الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن العولئل وسكن الشقق في بنغلور(ارجو المساعده )

سكن العولئل وسكن الشقق في بنغلور(ارجو المساعده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adib2002
    adib2002

مبتعث جديد New Member

adib2002 الهند

adib2002 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى MIS , بجامعة فوكس
    • فوكس
    • MIS
    • ذكر
    • كمنهلي, بنغلور
    • اليمن
    • Feb 2011
    المزيدl

March 3rd, 2011, 12:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياريت ياشباب تساعدوني انا جاي انشاء الله في نهاية مارس او بداية ابريل الى بنغلور .
    المعهد امره سهل انشاء الله واطلعنا على المواضيع في المنتدى وعندي فكره على المعاهد في بنغلور للانجلش .

المشكله بالسكن /
    هل سكن العوائل ممكن انا اقدر اسكن مع عائله تتكلم الانجلش فقط وغير مسلمه (لان المسيح يتكلمو الانجلش بطلاقه واطباعهم افضل من المسلمين هداهم الله وهدانا ) لوحدي في غرفه بدون روميت ؟
    واذا في روميت هل اقدر اشترط انه مايكون عربي عشان اختصار الوقت في تعلم اللغه ؟؟
    وكم اسعار السكن مع العوائل في هذا الموسم ؟؟؟ مع الاكل وبدون اكل ؟؟

هل اقدر الاقي شقه فيها فقط غرفه ومطبخ وحمام ( اجلكم الله ) ؟؟

لانه انا نشاء الله افكر اسكن لحالي في شقه او اسكن مع عائله في غرفه لحالي او مع عائله في غرفه مع روميت غير عربي

ياريت تنصحوني انتم هناك ونحن هنا انتم اخبر مني .
    ارجو النصح
    وهل استطيع السكن لحالي في شقه ولا الوضع هناك يخوف (حراميه وكذا )

شكرا
  2. اخي الكريم نعم تستطيع ان تسكن مع عائله لوحدك لاكن تدفع ايجار شخصين وقد يكون في الغرفه الي جمبك عرب لانو العوائل عندها اكثر من غرفه للطلبه وكل غرفه طالبين بالنسبه لششق تختلف اسعارها على حسب المنطقه ولا تخاف فيه امن ان شاء الله
    7 "
  3. يا اخوي انا ساكن لوحدي وما قدرنا على الهنود فما بالك مع عائلة
    الهند غير امريكا غير كندا والدول هذي
    فلا تنسى انهم ما يهتمون بالنظافة وحتى الاكل (استغفر الله بس) فانت شوف الهند اول بعدين فكر بسكن مع عائلة

نصحية من اخ صادق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.