الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل محتاجه مساعدتكم بخصوص فنادق بنجلور

عاجل محتاجه مساعدتكم بخصوص فنادق بنجلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالمه لابعاد الحدود
    حالمه لابعاد الحدود

مبتعث جديد New Member

حالمه لابعاد الحدود الهند

حالمه لابعاد الحدود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى الهند , تخصصى بكلوريوس , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • بكلوريوس
    • أنثى
    • جده, جده
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 05:43 PM

انا ولله الحمد وصلت بنجلور بسلامه بس حصلت لي شويت مشاكل من ناحيت السكن وبعده عن المعهد

بس حالين ابحت عن فندق اجلس فيه اسبوع فترة ما ابحث سكن جديد

فاتمنى من الاعضاء يفيدوني باسماء فنادق نظيفه او في مستوى اربع نجوم في بنجلور منطقة ماركل سيركل
    او منطقه مقاربه للمعهد اروح واجي مشي ان امكن

لان انا الان في معهد فاليوبوينت فرع منطقة ماركل سيركل

اتمنى اجد الرد في اسرع وقت
  2. الحمدلله ع السلامة اخت حالمة ...
    الله يوفقك ويسهلك امورك ..
    انتبي على نفسك ... بالذات في بنقلور .. من ناحية العرب ... لاتثقي باي احد ...
    بالنسبة للفنادق اتمنى من الاخوان يفيدوكي ..
    وياريت تحكيلنا قصتك لافادة الاعضاء ...
    شكراا لكي
    7 "
  3. مشكور اخوي على النصيحه انا بصراحه جيت من السعوديه على اساس ان المعهد راح يوفر لي السكن بس بمجرد وصولي بنجلور صدمت بالواقع الشقه لم تكن بالمستوى المطلوب

وانا الان ابحث عن شقه في منطقة ماركل سيركل بس الا الان لاجدوى فاتمنى من الاعضاء لو يعرفون شقق نظيفه بهالمنطقه يفيدوني حتى لو نظام غرف بس اهم شي تكون جدآ نظيفه ومدفوع فيها الماء والكهرباء
    7 "
  4. اخت حالمه الحمدالله على سلامتك بالنسبه على السكن قولي لنفس المعهد ابغى سكن قريب من المعهد وقوليلهم لانه بعيد عليا وان شاء الله يدلونك ولا اسالي اي احد في المعهد عندك وزي ما قال اخونا ياالغاليه انتبهي من العرب كثير الانتباه بالنسبه لمعهد يا حالمه اعرفه واضنك دفعتي الف دولار مقدما والايام الاولى بيقولو لكي كملي الباقي ويرجونك عشان يضمنو انك تجلسي عندهم لا تدفعي شئ ثاني الا بعد شهرين ولا ثلاثه قوليلهم مني دافعه شئ الا لمن ارتاح مره في المعهد يمكن لا قدر الله ما ترتاحي وتبين تسحبي وتدرسي في البيت بعدين ترا ما يرجعو لك فلوسك حطيها في راسك فلوسك ما يرجعوها لو ايش عذر تعطينهم الله يسهلها لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.