طبعا بالشهر او بالسنة بالنسبة للانسان المحافظ ومايصرف كثير .

المعيشه والله غاليه في اسلام اباد بس بكراتشي ارخص ..

5- الامن هناك كيفه ..؟ يخوووف ولا ماشي حاله ..؟

بوجهة نظري الامن حلو احسن من قبل بكثير .. تطلع وتتمشي عادي محد له شغل بحد

6- بالنسبة للطلاب العرب هل يوجد عرب ..؟

يوجد عرب

7- بالنسبة للمقاعد هناك .. هل يوجد تخفيض للباكستاني .؟ وازا مافي تخفيض كيف ممكن امن مقعد .. لانو انا خايف اروح هناك وادرس لغة وبعدها ما اقدر ادخل على طب

يوجد مقاعد واول ما تنزل احجزلك مقعد.. واكيد للباكستاني له تخفيض

8-ازا عند اي احد منكم يعرف طالب يدرس في باكستان اتمنى يخليني اتواصل معاه او يجيبه ويرد على ..

للاسف ما اعرف

9- بالنسبة للدراسة يمكن اختار اللغة اللي ابغاها ..؟ سواء انجلييزي او اردو ..؟ وازا كان بالانقلش كم تكون التكلفة ..؟ وازا كان بالاردو كم تكون التكلفة ..؟ ازا والله في فرق في الاسعار وربي ادرس اردو

اذا ما تفرق معاد ادرس اردوا افضل.. والسبب ذكرته لك

10- ازا عند اي احد منكم جامعة تكاليفها رخيصة والمعيشة في الدولة رخيصة اتمنى يدلني عليها .. انا بحثت كتيييير عن روسيا والمانيا والتشيك كله هادي رسوم جامعتها رخيصه بس المعيشة تكلف كثييييييييييييييير

بوجهة نظري بولندا واوكرانيا .. اوكرانيا رخيصه وحلوة لا تفوتها

يمكن ما افدتك بما فيه الكفايه بس حبيت اعلق علي موضوعك .. انا حاليا في باكستان ولاكن لست بطالب
    7 "
  4. 1- تكاليف الدراسة بالنسبة لتخصص الطب ، وهل يوجد تخفيض للطالب الباكستاني ..؟ علما باني لم اخرج من السعودية ابدا والاردو ما اعرفها ..

3- كم النسبة المطلوبة لدخول الجامعة تخصص طب اهم شي تكون جامعة معترفة في السعودية .. ومثلآ الحين ازا دخلت جامعة غير معترف فيها هل بالامكان في المستقبل احول للجامعة المعترف فيها ..؟

4-بالنسبة للمعيشة اتمنى من الاخوان يعطوني اسعار مفصصلة تفصيل كامل طبعا بالشهر او بالسنة بالنسبة للانسان المحافظ ومايصرف كثير .

7- بالنسبة للمقاعد هناك .. هل يوجد تخفيض للباكستاني .؟ وازا مافي تخفيض كيف ممكن امن مقعد .. لانو انا خايف اروح هناك وادرس لغة وبعدها ما اقدر ادخل على طب

8-ازا عند اي احد منكم يعرف طالب يدرس في الهند اتمنى يخليني اتواصل معاه او يجيبه ويرد على ..

9- بالنسبة للدراسة يمكن اختار اللغة اللي ابغاها ..؟ سواء انجلييزي او اردو ..؟ وازا كان بالانقلش كم تكون التكلفة ..؟ وازا كان بالاردو كم تكون التكلفة ..؟ ازا والله في فرق في الاسعار وربي ادرس اردو

10- ازا عند اي احد منكم جامعة تكاليفها رخيصة والمعيشة في الدولة رخيصة اتمنى يدلني عليها .. انا بحثت كتيييير عن روسيا والمانيا والتشيك كله هادي رسوم جامعتها رخيصه بس المعيشة تكلف كثييييييييييييييير

آآآعتبر انو هالاسئلة عن الهند .. جاوبني عليها .. الله يسستر عليك ما ابغا تقول كامل السنوات حدد لي بالشهر او بالسنة .. والله يعطيك العافية مقدما

ا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.AMOoOR
    1- تكاليف الدراسة بالنسبة لتخصص الطب ، وهل يوجد تخفيض للطالب الباكستاني ..؟ علما باني لم اخرج من السعودية ابدا والاردو ما اعرفها ..
    115 ألف دولار وفي 100 أف دولار وفي 90 الف دولار
    طبعا
    طريقة الدفع في البداية تدفع نصف المبلغ وبعدها بشهرين تقريبا الملبلغ المتبقي
    في بعض الكليات الدفع على 3 مراحل

