الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص معهد الفاليو بوينت

استفسارات بخصوص معهد الفاليو بوينت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adib2002
    adib2002

مبتعث جديد New Member

adib2002 الهند

adib2002 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى MIS , بجامعة فوكس
    • فوكس
    • MIS
    • ذكر
    • كمنهلي, بنغلور
    • اليمن
    • Feb 2011
    المزيدl

March 6th, 2011, 07:31 PM

السلام عليكم

كيفكم شباب .
    الحمد لله طلعت الفيزا اليوم انشاء الاسبوع القادم طالع على بنغلور بفيزا لمعهد فوكس .(سنه )

ابغى ادرس في معهد فوكس ( مدرس خاص ) + معهد فاليو بوينت دبلوم انشاء الله .

ماهو افضل فرع لمعهد فاليوبوينت وهو بنفس الوقت قريب من معهد فوكس ؟؟
    هل اقدر انشاء الله خلال 6 شهور اطلع التوفل من خلال الدراسة في فاليوبوينت بدرجه حلوه . ؟؟
    هل استطيع بعد كلاس او كلاسين اطلع من المعهد الي طلعت الفيزا منه ( فركس) سبحان الله يمكن دراسته مو قويه او يكون في معهد ثاني افضل يدرس خصوصي مثل معهد لندن اسكول ؟

وشكرا
  2. اخوي الغالي بالنسبه لافضل فرع هوا بعيد عن فوكس لاكن فيه فرع قريب من فوكس وكويس الفرع كورس مكثف ست شهور 95 الف روبيه لاكن بتدرس انت في معهدين صعب عليك شويا فاليا بوينت خمس ساعات يوميا كويسه تكفي لك ان شاء الله اذا ما لك احد هنا قولي في رد وانا اذا تبيني اساعدك ابشر اخوي
    7 "
  3. شكرا اخوي .انا ذكرت من قبل اني بدرس في فوكس وباطلع اقامه بعدين احتمال اغير المعهد بس المشكله الى اي معهد اغير :

كمنهلي = فوكس (شهر واحد او اثنين بالكثير انشاء الله )+ لندن اسكول (معهد كويس 4 شهور الى سته ) + فالوبوينت (فرع لابأس به) + معاهد لتدعيم السي في ( تسويق + كمبيوتر )
    هل في كمنهلي معهد افضل من الفاليبوينت (فرع كمنهلي )بوب ساندرا

فاليوبوينت=(الرئيسي افضل فرع ) + ؟؟؟؟؟ + ؟؟؟؟؟ + ...؟؟؟وهل 6 شهور تكفي تطلع فيها توفل ؟؟؟ياريت الافاده في هذا الموضوع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.