الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل بعد الاتحاق البعثه من الهند الى استراليا !

تحويل بعد الاتحاق البعثه من الهند الى استراليا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beckham23_2007
    beckham23_2007

مبتعث مجتهد Senior Member

beckham23_2007 كندا

beckham23_2007 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة للحين
    • للحين
    • علمي
    • ذكر
    • اوزونتون, تورنتو
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 01:52 PM

سسسسلام عليكم

كيفكم

عندي زميل ماشي للهند ع حسابه

وبيلتحق مع البعثه اذا الله اراد

سؤالي هو

يقدر بعد مايلتحق في البعثه يحول دراسته الى استراليا ؟

او خلاص بعشش بالهند

لين هو مفكر كذا وبسوي الطريقه

صعبه ؟ ولا عادي يحول بسرعه ؟ يجيب قبول ومعهد ويمشي !

وابي اهل الخبره سهل تحويل بعد الالتحاق ولالا ؟

والله يوفقكم يارب
  2. في حالته انضمامه بامكانه التحويل بكل سهولة الى امريكا او كندا ولكن استراليا ما اتوقع وفوق هذا اني ما اعرف واحد كان في الهند ثم حول على استراليا

ولكن نصحية لا تدرس في الهند لان الهند في اريي مع احترامي الشديد للناس اللي يشجعون الدراسة في الهند انها في رايي غير مناسبة للدراسة ولا حتى للمعيشة والنصابين والطعام وغيره اشياء واشياء

نصحية اذهب الى اي دولة اخرى ويوجد دول رخيص افضل من الهند
    7 "
  3. نورنا بارلك الله فيك اينما كنت

الماديه مو كثيره بصراحه

اذا انت شايف سهل الالتحاق في دوله معينه ارخص من الهند ياليت تذكر اسمها وكلم خوييي يحولها بالاهم انها فيها انجليزي

ماتهمني اي دوله الاهم رخيصه حيل وان شاء الله اول مالتحق في البعثه احول من الدوله الي فيها ويروح استراليا او كندا

اذا احد يعرف او عنده خلفيه ياليت يرد علينا

بارك الله لكم جميعا شكرا لك وانتظر ردك اخوي
    7 "
  4. شنو توفقل ؟ او ايلتس ؟
    شلون اخذها ؟ كم يبيلها
    ياليت احد يقولنا شنوو

وياخوي انا قلت ابي الارخص ههههه

وانت حطيت اليابان نار ذي هههههه

مو شرط استراليا قلت يا استراليا او كندا بعد الاتحاق اقدر احول بدون شي يم كندا او استراليا او نيوزلندا ؟؟ بدون توفل وغيره
    7 "
  5. في حالته انضمامه بامكانه التحويل بكل سهولة الى امريكا او كندا ولكن استراليا ما اتوقع وفوق هذا اني ما اعرف واحد كان في الهند ثم حول على استراليا

ولكن نصحية لا تدرس في الهند لان الهند في اريي مع احترامي الشديد للناس اللي يشجعون الدراسة في الهند انها في رايي غير مناسبة للدراسة ولا حتى للمعيشة والنصابين والطعام وغيره اشياء واشياء

نصحية اذهب الى اي دولة اخرى ويوجد دول رخيص افضل من الهند
    مادري كيف تنصح وانت تدرس في امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء
    مادري كيف تنصح وانت تدرس في امريكا
    يا اخوي قهوة الزرقاء ،،، انا درست في الهند وما طولت لاني اللي شفته كفاني وشفت الهند وكنت في كلية برندافن ،،،،،، يعني استغرب اذا لسا في سعوديين هناك

وانا انشاء الله بحول من هذا الدولة لانها معروفة
    من سعودية تقدر تعرف
    الهندي ما احترامي يغسل سيارات
    والامريكا ما يجيبونه الا للمهمات الصعبة

شوف الفرق في المستوى
    انا غيرت الدولة الابتعاث عشان ما ارضى ان يقترن النيك نيم بالهند فما بالك في الاسم الحقيقي

وانا اتحدى ثم اتحدى ثم اتحدى اذا الطلبة السعوديين ما شالوا مواد اكثيرة على ظهورهم وهذا لو غضينا النظر بالسلبيات الاكل والمعيش وراحة النفسية وكثرة النصب والاحتيال

حتى في امريكا وكندا والدول هذه تطلع دولار وانت مرتاح وضمان حقك
    في الهند تطلع وانت حارق قلبك وعارف انهم نصبين وهمك بس تتجنب النصابين كل يوم تسعيره جديدة للوتو
    وان كان مبلغ لا يقارن مع امريكا وغيرها لكن لا تنسى المكافاة راح تزيد معاك في امريكا وكندا

وانا مو قصدي الاهانة ولكن اذا انت بتروح تدرس في الهند فحول بعثتك على دولة اخرى

واتمنى للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.