يعني عند التسجيل بعدها عند بداية الدراسة بعدها قبل الإختبارات

أهم شيء أن السنة الاولى لن تنتهي إلا وأنت دافع جميع الرسوم

الطب يحتاج لغة انجليزية ممتازة لأن الطب ليس بالأمر الساهل
    المهم التكلفة على حسب المعاهد والمدينة بس كنصيحة مني لك وكي تكثف لغتك حاول تأخذ لك مثلا معهد ومدرس خصوصي والممارسة في المدينة والتخالط مع الاخرين يعني التكلفة ممكن حوالي 1000 دولار إلى 2000 دولار للغة في السنة

اللغة المعتمدة في الطب الانجليزي عزيزي

نسبتك أهم شي تكون حلوة لكي تحجز مقعدك الدراسي يعني من 80 فما فوق
    بالنسبة للإعتراف للأجانب أهم شي وكما ردت علي الملحقية أن تكون الشهادة مختمة من سفارة بلدك والتعليم العالي الهندي والخارجية الهندية وان تأتي بخطاب من جهة عمل من السعودية انك شغال عندهم عند ذلك توثق لك بإذن الله
    التحويل صعب جدا في الهند يعني يوم تسجل في كلية خلك فيها

هناك أناس تكفيهم في الشهر شامل السكن والمعيششة والرسوم الشخصية والويكند 300 إلى 500 دولار

أنا اراها مبلغ جدا ممتاز وجميل يعني من 300 إلى 800 دولار راح ترتاح في الشهر هذا اخي

الأمن ولله الحمد مسستب وجميل جدا ممكن هناك بعض المشاكل القليلة في بعض المدن الهندية ولكن الأمن ممتاز ولله الحمد

العرب في أي مكان في القمر راح تلاقي عرب

تأمن مقعد بدفع رسوم الجامعة اللي هي 1000 دولار + نصف المبلغ حق الدراسة

8-ازا عند اي احد منكم يعرف طالب يدرس في الهند اتمنى يخليني اتواصل معاه او يجيبه ويرد على ..
    لقد تم الرد عليك من واقع خبره وتعامل مع طلاب سجلناهم في الطب

اللغة الانجليزية فقط

لا استطيع ان افتيك

آآآعتبر انو هالاسئلة عن الهند .. جاوبني عليها .. الله يسستر عليك ما ابغا تقول كامل السنوات حدد لي بالشهر او بالسنة .. والله يعطيك العافية مقدما

ا
    اتمنى ان تكون قد وصلتك الفكرة
    7 "
  6. والله مـآني عارف كيف اشكرك .. بس الله يعطيييك الف مليون عافية .. بانتظار الدكتور الهندي .. الدراسة بالنسبة للباكستاني صعبة في الهند .. هالشي اللي سمعته لانه بينهم حروب :S .. انا ابغا ادرس في باكستان .. وانشاء الله الاقي معلومات كافية .. وللحين مافي اي احد افادني عن الدراسة في باكستان بمعلومات كافية ..
    7 "
  7. السلام عليكم

مدينة راولبيندي
    Rawallpindi Medical College
    فيها تخصص طب البشري معترف
    تكاليفها تقريبا 12000 دولار سنويا
    اقليم البنجاب

لاهور
    King Edward Medical College
    ( افضل كلية طب في باكستان )
    دراسة الطب البشري معترف بيها
    تكاليف الدراسة 10000 دولار سنويا
    اقليم البنجاب

حيدر اباد
    Liaqat Medical College ( Jamshoro) تبعد عن حيدر اباد 15 كيلو.... من الاخر كدا وسط صحراء السند
    دراسة الطب البشري و طب الاسنان معترف بيها
    تكاليفا للاسف مدري
    اقليم السند

كراتشي
    Hamdard Medical College
    معترف بالطب البشري و طب الاسنان
    تكاليفها حوالي 13000 دولار الجامعة خاصة
    اقليم السند

كراتشي
    Sindh Medical College
    معترف بكل التخصصات
    تكاليفها برضو مدري

.... هذي الجامعات الي اعرفها و متأكد انها معترف بيها.
    اما بالنسبة انك تجي باكستان والله ياخي انا ما انصحك لأنو البلد متقلبة يوم طيب و عشرة مظاهرات و مصايب.
    الرد المتأخر سببه اننا بأمتحانات MID TERM
    دعواتكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.