الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون لاتخلوني حاير ردو علي

تكفون لاتخلوني حاير ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشمش66
    مشمش66

مبتعث مستجد Freshman Member

مشمش66 أستراليا

مشمش66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المالديف , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادراه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • ادراه
    • ذكر
    • الشرقيه, على الطريق
    • المالديف
    • Oct 2009
    المزيدl

March 8th, 2011, 07:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا اليوم صراحه بعد ماقريت عن جميع الدول تقريبا واسعار غاليه فقلت اكيد الهند هي الي تصلح لي من الناحيه الماديه اخواني انا بروح بونا كم تكلفني الحياءهناك يعني 1-مصروفي الشهر كم والسكن كم
    2-وهل المدينه امان ولاتنقطع الكهرباء
    3_وهل يوجد طلاب سعودين كثير
    4-وهل الاتحاق سهل وكم اقصى مده للاتحاق واذا ضمتني البعثه اقدراحول على امريكا وهل التحويل سهل وماهي اجراته ادري
    5- تعامل الشعب كيف وضعه والمدينه جوء وطبيعه ونظيفه ((واسف على الاطاله وبليزز ردو
  2. اخي الكريم مشمش بونا مدينه حلوة ورائعه وتعتبر رخيصه وفيها معهدين مررره حلوو الا هو معهد الايلتس ومعهد جامعه بونا لا تسجل في غير ها الاثنين اذا تبي تروحلها بالنسبه للمدينه فيها امان وما تنقطع الكهرباء فيها كثير بس شوي بالنسبه للاتحاق ما ادري انت جاي بعد صدور قرار الملك فما ادري كم بياخذ معاك الطلاب حاليا كلهم بينضمو الي داخل بلد الدراسه قبل اصدار قرار الملك لاكن بتنضم ان شاء الله بالنسبه للتحويل يا صاحبي يبغالك توفل ولا ايلتس ولازم تشد حيلك عشان تجيب واحده من هذي الشهادتين
    اما الناس حلوة كثير فيها مسلمين المدينه الجو في الصيف حر في الشتا برد وفيها طلاب سعودين كمان

اتمنى اني افدتك ربي يوفقك يا الغالي
    7 "
  3. الهند بلاد العجائب الشهادة الدراسية الهندية المصنفة الرابعة عالميا يعني ( امريكا - بريطانيا - كندا - الهند )
    تعتبر من اقوى الشهادات العالمية والمعتمدة والبلد رخيص والجو جميل والأمان موجود ولا تنسى السياحة الهند بلد سياحي درجة اولى
    وجنبك الدول السياحية ماليزيا والامارات و الصين تقدر تتنقل بين الدول المجاورة الجميلة
    شوف هذا المنتجع في مدينة كيرلا الجميلة وااااااااااااو
    7 "
  4. اخوي قهوة زرقاء تقديم الطلب يكون عن طريق البوابه وبقبول اكادمي من جامعه موصى بها وموجود الشئ في موقع الوزاره بس ما ادري يمكن قالو لك كذا وانا قالو ليا كذا هما كل واحد يقولو له كلام اخ مشمش جرب زي ماقال اخونا قهوة وانت وحضك عسى ربي يوفقك
    7 "
  5. اخي مشمش 66 اتجه الى امريكا افضل الان الاوضاع جيدة والجميع في امريكا تم انضمامه للبعثة
    اذا كنت لا تريد بلاد العجائب فهي لاتريدك (( فحذر ))
    انصحك بالتوجه الى امريكا مباشرة وارسال اوراقك فاكس للوزارة بعد وصولك الى امريكا
    وامورك تتسهل
    7 "
  6. انا سويت مقابله في السفاره الامريكيه @ لكن اعطوني ورقه صفرا طلبو شهاده بنكيه وكشف حسااب@ قلو ارسلها عن طريق فيديكس@

لكن هل هاذا يعني بدات اجراات الفيزه @ او لا @ دراستي بعد السبوعين @ تتوقعون يمدي تطلع الفيزه @ او لالالالالالا @
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.