الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بددرس لغه في بنقلور بعد كم اسبوع وابغى استفسر ضرووري الكل يدخل

بددرس لغه في بنقلور بعد كم اسبوع وابغى استفسر ضرووري الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الزهراني
    نواف الزهراني

مبتعث مستجد Freshman Member

نواف الزهراني السعودية

نواف الزهراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى B.C.A , بجامعة INDIAN ACADEMY
    • INDIAN ACADEMY
    • B.C.A
    • ذكر
    • بنقلور, بنقلور
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 15th, 2011, 08:32 AM

سلآمـ عليكمـ

والله المنتدى بجد نآآجح مشاءالله وعندي استفسارات بسسسيطه عن دراسة اللغه في الهند .. بنقلور
    ..........

اول شيء راس مالي 10 الاف .. ابغى ادرسس لغه انجليزيه لمدة 3 شهور في الهند عمري 19 نسبتي الثانويه 70%

وابغى اعرف تكفيني مع التذاكر والفيزاا والسكن والمعهد والفله والاكل وكلوو لمدة 3 شهوور؟!

وابغى اسسم معهد حلوو ومأيكون نآآر يعني غآلي علي ... وابغى اعرف اقدر احول على بعثه
    ادرسس على حساابي لمدة 3 شهور في الهند واقدم على الملحقية الثقآفيه يحولني ابتعأأث؟ ولا صعبه؟! وايش هيا الاجراءات؟

مين يقدر يجبلي قبوول من معهد .. حتى اقدمه للسفاره ويعطوني فيزا طالب ؟! كلمة مكتب بسس غالي علي

وايش نصائحكمـ لياا وتنبيهآتكمـ لياا من شيء معين
  2. اولاً 7 الف ضمان بنكي مجمد موجه للسفارة الهندي في الرياض او في جدة على حسب السكن القريب لك من المنطقة ثاني شي 7500 ريال شيك سياحي تخليهم يشوفونه السفارة و يخذون منه صورة طبق الاصل و بعدين يرجعلك الشيك ثالث شيء المعاهد هناك رخيصة لا تخاف رابع شيء 10 الف مع المعهد و السكن و الاكل ثلاث اشهر تكفي بس لازم يكون عندك قبول جامعة و حط في بالك قبول الجامعة كم يكلف على حسب الكلية الي بتختارها عشان يكون الانظمام اسرع مع قبول الجامعة
    7 "
  3. آهلييـن فيكـم ربي يعآفيكمـ

انا ابغى ابتعث باي طريقه

بأمكآني اجيب الضمأن المالي بسس ابغى اعرف كيف ياخدونو ولا يرجعونو بعد مآخلصص ولا يبقى في الحساب .. بسس انا بديهمـ حق الدراسه كأأش

في وآحد اعرفوو في بنقلور بجيب لي قبول من سوأ معهد او جآمعه

<<بس الجآمعه مآيقبلوني الا بالتوفل صحح ؟!

اصلاا قلت لابويآآ بطلع بفيزة سآيح وادرسسس قالي لا لاتطلع الا بفيزة طالب من السفاره

يعني مجبوور اني اخذ فيزة طالب ... افترضووو اني خلصت اجراءات الفيزآآ وكلوو

كيف تقديم على البعثه من هنآآكـ ؟!

فهموني بالتفصيل الممل انا من سسسكآآن مدينة جده
    7 "
  4. مرحبا اخوي نواف الزهراني

شوف حبيت اقولك الفرق بين الفيزا الطالب والفيزا السياحه .. وانت شوف والله يوفقك

لاستخراج فيزا طالب شروطها الاهم ..

1- 7000 ضمان مالي موجه لسفاره الهنديه بالرياض او القنصليه بجده اذا كنت تريد استخراجها من جده

بحيث يكون الضمان مجمد عندهم حتى تخلص من الدراسه وبامكانك انك تسترجعه بسهوله .

2- 2000 دولار شيك سياحي تقدم لهم صوره فقط وعند خروج فيزتك بامكانك استرجاع المبلغ .

3- ورقه قبول معهد / جامعه تكون معترفه لدى السفاره .. حيث انك تروح السفاره قبل ماتحدد

وين تدرس وتخذ ورقه المعاهد والكليات المعتمده علشان لايرفضونك مثل مارفضو غيرك

4- ورقه من ولي الامر عدم ممناعه + تحمله بالصرف عليك ( الورقه تلقاها عندهم ) .. واوراقك الباقيه من شهادات وبطاقه الهويه

5- رسوم الفيزا = 370 ريال

فيزا السياحيه شروطها

1- تذكره طيران ( ذهاب / عوده )
    2- حجز ليله على الاقل باحدى الفنادق في الهند بامكانكم تسخرجها من مكتب الطيار لسفر بـ 100 ريال
    3- رسوم 280 ريال

اذا اردت الانضمام لبعثه ...... فلابد انك تستخرج فيزا طالب والا سوف ترفض

اذا اردت فقط تعلم اللغه الانجليزيه .. وانت حسابك 10 الف لمده ثلاث شهور

وتريد فقط التعلم للغه ....

استخرج فيزا سياحيه وتوكل على الله وانصحك تذهب مدينه جوا لانها الافضل في الهند من حيث دراسه اللغه

بالنسبه لمبلغ 10 الف لثلاث اشهر 10000/3 = مع استخراج قيمه التذكره = شهرياً 2500

اعتقد انها معقوله وتكفى 2500 شهريا هذا انت اذا ماتبي تصرف كثير

والله المووفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الزهراني
    سلآمـ عليكمـ

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....

والله المنتدى بجد نآآجح مشاءالله وعندي استفسارات بسسسيطه عن دراسة اللغه في الهند .. بنقلور

يعطيك العافية ونجاح المنتدى بوجودكم...
    ..........

اول شيء راس مالي 10 الاف .. ابغى ادرسس لغه انجليزيه لمدة 3 شهور في الهند عمري 19 نسبتي الثانويه 70%

وابغى اعرف تكفيني مع

التذاكر من 2000 الى 2500 ذهاب واياب.
    والفيزاا 350 ريال.
    والسكن من 700 الى 3000 الالاف (وهناك تامين على الشقة بحدود 5000 الالاف ريال)
    والمعهد من 600 الى 1200 ريال بالشهر الواحد.
    والفله من 500 الى 2500 ريال شهريا..
    الاكل من 400 الى 1000 ريال شهريا.

وكلوو لمدة 3 شهوور؟!

وابغى اسسم معهد حلوو ومأيكون نآآر يعني غآلي علي ... وابغى اعرف اقدر احول على بعثه
    ادرسس على حساابي لمدة 3 شهور في الهند واقدم على الملحقية الثقآفيه يحولني ابتعأأث؟ ولا صعبه؟! وايش هيا الاجراءات؟

مين يقدر يجبلي قبوول من معهد .. حتى اقدمه للسفاره ويعطوني فيزا طالب ؟! كلمة مكتب بسس غالي علي

وايش نصائحكمـ لياا وتنبيهآتكمـ لياا من شيء معين
    اما بخصوص الالتحاق بالبعثه هناك شروط واضحه ومفصله بالتعليم العالي انصحك بقرائتها....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.