الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة اللغة الانجليزية بالهند

استفسار دراسة اللغة الانجليزية بالهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري فاضي
    مدري فاضي

مبتعث جديد New Member

مدري فاضي الهند

مدري فاضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 12:30 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا حاب استفسر عن دراسة كورس باللغة الانجليزية بالهند
    انا اعرف صاحبي يدرس هناك له حوالي 5 سنوات يدرس بالجامعة العثمانية بحيدر اباد

وانا افكر آخذ كورس انقلش بحيدر اباد لعدة اسباب :
    1- صاحبي موجود هناك ., و بيسهل علي امور كثيرة
    2- افكر ادرس شبكات حاسب بالجامعة

بس قلت آخذ كورس بالصيف ., اشوف الوضع هناك اذا ناسبني قدمت على الابتعاث

ابي نصيحتكم يا اخوان
    عن المعاهد و الكليات و السكن ., وكل شي يهم الطالب بالهند
    وعن الخدمات الموجودة بحيدر اباد ., مغاسل ., مطاعم > بإختصار ابي اعرف كل حاجة عشان افكر كويس و استخير و اتوكل على الله
  2. إن شاء الله الاسبوع الجاي راح الهند و لسه محتار ادرس وين انجليزي انا اصلا دراس انجليزي في الهند بس اخذت كمحادثه بس كتابه و قراءه على قدي بصراحه معهد يلي تدرس فيه صفيه ما شاء الله ميه ميه و كل شباب الهند اكثرهم يدرسوا عندها بس زحمه حسب ما اعرف.....و سعرها ما يتعدى 200 ريال سعودي لمده شهر و نص و تروح المرحله يلي بعدها حسب ما اعتقد و الله اعلم نظام الدراسه عندها من البدايه إلين الاصعب بس وحده وحده.... باقي الاشياء كالاكل شوف هو يعتمد عليك تحب تتطبخ و لا تجيب خدامه...؟ و الغسيل الملابس يا عمي بنفسك ما هو اختراع.. الغسيل.... لانه المغاسل هناك يعدموا أبو اللون في التي شيرت فحرام توديه عند اي مغسله.... ذا لو فيه مغاسل كمان مو كثيره المغاسل كمان...
    7 "
  3. نصحيه ياخوي انه افضل المناطق للغه الانجليزية اما جوا او بنجلور وحيدر اباد اللغه سيئة جدا بها , واسال صاحبك عن صفية والطلاب اللي معاه ,
    وللمعلومية صفية من اقدم المدرسات في حيدر ولكن المنطقه لاتساعد على الممارسة نهائيا..............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.